طرق علاج الامراض بالحبة السوداء

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : romans
-
الامراض السوداء 57905.gif





قول صلى الله عليه وسلم: "عليكم بهذه الحبة السوداء.. فإن فيها شفاء لكل داء إلا السام)) رواه البخاري
الأمراض التي تعالجها الحبة السوداء



لتساقط الشعر:
يعجن طحين الحبة السواء في عصير الجرجير مع ملعقة خل مخفف وفنجان زيت زيتون ، ويدلك الرأس بذلك يوميا مساء مع غسلها يوميا بماء دافئ وصابون.
للصداع :
يؤخذ طحين الحبة السوداء ، ونصفه من القرنفل الناعم والنصف الآخر الينسون من ، ويخلط ذلك معا ، وتؤخذ منه عند الصداع ملعقة على زبادي لبن ، وتؤكل على بركة الله الشافي.. بالإضافة إلى دهان مكان الصداع بالتدليك بزيت الحبة السوداء.
للأرق :
ملعقة من الحبة السوداء تمزج بكوب من الحليب الساخن المحلى بعسل وتشرب وقبل أن تنام حاول أن يلهج لسانك بذكر الله عز وجل وقراءة آية الكرسي.. واعلم بأن الناس نيام.. فإذا ما ماتوا انتبهوا.
للقمل وبيضه :
تطحن الحبة السوداء جيدا وتعجن في خل فتصبح كالمرهم ، يدهن بها الرأس بعد حلقها أو تخليل المرهم لأصول الشعر إن تحلق لم ، ثم تعرض لأشعة الشمس لمدة ربع ساعة ، ولا تغسل الرأس إلا بعد مرور ساعات خمس ، ويتكرر ذلك يوميا لمدة أسبوع.. ولكن بعد اللجوء إلى أسباب النظافة المشروعة التي حث عليها الإسلام.. والنظافة من الإيمان.. والله تعالى يحب التوابين ، ويحب المتطهرين.
للدوخة وآلام الأذن :
قطرة دهن الحبة السوداء (الزيت) للأذن ينقيها المريض ويصفيها مع استعمالها كشراب ، مع دهن الصدغين ومؤخرة الرأس للقضاء على الدوخة بإذن الله تعالى.
للقراع والثعلبة :
تؤخذ ملعقة حبة سوداء مطحونة جيدا ، وقدر فنجان من المخفف الخل ، وقدر ملعقة صغيرة من الثوم عصير ، ويخلط ذلك ويكون على مرهم هيئة ، ثم يدهن به بعد حلق المنطقة من الشعيرات وتشريطها قليلا ثم يضمد عليها وتترك من الصباح المساء إلى ، ويدهن بعد ذلك بزيت الحبة السوداء ، وتكرر لمدة أسبوع.
للقوباء :
تدهن القوباء (داء في الجسد يتقشر منه الجلد) بدهن الحبة السوداء ثلاث مرات يوميا حتى تزول
بعد أيام قليلة بقدرة الله.
لأمراض النساء والولادة :
من أعظم المسهلات للولادة الحبة السوداء المغلية المحلاة بعسل ومغلي البابونج ، والحبة السوداء كدش مهبلي عظيم الفائدة للنساء ، مع استعمال قطرات من زيت الحبة السوداء في كل مشروب ساخن لجميع الأمراض النسائية وذلك رحمة بالنساء لكي لا يلجأن إلى الأطباء إلا عند الضرورة.
للأسنان وآلام اللوز والحنجرة:
مغلي الحبة السوداء واستعماله مضمضة وغرغرة مفيد للغاية من كل أمراض الفم والحنجرة مع سف ملعقة على الريق وبلعها بماء دافئ يوميا والادهان بزيتها للحنجرة من الخارج ، والتحنيك للثةمن الداخل. لأمراض الغدد واضطراباتها :
يؤخذ لذلك الحبة السوداء الناعمة ، وتعجن فى عسل نحل عليه قطرات من غذاء ملكات النحل يوميا لمدة شهر ، وبعدها سوف ترى بإذن الله تعالى أن الغدد في قمة الانضباط بلا خمول إسراف ولا ، لأن كل شيء بقدر.. فسبحان الله المبدع المهيمن.
لحب الشباب:
تؤخذ لذلك حبة سوداء ناعمة وتعجن في زيت سمسم مع ملعقة طحين قمح ، ويدهن بذلك الوجه مساء الصباح وفي ، يغسل بماء وصابون دافئ ، مع تكرار ذلك لمدة أسبوع.. وياحبذا لو أخذ دهن الحبة السوداء على المشروب الساخن.
لكل الأمراض الجلدية :
يؤخذ زيت الحبة السوداء وزيت الورد وطحين القمح البلدي بمقادير متساوية من الدهنين وكمية مضاعفة من الدقيق ، ويعجن فيهما جيدا ، وقبل الدهن يمسح الجزء المصاب بقطة مبللة بخل مخفف وتعرض للشمس ثم يدهن من ذلك يوميا مع الحماية والاحتراز من كل مثيرات الحساسية كالسمك والبيض والمانجو وغيرها.
للثأليلالدمامل) :
تؤخذ حبة سوداء ناعمة وتعجن في خل مركز ويدلك بذلك بواسطة قطعة من الصوف أو الكتان مكان الثأليل صباحا ومساء لمدة أسبوع ولا يمل المريض من ذلك حتى يزول بعون الله.
يدهن بورق نبات الرجلة (فركا) تجف بعدما ، ويدهن بدهن الحبة السوداء (مجرب).
للبهاق والبرص :
يحتاج لخل مخلل قليلا وحنة وحبة سوداء ، وطحين جلد حرباء جاف (يباع في محلات العطارة) ، يؤخذ من كل قدر ملعقة في إناء في قدر من الخل الذي يكفي لصنع مرهم من تلك النعم التي فيها سر عظيم لعودة الميلانين للجلد.. وتكرر هذه العملية يوميا لمدة شهر ، وتضمد من للصباح المساء ، وتعرض للشمس النهار في.
لضياء الوجه وجماله :
تعجن الحبة السوداء الناعمة في زيت الزيتون ، ويدهن الوجه مع التعرض لأشعة الشمس قليلا ويكون ذلك في أي وقت النهار من ، وفي أي يوم.
لسرعة التئام الكسر :
شوربة عدس وبصل مع بيض مسلوق وملعقة كبيرة من الحبة السوداء الناعمة تمزج بهذه الشوربة ، ولو يوما يوم بعد ، وتدلك الأطراف المجاورة للكسر بعد الجبيرة بزيت الحبة السوداء ، وبعد فك الجبيرة يدلك بزيت الحبة السوداء الدافئ يوميا.
للكدمات و الرضوض :
تغلى حفنة من الحبة السوداء غليا جيدا في إناء ماء ، ثم يعمل حمام للعضو ذاتيا ، بعد ذلك يدهن بزيت الحبة السوداء وبدون رباط يترك مع تحرى عدم التحميل أو إجهاد العضو وذلك قبل النوم يوميا.
للروماتيزم :
يسخن زيت الحبة السوداء ، ويدلك به مكان الروماتيزم تدليكا قويا وكأنك تدلك العظام الجلد لا ، وتشربها بعد غليها جيدا محلاة بقليل من العسل النوم قبل ، واستمر على ذلك.. وثق بأنك ستشفى بإذن الله كرما منه ورحمة.
للسكر :
تؤخذ الحبة السوداء وتطحن قدر كوب ، ومن المرة الناعمة قدر كبيرة ملعقة ، ومن حب الرشاد كوب نصف ، ومن الرمان المطحون كوب قدر ، ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه كوب قدر ، وملعقة حلتيت صغيرة يخلط كل ذلك ويؤخذ على الريق قدر ملعقة ، وذلك على لبن زبادي ليسهل استساغتها.
لارتفاع ضغط الدم :
كلما شربت مشروبا ساخنا فعليك "بقطرات من دهن الحبة السوداء ، وياحبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت السوداء الحبة ، ولو كل أسبوع مرة وبكرم الله سبحانه سترى كل صحة وعافية.. وأبشر ولا تيأس أبدا.. فالله تعالى حنان كريم رحيم بعباده.
لإذابة الكوليسترول في الدم :
يؤخذ قدر ملعقة من طحين الحبة السوداء ، وملعقة من عشب الألف ورقة (أخيليا) معروف لأهل الشام ، ويعجنان في فنجان عسل نحل وعلى الريق يؤكل فإنه من لطائفه سبحانه وتعالى بدل شق الصدور والهلاك.
للإلتهابات الكلوية :
تصنع لبخة من طحين الحبة السوداء المعجونة في زيت الزيتون وتوضع على الجهة التي تتألم فيها الكلى ، مع سف ملعقة حبة سوداء يوميا على الريق لمدة فقط أسبوع ، وعند ذلك ينتهي الالتهاب بعون الله وعافيته.
لتفتيت الحصوة وطردها :
تؤخذ الحبة السوداء قدر فنجان ، وتطحن ثم تعجن في عسل كوب ، وتفرم ثلاث ثوم حبات ، تضاف لذلك ، وتؤخذ ثلث الكمية الأكل قبل ، وتكرر يوميا.. وياحبذا لو تؤكل ليمونة بقشرها بعد كل مرة ، فإن ذلك يطهر ويعقم.
لعسر التبول :
يدهن بزيت الحبة السوداء فوق العانة قبل النوم ، ومع شرب كوب من الحبة السوداء مغلي ومحلى بالعسل بعد ذلك يوميا قبل النوم.
لمنع التبول اللاإرادي :
نحتاج مع الحبة السوداء إلى قشر بيض ينظف ويحمص ثم يطحن ويخلط مع الحبة السوداء ، ويشرب منه ملعقة صغيرة على كوب لبن يوميا أسبوع لمدة ، وفي أي وقت يشرب.
الاستسقاء :
توضع لبخة من معجون الحبة السوداء في الخل على (الصرة) مع وضع شاشة أولا.. يتناول المريض قدر ملعقة من الحبة السوداء صباحا ومساء لمدة أسبوع ، وليجرب المبتلى.. ولسوف يرى قدرة الله عز وجل وهي تتدخل لشفائه إن شاء الله تعالى.
لالتهابات الكبد :
هذا أمر يحتاج إلى صبر.. ولكن ما بعد الصبر والحبة السوداء -- بإذن الله -- إلا الفرج.. تؤخذ لذلك ملعقة من طحين الحبة السوداء مع قدر ربع ملعقة من الصبر السقرطي ، ويعجنا في عسل ويؤكل كل ذلك يوميا على الريق لمدة شهرين متتابعين.
للحمى الشوكية :
يتبخر المحموم بجلد قنفذ برى جاف قديم مع الحبة السوداء مع شرب زيت الحبة السوداء في عصير الليمون صباحا ومساء ربما في اليوم الأول تنتهي الحمى تماما بقدرة الله سبحانه وتعالى.
للمرارة وحصوتها :
تؤخذ ملعقة حبة سوداء بالإضافة إلى مقدار ربع ملعقة من المرة الناعمة مع كوب عسل ويخلط كالمربى ، ويؤكل ذلك كله ومساء صباحا ، ثم يكرر ذلك يوميا حتى يحمر الوجه فتتلاشى كل تقلصات المرارة إن شاء الله فتحمد الله على نعمه التي لا تحصى ولا تعد.
للطحال :
توضع لبخة على الجانب الأيسر أسفل الضلوع من معجون الحبة السوداء في زيت الزيتون بعد تسخينها مساء ، ويشرب في نفس الوقت كوب مغلي حلبة محلى نحل بعسل ، وتوضع عليه سبع قطرات من دهن الحبة السوداء ، وسوف يجد المريض إن شاء الله تعالى بعد أسبوعين متتابعين أن طحاله في عافية ونشاط فيحمد الله.
لكل أمراض الصدر والبرد :
توضع ملعقة كبيرة من زيت الحبة السوداء في إناء به ماء ويوضع على نار حتى يحدث التبخر ويستنشق البخار مع وضع غطاء فوق الرأس ناحية الغطاء للتحكم في عملية الاستنشاق ، وذلك قبل النوم يوميا مع شرب مغلي الصعتر الممزوج بطحين الحبة السوداء صباحا ومساء.
للقلب والدورة الدموية :
كن على ثقة في كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم ، لأن هذا من مقتضيات الإيمان.. فحينما يخبرنا صلوات الله وسلامه عليه بأن الحبة السوداء شفاء لكل داء فلابد وأن تكون بلا أدنى شك شفاء لكل الأمراض التي يبتلى بها الإنسان.. فمريض القلب لا ييأس من رحمة الله ، وما عليه إلا أن يكثر من تناول الحبة السوداء مع عسل النحل أكلا وشربا وفي أي وقت.
للمغص المعوي :
يغلى الينسون والكمون والنعناع بمقادير متساوية غليا جيدا ويحلى بسكر نبات أو عسل نحل (قليلا) ثم توضع سبع قطرات من زيت الحبة السوداء ويشرب ذلك وهو ساخن مع دهن مكان المغص بزيت الحبة السوداء.. وخلال دقائق سيزول الألم فورا بإذن الله تعالى وعافيته.
للإسهال :
يؤخذ عصير الجرجير الممزوج بملعقة كبيرة من الحبة السوداء الناعمة ، ويشرب كوب من ذلك ثلاث مرات حتى يتوقف الإسهال في اليوم الثاني ، ثم يتوقف المريض عن العلاج حتى لا يحدث إمساك.
للطراش :
تغلى الحبة السوداء مع القرنفل جيدا ، وتشرب بدون تحلية ثلاث مرات يوميا ، وقد لا يحتاج المريض إلى المرة الثالثة حتى يتوقف الطراش والغثيان بإذن الله تعالى وحوله وقوته.
للغازات والتقلصات :
تسف ملعقة من الحبة السوداء الناعمة على الريق يتبعها كوب ماء ساخن مذاب فيه عسل قصب ، قدر ثلاث ملاعق وتكرر يوميا ولمدة أسبوع.
للحموضة :
قطرات من زيت الحبة السوداء على كوب لبن ساخن محلى بعسل نحل أو سكر نبات ، وبعدها تنتهي الحموضة بإذن الله تعالى وكأنها لم تكن.
للقولون :
تؤخذ حبة سوداء ناعمة بقدر ملعقة ، وملعقة من (العرقسوس) يضرب ذلك في عصير كمثرى ببذورها ويشرب فإنه عجيب الأثر في القضاء على آلام القولون ، وينشطه ، ويريح أعصابه ليستريح المريض تماما إن شاء الله تعالى.
لأمراض العيون :
تدهن الأصداغ بزيت الحبة السوداء بجوار العينين والجفنين ، وذلك قبل النوم ، مع شرب قطرات من الزيت على أي مشروب ساخن أو عصير جزر عادي.
للأميبيا :
تؤخذ حبة سوداء ناعمة مع ملعقة ثوم مهروس ، ويمزج ذلك في كوب دافئ من عصير الطماطم المملح قليلا ، ويشرب ذلك يوميا على الريق لمدة أسبوعين متتابعين ولسوف يرى المريض من العافية والصحة ما تقر به عينه بفضل الله تعالى.
للبلهارسيا :
تؤكل ملعقة حبة سوداء صباحا ومساء ويمكن الاستعانة بقطعة خبز وجبن لأكلها ، مع الدهان بالحبة السوداء للجنب الأيمن قبل النوم وذلك لمدة أشهر ثلاثة ، ولسوف تجد بإذن الله تعالى مع القضاء عليها قوة ونشاطا.
لطرد الديدان :
إعداد ملعقة حبة سوداء ناعمة ، وثلاث ثوم حبات ، وملعقة زيتون زيت ، البهارات وبعض ، وعشر حبات لب أبيض (حبوب الدباء) ، وتعد هذه المحتويات على طريقة الساندوتش وتؤكل في الصباح مع أخذ شربة شمر أو زيت خروع مرة واحدة فقط.
للعقم :
ثلاثة أشياء وهي متوفرة والحمد لله : حبة سوداء مطحونة ، ناعمة وحلبة ، وبذر فجل بمقادير متساوية ، وتؤخذ ملعقة صباحا ومساء معجونة في نصف كوب عسل نحل ، وتؤكل ، يتبعها شرب كوب كبير من حليب النوق.. فإذا شاء الله تعالى تحقق المراد بإذنه سبحانه.
للبروستاتا :
يدهن أسفل الظهر بدهن الحبة السوداء ، ويدهن الخصيتين أسفل ، دائري بتدليلك ، مع أخذ ملعقة حبة ناعمة سوداء ، مع ربع ملعقة صغيرة من "المرة" على نصف كوب عسل نحل محلول في ماء دافئ يوميا ويتم ذلك في أي وقت.
للربو :
يستنشق بخار زيت الحبة السوداء صباحا ومساء مع أخذ سفوف من الحبة السوداء صباحا ومساء قدر ملعقة قبل الإفطار مع دهان الصدر والحنجرة بالزيت قبل النوم يوميا.
للقرحة :
تمزج عشر قطرات من زيت الحبة السوداء بفنجان من العسل ، وملعقة قشر رمان مجفف ناعم ، وعلى بركة الله يؤكل كل ذلك يوميا على الريق يتبعه شرب كوب لبن غير محلى ، ويستمر المريض على ذلك لمدة شهرين بلا انقطاع.
للسرطان :
يدهن بدهن الحبة السوداء ثلاث مرات يوميا ، مع أخذ ملعقة بعد كل أكلة من طحين الحبة السوداء على كوب من عصير الجزر ، ويستمر ذلك بانتظام لمدة ثلاثة أشهر جمع دوام الدعاء وقراءة القرآن ، وسيشعر المريض بعد ذلك بنعمة الشفاء بقدرة الله عز وجل.
للضعف الجنسي :
تؤخذ حبة سوداء مطحونة قدر ملعقة وتضرب في سبع بيضات بلدي يوما بعد يوم ولمدة شهر تقريبا ، ولسوف يجد ابن مائة سنة قوة ابن العشرين بقدرة الله وإرادته إن شاء الله.. ويمكنك أخذ ثلاثة فصوص ثوم بعد كل مرة منعا من الكوليسترول ، ولا تجامع مجهد وأنت ، وعليك قبل ذلك :
1 -- أن تدخل الحمام لقضاء الحاجة أولا ثم تتوضأ.
2 -- أن تدعو الله بقولك : ((اللهم جنبني الشيطان ، وجنب الشيطان ما رزقتني)) وستشعر عند ذلك بالمتعة والسعادة إن شاء الله تعالى.
للضعف العام :
تطحن الحبة السوداء قدر كوب مع مثيلتها الحلبة ، وقدر ملعقة صغيرة من العنبر المحلول ، ويخلط ذلك في إناء به عسل نحل وتؤكل كالمربى يوميا وفي أي وقت ولكن بخبز القمح البلدي.
لفتح الشهية للطعام :
قبل أكل الطعام بدقائق تناول ملعقة من الحبة السوداء صغيرة واطحنها بأضراسك ، واشرب بعدها فنجان ماء بارد عليه قطرات الخل من ، ولسوف ترى العجب بإذن الله تعالى.. ولكن احذر البطنة ، أو إدخال الطعام الطعام على.
لعلاج الخمول والكسل :
تشرب عشر قطرات من دهن الحبة السوداء الممزوجة في كوب من عصير البرتقال على الريق يوميا ولمدة عشرة أيام.. بعدها سوف ترى إن شاء الله تعالى النشاط وانشراح الصدر مع النصح بأن لا تنام بعد صلاة الفجر ، وعود نفسك على النوم بعد العشاء صلاة ، وأكثر من ذكر الله تعالى.
للتنشيط الذهني ولسرعة الحفظ :
يغلى النعناع ويوضع عليه بعد تحليته بعسل النحل سبع قطرات من زيت الحبة السوداء ، وتشربه دافئا في وقت أي ، وتعود عليه بدلا من الشاي والقهوة.. وسرعان ما تجد قريحة متفتحة وذهنا متقدا بالذكاء ولسوف تحفظ إن شاء الله كل ما تريد.. وليكن القرآن على رأس ما تحفظ.. لأنه أسمى ما نريد.
لعلاج الإيدز :
قال صلى الله عليه وسلم : ((وما أعلنوا بالفاحشة إلا ظهرت فيهم الأوجاع التي لم تكن في أسلافهم الذين مضوا)).
فالإيدز عقوبة من السماء ، وعلاجها أولا وأخيرا الإنابة إلى الله تعالى ، بالأسباب والأخذ ، وذلك بكثرة تناول الحبة السوداء.. والله تعالى بيده العفو والشفاء وحده.



المرجع كتاب معجزات الشفاء




للأمانه منقول و جزا الله خيرا جامع تلك الماده العلميه
كتبت : فطومة محمد
-
ماشاء الله بصراحه رووووووووووووووووووووووعه

شكرا لك رومانس
جزاكِ الله خيرا وبارك فيكِ
كتبت : روعة الدنيا
-
بارك الله فيكي
كتبت : ـآم فيصل
-
يسلمو حبيبتي علي الموضوع

الرائع والمميز


التالي

ما هو الفيس بوك

السابق

الحبوب الصينيه

كلمات ذات علاقة
الامراض , السوداء , بالحبة , علاج , طرق