صورة نادرة لزوجة شاه أيران وتحية أهل العمائم ( آيات الله ) لها أين حقي

مجتمع رجيم / قسم الفرق الضالة
كتبت : || (أفنان) l|
-

حقاً صورة تادرة
صورة نادرة لزوجة شاه أيران
وتحية أهل العمائم ( آيات الله ) لها


ليتني أستطيع بعث الوعي في بعض الجماجم
لأريح البشر المخدوع من شر البهائم
وأصون الدين عما ينطوي تحت العمائم


من مآسي تقتل الحق وتبكي
أين حقي
محمد صالح بحر العلوم أربعينات القرن الماضي


أين الروافض ....؟؟


قصيدة أيـــــــــــــ حقي ــــــــــن ؟؟


للشاعر العراقي - محمد صالح بحر العلوم

*******

إن أنا أذعنت للخلق وحاولت التعامي
كان شأني شأن من يطلب غيثا من جهام

فنظام الخلق لا يعرف وزنا لنظامي
ونظامي لم يزل يصرخ مثلى: أين حقي؟!



ما لبعض الناس لا يحسب للتفكير فضلا
ومتى ناقشته الرأي تعداك وولى

زاعما إبقاء ما كان على ما كان أولى
من جديد يعرف الواقع منه: أين حقي ؟
!
ليتني أستطيع بعث الوعي في بعض الجماجم
لأريح البشر المخدوع من شر البهائم

وأصون الدين عما ينطوي تحت العمائم
من مآس تقتل الحق وتبكى: أين حقي؟!

يا ذئابا فتكت بالناس آلاف القرون
أتركينى أنا والدين فما أنت وديني

أمن الله قد استحصلت صكاً في شؤوني
وكتاب الله في الجامع يدعو: أين حقي؟!

أنت فسرت كتاب الله تفسير فساد
واتخذت الدين أحبولة لك واصطياد

فتلبست بثوب لم يفصل بسداد
وإذا بالثوب ينشق ويبدو: أين حقي؟!

بان هذا الثوب مشقوقا لأرباب البصائر
فاستعار القوم ما يستر سوءات السرائر

هو ثوب العنصريات وهذا غير ساتر
وصراخ الأكثريات تعالى: أين حقي؟!

كيف تبقى الأكثريات ترى هذى المهازل
يكدح الشعب بلا أجر لأفراد قلائل

وملايين الضحايا بين فلاح وعامل
لم يزل يصرعها الظلم ويدعو: أين حقي؟!

أمن القومية الحقة يشقى الكادحونا
ويعيش الانتهازيون فيها ناعمونا

والجماهير تعانى من أذى الجوع شجونا
والأصولية تستنكر شكوى: أين حقي؟!

حرروا الأمة إن كنتم دعاة صادقينا
من قيود الجهل تحريرا يصد الطامعينا

وأقيموا الوزن في تأمين حق العاملينا
ودعوا الكوخ ينادى القصر دوما: أين حقي؟!

يا قصورا لم تكن إلا بسعي الضعفاء
هذه الأكواخ فاضت من دماء البؤساء

وبنوك استحضروا الخمرة من هذى الدماء
فسلى الكأس يجبك الدم فيه: أين حقي ؟!

حاسبيني إن يكن ثمة ديوان حساب
كيف أهلوك تهادوا بين لهو وشراب

وتناسوا أن شعبا في شقاء وعذاب
يجذب الحسرة والحسرة تحكى: أين حقي؟!

كم فتى في الكوخ أجدى من أمير في القصور
قوته اليومي لا يزداد عن قرص صغير

ثلثاه من تراب والبقايا من شعير
وبباب الكوخ كلب الشيخ يدعو: أين حقي؟!

وفتاة لم تجد غير غبار الريح سترا
تخدم الحي ولا تملك من دنياه شبرا

وتود الموت كي تملك بعد الموت قبرا
واذا الحفار فوق القبر يدعو: أين حقي؟!

ما لهذى وسواها غير ميدان الدعارة
لتبيع العرض في أرذل أسواق التجارة

وإذا بالدين يرميها ثمانين حجارة
وإذا القاضي هو الجاني ويقضى: أين حقي؟!

أين كان الدين عنها عندما كانت عفيفة
ومتى قدر حقا لضعيف وضعيفة

ولماذا عدها زانية غير شريفة
الآن العرف لا يسمع منها: أين حقي؟!

كان من واجبه يمنحها عيش كفاف
قبل أن يضطرها تبتاع عيشا بعفاف

ولماذا أغلظ القاضي فيها وهو مناف
للنواميس ولا يسأل منها: أين حقي؟!

كم زنى القاضي وكم لاط بولدان وحور
واحتسى أوفر كؤوس من أباريق الفجور

أين كان الدين عن إجراء قاضيه الخطير
ولماذا لم يصارحه كسجان: أين حقي؟!

القاضي الدين تميز على حال الجماعة
أعليه الحكم لا يرى وان يأبى أتباعه

أقضاة الدين أدرى بأساليب الشفاعة
واذا الدين ارتضاها لم يطالب: أين حقي؟!

برياء ونفاق يخدعون الله جهرا
أين مكر الله ممن ملئوا العالم مكرا

إن صفا الأمر لهم لن يتركوا لله أمرا
وسيبقى الله مثلى مستغيثا: أين حقي؟!

ليس هذا الدين دين الله بل دين القضاة
لفقوه من أحاديث شياطين الرواة

وادعوا أم من الله نظام الطبقات
إن يكن حقا فقل لي يا إلهي: أين حقي؟!

ليس في وسعى أن أسكت عن هذى المآسي
وأرى الأعراف والأعراف من دون أسى

بين مغلوط صحيح وصحيح في التباس
وكلا العرفين لا يفهم منه: أين حقي؟!

خطأ شاع فكان العرف من هذا الشياع
صواب حكم العرف عليه بالضياع

وسواد الشعب مأخوذ بخبث وخداع
لقطيع يلحق الذئب وينعى: أين حقي؟!

ليس هذا الذنب ذنب الشعب بل ذنب الولاة
وجهوا الأمة توجيه فناء لا حياة

وتواصوا قبل أن تفنى بنهب التركات
واذا الحراس للبيت لصوص: أين حقي؟!


دولة يؤجر فيها كل أفاك عنيد
أجره لا عن جهود بل لتعطيل الجهود

لم يواجه نعمة الأمة إلا بالجحود
واذا النعمة تغلى في حشاه: أين حقي؟!

من فقير الشعب بالقوة تستوفى الضرائب
وهو لم يظفر بحق ويؤدى ألف واجب

فعليه الغرم والغنم لسراق المناصب
أيسمى مجرما إن صاح فيهم: أين حقي؟!

من حفاة الشعب والعارين تأليف الجنود
ليكونوا في اندلاع الحرب أخشاب وقود

وسراة الشعب لاهون بأقداح وغيد
وجمال الغيد يستوجب منهم: أين حقي؟!

عائشاً عيشة رهط لم يفكر بسواه
همه أن ينهب المال لإشباع هواه

أين من يفتح تحقيقا يرى عما جناه
ويريه بانتقام الشعب جهراً: أين حقي؟

أيها العمال هبوا وارفعوا هذى البراقع
عن وجوه ما بها غير سحاب ومصانع

واصرفوها عن عيوب عميت عن كل دافع
وتراني صادقا عنها بقولي: أين حقي؟!

أيها العمال أين العدل من هذى الشرائع
أنتم الساعون والنفع لأرباب المصانع

وسعاة الناس أولى الناس في نيل المنافع
فليطالب كل ذي حق بوعي: أين حقي؟!

كيف يقوى المال أن يوجد في غير جهود
أين كان النقد لولا جهد صناع النقود

ومتى يقدر أن يخلق طيرا من حديد
فلهذا الجهد أن يدعو جهرا: أين حقي؟!

أين كان المال قبل الجهد أو قبل الطبيعة
وهما قد سبها في غابر العهد شروعه

واذا بالمال لا يذكر للعهد صنيعة
وإذا بالجهد يستجدى صهبانا: أين حقي؟!

لم يؤثر بيقيني ما أقاسي من شجون
فشجوني هي من أسباب تثبيت يقيني

ولتكن دنياي ما بين اعتقال وسجون
وليكن آخر أنفاسي منها: أين حقي؟

ب


رحت أستفسر من عقلي وهل يدرك عقلي
محنة الكون التي استعصت على العالم قبلي

ألأجل الكون أسعى أنا أم يسعى لأجلى
وإذا كان لكل من فيه حق: أين حقي؟!

فأجاب العقل في لهجة شكاك محاذر
أنا في رأسك محفوف بأنواع المخاطر

تطلب العدل وقانون بنى جنسك جائر
إن يكن عدلا فسله عن لساني: أين حقي؟!


أنا ضيعت كما ضيعت جهدا في هباء
باحثا عن فكرة العدل بكد وعناء

وإذا بالناس ترجو العدل من حكم السماء
وسماء الناس كالناس تنادى: أين حقي ؟!


أتراني أرتئى ما يرتئيه الناسكونا
وأجارى منطقا يعتبر الشك يقينا

وأقر الوهم فيما يدعيه الوهم دين
أفسيعود العلم يدعوني بحق: أين حقي ؟!


إن أنا أذعنت للخلق وحاولت التعامي
كان شأني شأن من يطلب غيثا من جهام

فنظام الخلق لا يعرف وزنا لنظامي
ونظامي لم يزل يصرخ مثلى: أين حقي؟!


ما لبعض الناس لا يحسب للتفكير فضلا
ومتى ناقشته الرأي تعداك وولى

زاعما إبقاء ما كان على ما كان أولى
من جديد يعرف الواقع منه: أين حقي ؟!

ليتني أستطيع بعث الوعي في بعض الجماجم
لأريح البشر المخدوع من شر البهائم

وأصون الدين عما ينطوي تحت العمائم
من مآس تقتل الحق وتبكى: أين حقي؟!

يا ذئابا فتكت بالناس آلاف القرون
أتركينى أنا والدين فما أنت وديني

أمن الله قد استحصلت صكاً في شؤوني
وكتاب الله في الجامع يدعو: أين حقي؟!

أنت فسرت كتاب الله تفسير فساد
واتخذت الدين أحبولة لك واصطياد

فتلبست بثوب لم يفصل بسداد
وإذا بالثوب ينشق ويبدو: أين حقي؟!

بان هذا الثوب مشقوقا لأرباب البصائر
فاستعار القوم ما يستر سوءات السرائر

هو ثوب العنصريات وهذا غير ساتر
وصراخ الأكثريات تعالى: أين حقي؟!

كيف تبقى الأكثريات ترى هذى المهازل
يكدح الشعب بلا أجر لأفراد قلائل

وملايين الضحايا بين فلاح وعامل
لم يزل يصرعها الظلم ويدعو: أين حقي؟!

أمن القومية الحقة يشقى الكادحونا
ويعيش الانتهازيون فيها ناعمونا

والجماهير تعانى من أذى الجوع شجونا
والأصولية تستنكر شكوى: أين حقي؟!

حرروا الأمة إن كنتم دعاة صادقينا
من قيود الجهل تحريرا يصد الطامعينا

وأقيموا الوزن في تأمين حق العاملينا
ودعوا الكوخ ينادى القصر دوما: أين حقي؟!

يا قصورا لم تكن إلا بسعي الضعفاء
هذه الأكواخ فاضت من دماء البؤساء

وبنوك استحضروا الخمرة من هذى الدماء
فسلى الكأس يجبك الدم فيه: أين حقي ؟!

حاسبيني إن يكن ثمة ديوان حساب
كيف أهلوك تهادوا بين لهو وشراب

وتناسوا أن شعبا في شقاء وعذاب
يجذب الحسرة والحسرة تحكى: أين حقي؟!

كم فتى في الكوخ أجدى من أمير في القصور
قوته اليومي لا يزداد عن قرص صغير

ثلثاه من تراب والبقايا من شعير
وبباب الكوخ كلب الشيخ يدعو: أين حقي؟!

وفتاة لم تجد غير غبار الريح سترا
تخدم الحي ولا تملك من دنياه شبرا

وتود الموت كي تملك بعد الموت قبرا
واذا الحفار فوق القبر يدعو: أين حقي؟!

ما لهذى وسواها غير ميدان الدعارة
لتبيع العرض في أرذل أسواق التجارة

وإذا بالدين يرميها ثمانين حجارة
وإذا القاضي هو الجاني ويقضى: أين حقي؟!

أين كان الدين عنها عندما كانت عفيفة
ومتى قدر حقا لضعيف وضعيفة

ولماذا عدها زانية غير شريفة
الآن العرف لا يسمع منها: أين حقي؟!

كان من واجبه يمنحها عيش كفاف
قبل أن يضطرها تبتاع عيشا بعفاف

ولماذا أغلظ القاضي فيها وهو مناف
للنواميس ولا يسأل منها: أين حقي؟!

كم زنى القاضي وكم لاط بولدان وحور
واحتسى أوفر كؤوس من أباريق الفجور

أين كان الدين عن إجراء قاضيه الخطير
ولماذا لم يصارحه كسجان: أين حقي؟!

القاضي الدين تميز على حال الجماعة
أعليه الحكم لا يرى وان يأبى أتباعه

أقضاة الدين أدرى بأساليب الشفاعة
واذا الدين ارتضاها لم يطالب: أين حقي؟!

برياء ونفاق يخدعون الله جهرا
أين مكر الله ممن ملئوا العالم مكرا

إن صفا الأمر لهم لن يتركوا لله أمرا
وسيبقى الله مثلى مستغيثا: أين حقي؟!

ليس هذا الدين دين الله بل دين القضاة
لفقوه من أحاديث شياطين الرواة

وادعوا أم من الله نظام الطبقات
إن يكن حقا فقل لي يا إلهي: أين حقي؟!

ليس في وسعى أن أسكت عن هذى المآسي
وأرى الأعراف والأعراف من دون أسى

بين مغلوط صحيح وصحيح في التباس
وكلا العرفين لا يفهم منه: أين حقي؟!

خطأ شاع فكان العرف من هذا الشياع
صواب حكم العرف عليه بالضياع

وسواد الشعب مأخوذ بخبث وخداع
لقطيع يلحق الذئب وينعى: أين حقي؟!

ليس هذا الذنب ذنب الشعب بل ذنب الولاة
وجهوا الأمة توجيه فناء لا حياة

وتواصوا قبل أن تفنى بنهب التركات
واذا الحراس للبيت لصوص: أين حقي؟!


دولة يؤجر فيها كل أفاك عنيد
أجره لا عن جهود بل لتعطيل الجهود

لم يواجه نعمة الأمة إلا بالجحود
واذا النعمة تغلى في حشاه: أين حقي؟!

من فقير الشعب بالقوة تستوفى الضرائب
وهو لم يظفر بحق ويؤدى ألف واجب

فعليه الغرم والغنم لسراق المناصب
أيسمى مجرما إن صاح فيهم: أين حقي؟!

من حفاة الشعب والعارين تأليف الجنود
ليكونوا في اندلاع الحرب أخشاب وقود

وسراة الشعب لاهون بأقداح وغيد
وجمال الغيد يستوجب منهم: أين حقي؟!

عائشاً عيشة رهط لم يفكر بسواه
همه أن ينهب المال لإشباع هواه

أين من يفتح تحقيقا يرى عما جناه
ويريه بانتقام الشعب جهراً: أين حقي؟!

أيها العمال هبوا وارفعوا هذى البراقع
عن وجوه ما بها غير سحاب ومصانع

واصرفوها عن عيوب عميت عن كل دافع
وتراني صادقا عنها بقولي: أين حقي؟!

أيها العمال أين العدل من هذى الشرائع
أنتم الساعون والنفع لأرباب المصانع

وسعاة الناس أولى الناس في نيل المنافع
فليطالب كل ذي حق بوعي: أين حقي؟!

كيف يقوى المال أن يوجد في غير جهود
أين كان النقد لولا جهد صناع النقود

ومتى يقدر أن يخلق طيرا من حديد
فلهذا الجهد أن يدعو جهرا: أين حقي؟!

أين كان المال قبل الجهد أو قبل الطبيعة
وهما قد سبها في غابر العهد شروعه

واذا بالمال لا يذكر للعهد صنيعة
وإذا بالجهد يستجدى صهبانا: أين حقي؟!

لم يؤثر بيقيني ما أقاسي من شجون
فشجوني هي من أسباب تثبيت يقيني

ولتكن دنياي ما بين اعتقال وسجون
وليكن آخر أنفاسي منها: أين حقي؟

*****
كتبت : || (أفنان) l|
-

في بداية أخي في الله أو أختي في الله


بداية أشكرك لكم تشريفكم متصفحي المتواضع ,,وأعتذر جداً .. عن سوء ما يقال هنا


تخرج البكر الشيعية من بيتها فيعمل فيها من الخلف ــ وهذا جائز ــ وليس ذلك دعارة ولا إباحية


هل يجوز للفتيات الابكار التمتع بدون اذن الولي كالاب؟

أقوال صفوة علمائهم بجواز أن تتمتع الفتيات الإبكار ولو بدون إذن إبائهن ولكن يحاولوا الحفاظ على بكارتهن بقدر المستطاع ولا مانع إن يتم التمتع من الدبر وتعلمون إن النكاح التمتعي الجنسي المؤقت لا يحتاج الى شهود وليس به طلاق ولا ميراث.


وجميع الشيعة الإمامية يعلمون إن الرجل والمرأه إذا تلاقيا في إي مكان ورغبا في إجراء عملية جنسية سريعة ولمدة ساعة أو ساعتين فلا مانع...

وهذا كله باسم محمد وال محمد....هذا فجور وليس دين...هذا تهييج للرذيله وقمع للفضيله...

تخيلوا وأنتم تقرأون الإدلة إدناه إنها وقعت في يد بنات الشيعة وأولادهم فلكم تخيل واقع منازلهم..
بل اذا تزوج الشاب الشيعي فتاة من الشيعة بكراً إلا يساوره الظن إن زوجته هذه قد تمتعة كثيراً مع رجال قبله ومارسة الجنس من الدبر مراراً وتكراراً...

إلا يحق لنا أن نتساءل عن عفة بنات الشيعة بعد هذه الروايات التي ينسبونها زوراً وبهتاناً إنها من أقوال الإئمة من آل البيت كما نسبوا زوراً وبهتاناً روايات كاذبة خبيثة على آل البيت
إنهم قالوا بتحريف القرآن الكريم وإنهم قالوا بكسر ضلع الزهراء وكفر الصحابة وكفر إمهات المؤمنين
وإن الخلافه مغتصبة..

هذه الإيدي الخبيثة هي التي وضعت روايات المتعة والجنس للشيعة باسم محمد وآل محمد حتى قرانا فتاوى سادات الشيعة بقم رائدة التمتع الجنسي باسم الدين وباسم الزهراء الطاهرة وباسم حيدرة الكرار الإمام الطاهر الورع التقي ابا الحسنين....

وكلما تدين الشيعي والشيعية زاد شبقهم الجنسي باسم المتعة.. وكلما بعد الشيعي عن دينه رايته أقرب الى العفة والنزاهة من الوقوع بمستنقع الرذيلة الجنسيهة التي البسوها لباس الدين زوراً وبهتاناً والهدف تحطيم الدين وهو الهدف نفسه من وراء مئات الروايات التي تقول إن آل البيت يقولون بتحريف القرآن الكريم

والتي اثبت الخوئي إن كثيرا من هذه الروايات بتحريف القرآن الكريم صحيحه
وصادرة عن الإئمة من آل البيت.

المهم ياشيعة ....هل يجرؤ أحدكم باعطاء الروايات التالية إلي بناته في المنزل ويأمن عليهم بعد ذلك.


رسالة المتعة- الشيخ المفيد ص 10 :
قال أبو عبد الله - عليه السلام - : لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها .

النهاية- الشيخ الطوسي ص 465 :
وقد روي أنه يجوز للبكر أن تعقد على نفسها نكاح المتعة من غير إذن أبيها ، غير أن الذي يعقد عليها لا يطأها في الفرج . هذا إذا كانت البكر بالغة . فإن كانت دون البالغ ، لم يجز العقد عليها من غير إذن أبيها . وكان حكم المتعة في هذا الباب حكم نكاح الدوام .

النهاية- الشيخ الطوسي ص 490 :
فإن كانت البكر بين أبويها ، وكانت دون البالغ ، لم يجز له العقد عليها ، إلا بإذن أبيها . وإن كانت بالغا وقد بلغت حد البلوغ ، وهو تسع سنين إلى عشر ، جاز له العقد عليها من غير إذن أبيها ، إلا أنه لا يجوز له أن يفضي إليها .

لوسيلة- ابن حمزة الطوسي ص 300 :
ويجوز للبكر عقد نكاح المتعة بغير إذن الولي

الجامع للشرايع- يحيى بن سعيد الحلي ص 451 :
ويجوز متعة البكر البالغ ، ولا يفضى إليها (اي لا يفض بكارتها. ) إن كانت بين أبويها وإن أذنت ، وإن لم يكن بين أبويها جاز ، إلا أن يشترط أن لا يفضيها إلا أن تأذن له

المهذب البارع - ابن فهد الحلي ج 3 ص 219 :
أما البكر البالغة الرشيدة فأمرها بيدها ولو كان أبوها حيا قيل : لها الانفراد بالعقد دائما كان أو منقطعا........ارجوك تامل اقوال علمائكم جيدا.

جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 122 :
ولا ولاية على البالغ الرشيد الحر إجماعا ، ولا على البالغة الرشيدة الحرة وإن كانت بكرا على الأصح في المنقطع والدائم .

الحدائق الناضرة - المحقق البحراني ج 24 ص 137 :
عن أبي عبد الله عليه السلام
( قال : سألته عن التمتع بالابكار ، فقال : هل جعل ذلك إلا لهن ، فليستترن به وليستعففن )


جواهر الكلام - الشيخ الجواهري ج 3 ص 160 :
عن أبي عبد الله عليه السلام
( سألته عن التمتع بالابكار فقال : هل جعل ذلك إلا لهن ؟ فليستترن به وليستعففن .


من لايحضره الفقيه - الشيخ الصدوق ج 3 ص 466 :
قوله " فليستترن " أي عن الناس لئلا يلحق بهم أو بهن الضرر من قبل المخالفين
و" ليستعففن " بأن لا يقع الوطى بدون الصيغة أو بازالة البكارة لئلا يعاب عليهن .

جواهر الكلام - الشيخ الجواهري ج 3 ص 160 :
قال الصادق عليه السلام في خبر ابن أبى الهلال :
( لا بأس أن يتمتع بالبكر ما لم يفض إليها كراهية العيب على أهلها )

من لايحضره الفقيه - الشيخ الصدوق ج 3 ص 466 : عن أبي عبد الله عليه السلام قال : قلت له :
" رجل تزوج بجارية عاتق على أن لا يقتضها ، ثم أذنت له بعد ذلك ، قال : إذا أذنت له فلا بأس " .

الاستبصار - الشيخ الطوسي ج 3 ص 145 :
- (باب التمتع بالابكار ) محمد بن أحمد بن يحيى عن موسى بن عمر بن يزيد عن محمد بن سنان
عن أبي سعيد القماط قال : سئل أبو عبد الله عليه السلام عن التمتع من الابكار اللواتي بين الابوين
فقال : لا بأس ولا أقول كما يقول هؤلاء الاقشاب.......
( تأمل قول الاقشاب اي المراد بهم اهل السنه ونحن اهل الاسلام نقول ان هذا الكلام والحديث كذب على ابي عبدالله رضي الله عنه وعن ال بيت النبي الشرفاء الاطهار من اشاعة الرذيله في بيوت المسلمين وبين فتياتهم )

الاستبصار - الشيخ الطوسي ج 3 ص 145 :
أبو سعيد عن الحلبي قال : سألته عن التمتع من البكر إذا كانت بين أبويها بلا إذن أبويها قال : لا بأس ما لم يفتض ما هناك لتعف بذلك .

إي يكره أن يفض بكارتها وإلا ليست حراما ًإذا وافقت الفتاة وبطبيعة الحال سوف اورد لك الادلة إنه يجوز له إن يتمتع من الدبر إجماعاً.

وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 12 ص 33 : عن أبي سعيد القماط ،
عمن رواه قال : قلت لابي عبد الله ( عليه السلام ) :

جارية بكر بين أبويها تدعوني إلى نفسها سرا من أبويها ، فأفعل ذلك ؟

قال نعم ، واتق موضع الفرج ،

قال : قلت فان رضيت
قال : وإن رضيت ، فانه عار على الابكار .....

اي يقصد مستقبلاً إذا أرادت الزواج الإسلامي الشرعي سيكون عار عليها إلا تكون ببكارة وإلا ليس حراماً إن يفتضها.

وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 12 ص 34 :
وبإسناده عن أبي سعيد ، عن الحلبي قال : سألته عن التمتع من البكر إذا كانت بين أبويها بلا إذن أبويها ؟ قال : لا بأس ما لم يقتض ما هناك لتعف بذلك .

اي عفاف بالله عليك....اي عفاف....اللهم اننا نبريء آل بيت النبي من هذا الخنا والفجور.

وسائل الشيعة (آل البيت ) - الحر العاملي ج 12 ص 36 :
عن جميل بن دراج قال : سألت أبا عبد الله ( عليه السلام ) يتمتع من الجارية البكر ؟ قال : لا بأس به ما لم يستصغرها .


- وسائل الشيعة (الإسلامية) - الحر العاملي ج 14 ص 461 :
عن محمد بن مسلم ، قال : سألته عن الجارية يتمتع منها " بها . خ ل " الرجل ؟ قال : نعم إلا أن تكون صبية تخدع ، قال : قلت : أصلحك الله وكم الحد الذي إذا بلغته لم تخدع ؟
قال : بنت عشر سنين . ورواه الصدوق باسناده

بالله عليكم ياشيعة هل يجرؤ أحدا منكم إن يقرأ هذه الروايات أمام بناته طالماً إنها من أقوال الإئمة ثم بعد ذلك اطلقوا العنان لبناتكم للتمتع والحقوهم بالشباب حتى ينشرح قلب التيجاني السماوي وتطبقوا اقتراحاته الجنسية الخالعة التي التي أوردها في كتابه كل الحلول عند آل الرسول .


2- هل يجوز الوطء دبراً حتى لا تفقد الفتاة البكر بكارتها عند الشيعة الامامية اثناء المتعة


إليكم المراجع الشيعية التالية وبدون تعليق


الفصول المهمة في أصول الأئمة - الحر العاملي ج 2 ص 329 :
- سئل الصادق عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟ قال : لا بأس به .
وسئل عليه السلام عن إتيان النساء في أعجازهن ؟ قال : ليس به بأس وما أحب أن تفعله .


كلمة التقوى - الشيخ محمد أمين زين الدين ج 7 ص 11 :
المسألة 15 : وطء المرأة في دبرها كوطئها في قبلها ، فتترتب عليه جميع الاحكام التي تترتب على دخول الرجل بالمرأة عدا ما سيأتي التنبيه عليه في المسألة اللاحقة ، فإذا وطأ الرجل زوجته ، المعقودة عليه دبرا استقر بذلك جميع مهرها كما يستقر في وطئها قبلا

تتمة الحدائق الناضرة - الشيخ حسين آل عصفور ج 1 ص 63 :
أن الدخول المشترط يحصل بالوطء في الدبر ولا دليل على اشتراط القبل .


مسالك الأفهام - الشهيد الثاني ج 7 ص 144 :
: أن الثيبوبة تتحقق بزوال البكارة بوطء وغيره ، وانتفاء الولاية عنها مشروط بكونها بالوطء كما نبه عليه في الرواية السابقة ، فلو ذهبت بغيره فهي بمنزلة البكر ، سواء كان قبل البلوغ أم بعده .
والوطء دبرا لا يخرج عن البكارة .


جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 500 :
ومنها رواية صفوان عن الرضا عليه السلام إنه سأله : الرجل يأتي المرأة في دبرها ،
قال : " نعم له ذلك "

جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 499 : ومنها ما رواه ابن أبي يعفور أيضا ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ، قال : " لا بأس إذا رضيت "

جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 499 :
وقد روى الأصحاب في الجواز عدة أخبار منها صحيحة عبد الله بن أبي يعفور ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ، قال : " لا بأس به "

جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 124 : الدخول قد يكون بالوطئ في الدبر ، وهو غير مناف لبقاء البكارة .

تبصرة المتعلمين- العلامة الحلي ص 172 :

جاء في ( المختصر النافع )
( وطي الزوجة في الدبر فيه روايتان : أشهرهما الجواز على الكراهية )

بعد هذا التوثيق من كتبكم إيها الشيعة الإمامية إناشدكم بالله هل وجدتم مثل هذه الإباحيةالجنسية في كتب الديانة الهندوكية أوالبوذية أوالنصرانية أواليهودية

وأرجو ان تتحملوا كلماتي فمنكم الكثير من .............. إن إلا ينسب هذا الكلام على آل بيت النبي الإطهار يجعلني متاكداً إن العقلاء منكم لن يرضوا لبناتهم بقراءة هذه الفتاوى فضلاً عن ممارستها...

بالله عليكم كيف ترضى نفوسكم إن يكون هذا دين فاطمة الزهراء رضى الله عنها
أو دين زوجها الإمام الكريم الورع التقي الشجاع علي بن ابي طالب رضى الله عنه
بل كيف ينسب علماءكم إن هذا هو دين رسول الله الإعظم

فداه نفسي وأبي وأمي ومن في الإرض جميعاً.

إن اليد الخبيثة الكاذبة التي روت أحاديث تحريف القرآن الكريم وكسر الضلع المزعوم
وكفر إمهات المؤمنين والصحابة

هي التي وضعت لكم هذه الروايات الجنسية الخبيثة والتي لو عاد آل بيت النبي لهذه الدنيا
لحرقوها وحرقوا كل من طبعها أوافتى فيها أو جعلها ديناً باسم آل بيت النبي الأطهار..


منقول
كتبت : عبير ورد
-
لا يسعني إلا أن أقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
كتبت : سنبلة الخير .
-
موضوع متكامل وشامل
سلمت يمنياكِ
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اللهم اكفنيهم بما شئت
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك

لاحرمنا تميزك يارب
كتبت : * أم أحمد *
-
هؤلاء قومٌ قد ضلوا وأضلوا السبيلا

وهذا غيضُ من فيض

إنهم عملوا الدين على أهوائهم

مناسبا لشهواتهم وغرائزهم الحيوانيه

بل الأنعام أفضل منهم

لا أقول غير لاحول ولا قوة إلا بالله

اللهم إجعل بأسهم بينهم

واخذلهم وإرنا فيهم يوما أسودا

كتبت : الشكر لله
-
الصفحات 1 2 

التالي

حكم علماء الإسلام وفتاواهم في الشيعة الإمامية الاثنا عشرية:

السابق

قصة فتاه شيعيه تترك المذهب الشيعي وتعتنق المذهب السني ...

كلمات ذات علاقة
آداب , أدران , مين , مشوية , مهم , لها , الله , العمائم , يقي , شاه , صورة , نادرة , نتحجب