هل المشي يشد الجسم؟ وكيف ممكن أواظب على المشي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي: صراحة أنا جسمي أشوف إنه مترهل ففكرت أمشي. وحاليا صار لي تقريبا 5أيام مشيت وأمشي تقريبا 2 كيلو. لكن شو اللي...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
Red fllower
اخر تحديث
هل المشي يشد الجسم؟ وكيف ممكن أواظب على المشي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي:

صراحة أنا جسمي أشوف إنه مترهل ففكرت أمشي. وحاليا صار لي تقريبا 5أيام مشيت وأمشي تقريبا 2 كيلو.

لكن شو اللي صار وقت النوم أحس بشد في فخوذي، واليوم أمشي وأحس إنه مفصل القدم يألمني شوي....

س: هل فعلا المشي يشد الجسم؟ وكم الفتره الازمة؟

ودي نصائح لي حتى ماأترك المشي ..... لأنه مع الشد أحس نفسي كسلت.

والله يعطيكم العافية.
ثغرة فرح
السلام عليكم

اختي وحبيبتي في الله
المشي رياضة جميلة جدااا وتعطي نشاط داخلي وثقة في النفس

لكن انتبهي لبعض الامور من تجربتي الخاصة

اولا يجب التدرج في المشي من بطيء لسريع لاسرع
ثانيا يجب ان تتدرجي في الوقت ايضا يعني اول اسبوع 10 دقائق الثاني 15 دقيقة وهكذا
ثالثا ان انتي مشيتي مثلا نصف ساعة من غير التدرج الذي سبق ان طرحته فسوف يتحول الدهون لديك الى عضلات والعضلات لا تنحف
رابعا بالنسبة للالم اي تحسي فيه فيجب عليكي تخفيف سرعتك وتقليل الوقت وزا ازداد الام يجب انك تريحي قدمك لمدة اسبوع > عن تجربة صابني الم في ركبتي الشمال وانتفخت الماء الموجودة في الركبة الله لا يوريك الالم
فعلمت بعديها اني ضغطت على نفسي بالرياضة ول اعطيها الوقت الكافي التدرج

وبالنسبة لشد الجسم فهو مفيد من هذه الناحية لكن لاتنسي تمارين الايروبيك الخاصة بالشد فهي راااائعة بكل معنى الكلمة
Red fllower
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ثغرة فرح:
السلام عليكم

اختي وحبيبتي في الله
المشي رياضة جميلة جدااا وتعطي نشاط داخلي وثقة في النفس

لكن انتبهي لبعض الامور من تجربتي الخاصة

اولا يجب التدرج في المشي من بطيء لسريع لاسرع
ثانيا يجب ان تتدرجي في الوقت ايضا يعني اول اسبوع 10 دقائق الثاني 15 دقيقة وهكذا
ثالثا ان انتي مشيتي مثلا نصف ساعة من غير التدرج الذي سبق ان طرحته فسوف يتحول الدهون لديك الى عضلات والعضلات لا تنحف
رابعا بالنسبة للالم اي تحسي فيه فيجب عليكي تخفيف سرعتك وتقليل الوقت وزا ازداد الام يجب انك تريحي قدمك لمدة اسبوع > عن تجربة صابني الم في ركبتي الشمال وانتفخت الماء الموجودة في الركبة الله لا يوريك الالم
فعلمت بعديها اني ضغطت على نفسي بالرياضة ول اعطيها الوقت الكافي التدرج

وبالنسبة لشد الجسم فهو مفيد من هذه الناحية لكن لاتنسي تمارين الايروبيك الخاصة بالشد فهي راااائعة بكل معنى الكلمة

يسعدك ربي ويحفظك ياقمر.
ثغرة فرح
مشكورة يا قلبي

التالي

الإسبوع الثاني من يوميات صحتنا في غذائنا +نتائج الإسبوع الأول

السابق

معاق ذهنياً ويتكلم بصعوبة .. يتقن القرآن إتقان عجيب

كلمات ذات علاقة
ممكن , مناعة , المشي , المشي؟ , الجسم؟ , يسد , على , هل , وكيف