طـلب<<الحبوب بعد ازاله الشعر

السلام عليكم بنات.. ارجو انكم تفيدوني في هالموضوع انا بشرتي دهينه وكل لما اجئ اشيل الشعر الي بوجهي يطلعلي حبوب كتيييير وما تروح الا بعد اسبوعين وكمان...

مجتمع رجيم أرشيف رجيم
عـبق التفـاؤل
اخر تحديث

طـلب<<الحبوب بعد ازاله الشعر

طـلب<<الحبوب بعد ازاله الشعر

السلام عليكم بنات..
ارجو انكم تفيدوني في هالموضوع
انا بشرتي دهينه
وكل لما اجئ اشيل الشعر الي بوجهي
يطلعلي حبوب كتيييير وما تروح الا بعد اسبوعين
وكمان يبقى اثرها و يعلم بوجهي
ورحت لدكتور جلديه واعطاني كريم بس كمان ما نفع مني
ياريت بنات لو تعرفوا اي شئ
اني اتجنب الحبوب بعد ازاله الشعر ياريت تقولولي
وبدعيلكم باذن الله

المصدر: مجتمع رجيم


'Jgf<<hgpf,f fu] h.hgi hgauv hshgi 'Jgf<<hgpf,f

غراام
اخر تحديث
اختي انا عندي نفس المشكله ياريت نحصل حل للمشكله عند الاخوات
..::[(kinzi)]:::.
اخر تحديث
اهلا حبيباتي جربي وضع حليب بارد على المنطقة اللي بتزيلي منها الشعر
او جربي دواء المخفض للحرارة اللي بيعطوه للاطفال حطيه على وجهك وان شاء الله ينفع معك
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

التالي
السابق