حافظي علي جاذبيتك للمراة فقط

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : ساحرة البشر2010
-
align="right">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضزع ده انا بحبه لان في تعليمات ونصايح هيا صغيرة بس مفيدة
ويارب يعجبكم
تستطيعين أن تحافظي على أنوثتك وجاذبيتك مع احترام الآخرين لك . كما أنه ليس من الضروري أن تصرفي مبالغ طائلة لتكوني جذابة .. وهذه بعض النصائح لتكوني حقا جذابة :

1-اصنعي لنفسك اسلوبا خاصا بك ..

إذل لم يكن لديك اسلوبا خاصا بك , قومي بتطويرأسلوب يتلائم مع شخصيتك , وبالطبع ارتداء ملابس الرياضة وربط شعرك ليس اسلوبا ابدا . إبدأي بتصفح مجلات الموضة واختاري صورا لافكار تحبينها اقتبسي من هذه الأفكار مايلائمك ويلائم مجتمعك فأنت لاتريدين أن تكوني شاذة بل مميزة .

2-انتبهي للتفاصيل الصغيرة ..

غيري لون شعرك إذا تطلب الأمر وبدلي الألوان التي ترتدينها عادة وكذلك غيري الإكسسوارات والماكياج وانتبهي للتفاصيل الصغيرة .

3-حافظي على مشيتك ..

اشتري حذاء جديدا اذا شعرت بأنك لاتملكين حذاء مناسبا , المرأة الجذابة لاتطقطق ولاتجر قدميها بل تمشي بهدوء وثقة .

4-لاتنسي نظافة أسنانك ..

حافظي على نظافة أسنانك , فالأسنان الصفراء غير جذابة أبدا , بالإضافة الى رائحة الفم , امضغي عروق النعناع وقللي من السكريات فهي تساهم في زيادة إفراز اللعاب .

5-حافظي على نظافة شعرك ..

حافظي على نظافة شعرك وقومي بتسريحه بطريقة مريحة وجميلة , لاتستعملي بخاخ الشعر ( السبراي ) فقد أصبح موضة قديمة , اتركي شعرك ينسدل طبيعيا او اختاري منديلا يلاءم لون ثيابك ولاتبالغي في تعقيده وتكبيره فكلما قلة الألوان وبسط التصميم كلما كنت أكثر جاذبية .

6-ارتدي دائما مايناسبك ..

اختاري مايلائمك من الثياب فمثلا اذا كنت قصيرة لاترتدي الثياب الطويلة او المقلمة بالعرض . واذا كنت طويلة لاترتدي الثياب المقلمة بالطول او تبالغي في ارتفاع كعب الحذاء .

7-شخصيتك يجب أن تكون مقبولة ..

مهما كنتي جميلة , اذا لم تكوني ذات شخصية مقبولة اجتماعيا لن تنجحي في الحصول على إعجاب الآخرين , لذلك تعلمي لياقة التحدث وكوني متواضعة ومرحة ولكن بحدود .

8-تخلي عن العجرفة والغرور ..

لاتتصرفي بعجرفة او غرور سوف يحبك الناس اذا كنت طيبة ومؤدبة وخلوقة , هذا ماسيجعلك جذابة في نظر الجميع , كوني هادئة الطباع تعلمي ان تتحدثي بصوت منخفض وان تبتسمي عندما يتحدث إليك الآخرون .

9-انتبهي لطريقة وقوفك ..

لاتجعلي شكل جسمك يعيق تقدمك , اذا كنت سمينة او نحيلة حافظي على وقفة مستقيمة وامشي بثقة لاتختبئي تحت ثيابك ولاترخي كتفيك , اذا لم تعتادي على ذلك فمن الأفضل أن تبدئي الآن , ارجعي كتفيك الى الوراء وحافظي على ظهرك مستقيما , قفي وظهرك الى الحائط مدة خمس دقائق كل يوم حتى تعتادي على الوقوف بطريقة صحيحة.

10 – اهتمي بنبرة صوتك ..

تحدثي بصوت واضح هادئ ومنخفض ولكن ليس منخفضا جدا , اذا طلب منك الشخص المقابل ان ترفعي صوتك فهذا يعني ان صوتك منخفض وغير واضح , قومي بتدريب صوتك على التحدث بنبرة هادئة ومنخفضة ومسموعة و واضحة .

11 – لاتكثري من الضحك بل حافظي على جاذبيتك ..

لاتتحدثي كثيرا ولاتضحكي كثيرا او بصوت مرتفع , ابقي يدك على فمك كل مرة تضحكين فيها , ورجاءا لاترجعي رأسك الى الخلف وتضربي قدميك بالأرض .. تذكري بأنك فتاة جذابة بتصرفاتك .

zyv44rpk3fdq1g7lc9i.
كتبت : زهره فلسطين
-
نصائح رائعة شكرا لك وبارك الله فيك
كتبت : زهرة المدائن
-
كتبت : flower1
-
كتبت : ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
-
وقفت عاجزاً حيال هذاالموضوع المتميز ...

معلومات ثرية وفائدةعظيمة حصلت عليها في هذه الدرر البهية ..

سلمت اناملك ودمتي للمنتدى معطاء ..

تحياتي واشواقي ,,,
كتبت : عبير ورد
-
الصفحات 1 2 

التالي

بدي وصفات اكل للدايت بليزززززززززززز

السابق

ابيات لمنتدانا الغااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي

كلمات ذات علاقة
للمراة , جاذبيتك , حافظي , على , فقط