نصائح بسيطه لك لنجاح ليلة العمر

مجتمع رجيم / العروسة
كتبت : lady123
-
r30ta9rnjxhmjb98qv7.




مبروك كلمة نوجهها لكل عروس تستعد لدخول القفص الذهبى بصحبة فارس الأحلام الذى إختاره قلبها. وفيما يلى بعض الإرشادات العملية والنصائح المفيدة لزيادة تألقك يوم زفافك قد تبدو لك معظم هذه الإقتراحات بسيطة ومفروغا منها لكن فتيات كثيرات يقعن ضحية حمى العرس.
المهم المحافظة على البساطة ومحاولة إتباع هذه الإرشادات قبل حلول اليوم المميز



1- لا تنتحلى أبدا شخصية أخرى

ليس هذا الوقت المناسب للخضوع لتغيير جذرى كونى صادقة وتصرّفى على طبيعتك لا تحاولى التحضير لزفافك متخيلة أنك فنانة مشهورةلا تحاولى إجراء تغيير جذرى فى طريقة ماكياجك فلا تضعى مثلا الظلال الزرقاء على العينين إذا كنت تعتمدين دوما اللون البنى يجب أن تثقى بنفسك يوم زفافك.
501.gif

2- إسترخى

نجد العروس يوم زفافها تسأل دوما كيف ننصحك بالجلوس فى غرفة هادئة وفسيحة لأطول فترة ممكنة يوم زفافك إرتدى فستانك لوحدك فأفضل طريقة للإسترخاء هى الوجود مع أقل عدد من الأشخاص.

501.gif

3- تأكدى من عدم تلطخ ثوب الزفاف بالمكياج

تأكدى من عدم تلطخ ثوب زفافك بالمكياج وأحمر الشفاه وطلاء الأظافر إنتبهى جيدا عند إرتداء فستان الزفاف بعد الإنتهاء من وضع الماكياج على وجهك حاولى تغطية وجهك بوشاح رقيق عند إرتداء فستان الزفاف إنتبهى أيضا عند المشى كى لا تدوسى الفستان فأنت غير معتادة على الفساتين الطويلة والفضفاضة والثقيلة. وبالنسبة إلى الأظافر أحرصى على وضع الطلاء فى الصباح المبكر بحيث يجف تماما ولا يفسد أبدا قماش الفستان.

501.gif

4- إنتبهى إلى طول فستانك

يفترض أن تكون حاشية فستان العرس مرتفعة قليلا عن الأرض فإذا كان الفستان طويلا جدا من الأمام لن تتمكن العروس من السير كما يجب وقد يفضى الدوس على الحاشية مرارا وتكرارا أثناء حفلة الزفاف إلى إفساد الحاشية وتشويه شكل الفستان. ربما يمكنك الطلب من مصمم الأزياء أن يجعل فستانك قصيرا قليلا من الأمام فقط ويبقيه طويلا على الجانبين وفى الجهة الخلفية بحيث لا يفقد شكله البتّة.

501.gif

5
- ثبتّى وشاحك

ضعى الكثير من الدبابيس فى وشاحك لا ريب أنك لست معتادة على وضع مثل هذا الشىء من قبل. من المريع فعلا مشاهدة وشاح العروس يقع عن رأسها خلال مراسم الزفاف وإعلمى أن الوشاح هو أثقل وزنا مما يبدو عليه خصوصا إذا لم يكن طويلا جدا وإذا داس أحد من غير قصد الوشاح الطويل يرتدّ رأس العروس إلى الخلف على نحو مضحك.

501.gif

6– إحتفظى بزوج آخر من الأحذية

فقد ينكسر كعب الحذاء أحيانا ولا ترغبين حتما فى السير كالبطّة يوم زفافك لذا أشترى زوجين من الأحذية لهما الكعب نفسه وتأكدى من صلاحية الزوجين مع حاشية فستان الزفاف.


501.gif

7- إستعدى للحساسية

أحضرى معك أدويتك إلى الزفاف وإذا كنت مصابة بداء الربو أحضرى معك جهاز الإستنشاق أيضا فالمرء يتعرّض خلال حفلة الزفاف إلى عشرة أضعاف العوامل العادية لذا إحملى معك أدوية للمشاكل المتكررة مثل التهاب المجارى البولية لا تحاولى قبل أسبوعين من زفافك أن تجرّبى أي نوع جديد من مستحضرات الماكياج أو إزالة الشعر تفاديا لظهور حساسية قد لا تختفى فى الموعد المطلوب.

501.gif

8- نظافة الأسنان

تحققى من نظافة أسنانك قبل حفلة الزفاف فحتى الجسيمات الصغيرة أو أحمر الشفاه الملتصق بالأسنان قد تبدو بشعة خصوصا عند التقاط الصور التذكارية.
501.gif

9 - لا تحاولى إكتساب الكثير من الإسمرار أو البياض

إكتسبت مسألة الإسمرار الكثير من الأهمية وفى الواقع نجد أن معظم الفتيات يحرصن على إكتساب سمرة أهل هاواى قبل موعد زفافهنّ كما إن السمراوات يفعلن العكس وتكون النتيجة ظهور شخص آخر فى الصور الفوتوغرافية.
501.gif

10- إحرصي على دعوة صديقة ملمّة بالخياطة

تبقى النصيحة الأخيرة دعوة صديقة أو أحد أفراد العائلة له إلمام بمسألة الخياطة. وفى معظم الأحيان يرسل المحلّ الذى إبتعت منه فستان الزفاف شخصا ليتولى تثبيت الأزرار التى تقع أو الحواشى التى تنفك أو الأرداف المستعارة.

وبالتوفيق لكل العرايس
كتبت : sa semsema
-
كتبت : lady123
-
حبيبتي سماء شكرا على مرورك الجميل
كتبت : بسمه امل
-
كتبت : lady123
-
حبيبتي بسمة امل
كتبت : شموخي بعزتي
-
يسلموووووو نصائح مرره رائعه
الصفحات 1 2 

التالي

اجمل عشر نصائح لاحلى عروس (فراشة ريجيم)

السابق

كوشات تحفة تحفة تحفة

كلمات ذات علاقة
ليلة , لنجاح , لك , العمر , بسيطه , نصائح