تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

تمارين قوة + تحمل + فتح حوض + قفز عالي + تمارين تقوية

الصورة الرمزية ـآم فيصل
ـآم فيصل
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 09-21-2010, 01:25 AM
#1
تمارين قوة + تحمل + فتح حوض + قفز عالي + تمارين تقوية zx9qx05dawrl4sykd0j.





نبتدي علي بركه الله

اولا - تمارين الاحماء :-

1-الجري بالوضع الثابت :-
هذا التمرين مفيد جدا للأحماء

كل ماعليك هو ان تجري بأقصي سرعه لك ولكن في نفس الوقت عليك ان تقف في مكانك

================================================== ===========================
2- القفز :-

هذا التمرين ليس بان تقفز اي قفزه ولكنها قفزه من نوع خاص وبشروط

1-عليك ان تقفز بقوه حتي تلمس ركبك الجزء العلوي من صدرك

2- عليك الا تتوقف الا بعد ان تعد حتي ال50 قفزه حتي تضمن الاستفاده القصوي من هذا التمرين

(هذا التمرين يعتبر من تمارين الاحماء حيث انه يساعد علي مرور الدوره الدمويه في الجسم

ويساعد ايضا علي القفز العالي)

================================================== ============================

للقفز العالي:-

التمرين هو:-

احضر ثقالات بلاستيكيه ويفضل ان تكون رمليه وقم بربطها حول ساقيك وقم بالقفز باقصي قوي ممكنه

ثم قم بتزويد وزن الثقالات كلما تقدمت في هذا التمرين

هذا التمرين يساعدك علي القفز مسافه عاليه

ملحوظه لا تستخدم الثقالات المعدنيه

لانها تؤذي الكاحل

ولا تنسي عامل عضلات البطن

لانها تقووم بسحب الجزء الاسفل من الجسد

================================================== ============================

التمرين لشد عضلات البطن مع تقويه عضلات الذراعين

التمرين هو:- (يجب ان يكون معك زميلك)



تهيأ وكأنك ستقوم بفعل تمرين الست اب


واجعل زميلك يقوم برفع رجيك عن الارض (ملحوظه :- يجب الا تلامس الارض اي جزء من الارض )

ثم قم بممارسه الست اب لمده 10 عدات

ثم حاول ان تركض علي يديك ويركض معك زميلك

مارس التمرين للخلف وللوراء

ثم قم بممارسه الست اب مره اخري

================================================== ============================

واليوم راح اعطيكم تمرين لفتح الحوض رائع جدا وفعال بطريقه حلوه جدا انا جربته وهذه صوره

التمرين

تمارين قوة + تحمل + فتح حوض + قفز عالي + تمارين تقوية 1453ja1.jpg

في البدايه عليك ان تربط الحبل بطرف قدمك كما هو موضح بالصوره ثم تمرر الحبل من خلال التروس

او البكرات

وبعدذلك تأخذ الطرف الثني من الحبل وتقوم بشد قدمك كما بالصوره في البدايه شد الحبل حتي تؤلمك

توقف وانتظر ثلاثون ثانيه يتحي بالالم وبعد ذلك سيختفي تلقائيا

هذا التمرين يساعد علي شد اوتار الفخذ واوتار باطن الركبه



منقول تمارين قوة   تحمل   فتح حوض   قفز عالي   تمارين تقوية 00003265.gif
الصورة الرمزية nana20
nana20
وردة مبدعة
قديم 09-21-2010, 03:23 AM
#2
تسلم الايااادى على التمارين وانا دايما بعمل تمرين فتح الحوض

بس بدون حبل وبجرب الحبل
شكرا غاليتى
الصورة الرمزية ـآم فيصل
ـآم فيصل
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 09-21-2010, 12:37 PM
#3
منوره اختي
الصورة الرمزية ميعاد
ميعاد
رحيق الوردات
قديم 10-14-2010, 03:26 AM
#4
شكرااا اختي على التمارين
الصورة الرمزية ـآم فيصل
ـآم فيصل
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 10-19-2010, 12:26 AM
#5
الصورة الرمزية ✿ موكآ فرآولة ✿
✿ موكآ فرآولة ✿
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 10-19-2010, 12:30 AM
#6


اضافة رد

العلامات المرجعية

تمارين قوة + تحمل + فتح حوض + قفز عالي + تمارين تقوية


« تمارين رياضيه مصوره لرشاقة اكثر تمارين خاصه للحالات المزاجيه السيئه )) يعني إلي مالها خلق »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين وطرق رائعة لتقوية البصر تمارين مفيدة للعيون ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزة للمقالات الطبية 5 05-06-2014 09:35 PM
7 تمارين حصرية لرشاقة قدك ونحت قوامك تمارين الرشاقة ~ عبير الزهور ~ الموضوعات المميزه فى التمارين الرياضية والحمية 19 02-09-2014 08:28 AM
تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 3 12-23-2012 12:17 PM
جسمك مترهل؟؟؟بدك تمارين لتشديه؟؟ اذا تفضلي تمارين لكل اعضاء الجسم غدور تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 22 05-08-2012 03:08 PM
جسمك مترهل؟؟؟بدك تمارين لتشديه؟؟ اذا تفضلي تمارين لكل اعضاء الجسم عبير تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 161 11-23-2010 10:09 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 02:26 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل