كيف تقلي الجبنة؟؟؟

كيف تقلى الجبنة؟ سؤال : هل هناك اي نوع من الجبن الذي سيحافظ على شكله عندما يقلى؟ عندما اقلي جبن الموتزريلل يميل الى الذوبان؟ جواب : الجبن المقلي...

مجتمع رجيم الاطباق المتنوعة
الكاتبة: دينا الغزاوية

كيف تقلي الجبنة؟؟؟

كيف تقلى الجبنة؟
سؤال : هل هناك اي نوع من الجبن الذي سيحافظ على شكله عندما يقلى؟ عندما اقلي جبن الموتزريلل يميل الى الذوبان؟
جواب : الجبن المقلي وصفة شهية اصبحت شعبية و تقدم في كل المطاعم في اميركا. اعواد الموتزريللا هي اكثر انواع الجبن المقلي شيوعا. لكن يوجد عدد من انواع الجبنة التي يمكن ان تقلى بنجاح.
مغامرتك القادمة لقلي الجبنة: ان الاجبان الصلبة لها درجة انصهار اعلى لذلك تحافظ على شكلها اثناء القلي.مثل جبن تشادر او كولبي.
لن تستطيع ان تنحت اسمك على جبنة التشادر و تضعها في الزيت الحار وتتوقع ان تكون مقروءة بعد ذلك . لكن المكعبات القاسية ستكون مناسبة تماما.
و من المحتمل ان ينجح ايضا الجبن الذي على شكل سمك مثل الموتزيريللا بعد اتباع التعليمات.. مع انه حتى الجبن القاسي يحتاج الى بعض الحماية عندما يقلى في الزيت الحار.. وهذه الحماية ممكن ان تكون اما بالخبز او بالخفق.
من اجل نحضير الجبن للقلي تحضر كمية من مكعبات الجبن المكسوة بالطحين ثم يغطى بالبيض المخفوق.. ثم تطلى المكعبات بفتات الخبز. بعد هذا الخبز تبرد مكعبات الجبن من 10-15 دقيقة قبل القلي لان ذلك يساعد على حفظ شكلها.
يجب ان يكون الزيت عالي الحرارة درجةو يمكن ان تختبر حرارة الزيت بغمس مكعب من الخبز فيه. سيستغرق الخبز حوالي 60 ثانية ليتحول الى اللون الذهبي. ثم قلي مكعبات الجبن المغطاة بفتات الخبز حتى يصبح لونها اسمر ذهبيا.. ثم قم بوضع مكعبات الجبن فوق المحارم الورقية......... وانتبهي لاتحرقي لسانك...
ان شاء الله تكون سهلة ولذيذة وانا هجربها
وصحتين وعافية
الكاتبة: honey

مواضيعك رائعة يا دينا ...
الكاتبة: دينا الغزاوية

تسلمي اختي هوني كلك ذوق
نوّرت مواضيعي والمنتدى والنت كله
الكاتبة: honey

الله يخليكي يا رب :o
الكاتبة: دينا الغزاوية

الله لا يحرمني من دعواتك الحلوة يا عسل
الكاتبة: tiibaalex2007

تسلم ايديكىىىىىىىىىىىىىى

و اتمنى لك دوام الصحه و العافية و التوفيق
الصفحات 1 2  3  4 

التالي
السابق