فوائد الزوجة النكدية

[URL=

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
sa semsema
اخر تحديث
فوائد الزوجة النكدية

uqxnvpw2a5s30chwy6lk


5liji461bdafdc6.jpg



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها


5lijic1d9106f9e.jpg

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول

اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


5lijic1d9106f9e.jpg

تساعد الزوج على غض البصر لأنه
سوف يكره صنف الحريم


5lijic1d9106f9e.jpg

تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه


5lijic1d9106f9e.jpg


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة
جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


5lijic1d9106f9e.jpg


وأخيراً ، تجعل من زوجها رجلاً عظيما
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي
وقتا ً أطول في العملمما يجعله إنسانا ً ناجحاً
في عمله ويحقق المثل القائل :
" وراء كل رجل عظيم إمرأة "



مع تحياتى

ســـــــــــــــــماء مح ــــــمد
icon6.gif
flower1
مكرر حبيبتي وهذا الرابط

http://www.rjeem.com/forum/t67483.html

التالي
السابق