بعض الاكلات تحرق السعرات الحراريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطعمة تساعد على حرق السعرات الحرارية هل يمكن أن تساعدنا بعض الأطعمة على إحراق المزيد من السعرات؟ نعم وإليك القائمة:...

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
ريميه2
اخر تحديث
بعض الاكلات تحرق السعرات الحراريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اطعمة تساعد على حرق السعرات الحرارية

هل يمكن أن تساعدنا بعض الأطعمة على إحراق المزيد من السعرات؟ نعم وإليك القائمة:

فاكهة الكريب فروت

تقترح الأبحاث بأن هذه الثمرة الحامضية يمكنها أن تساعد في تخفيف الوزن. حيث وجدت أحدى الدراسات في عيادة سكريبز بـأن تناول نصف ثمرة الكريب فروت أو شرب عصيرها مع وجبات الطعام (دون تغير عادات الأكل) . ويعتقد العلماء بأن فاكهةَ الكريب فروت تنزل مستويات الانسولين، التي تكبح حافزك لتناول طعام خفيف. وبالطبع، كلما خففت من تناول الوجبات الخفيفة مثل رقائق البطاطس، والشوكولا، كلما كان من الأسهل فقدان الوزن.




ملاحظة: إذا كانت فاكهة الكريب فروت حامضة بالنسبة لك، قوم برش بعض سكر الريجيم فوقها.




الشاي الأخضر

الشاي الأخضر، الاختيار الأفضل ليس لأنه يهدئ الأعصاب فقط، بل لأنه يقي من السرطان، والعديد من الأمراض. كما أنه يحفز الأيض. ويقول الخبراء بأن شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يمكن أن يساعد على حرق 70 إلى 80 سعر حراري يومياً. وهذا ليس سيئاً أبداً.
الأطعمة كثيرة التوابل

حل تحب الأكل الحار؟ اسمع هذه الأخبار الجيدة: إن أكل الأطعمة كثيرة التوابل يمكن أن يساعدك على حرق الدهون أكثر. الأطعمة الحارة تجعلك تعرق وترفع معدل نبضات قلبك، الأمر الذي يزيد من مستوى الأيض بشكل مؤقت. فلا تتردد بوضع القليل من الشطة لتحفز جسمك.


لبن قليل الدسم/ خالي الدسم

بالإضافة إلى بناء عظام قوية، يمنع الكالسيوم إنتاج كالسترول، هرمون يخبر الخلايا بزيادة الدهون أكثر. وجدت عدة دراسات بأن دمج منتجات الألبان قليلة الدسم أو الخالية من الدسم ضمن حميتك يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن أكثر.


الماء

تخلي عن كوب الماء وسوف يكون من الصعب عليك فقدان الوزن. فالجفاف يبطئ الأيض، ويمكن أن يؤدي إلى اشتهاء السكريات أيضاً والإعياء. يوصى الخبراء بشرب 8 أكواب من الماء الدافئ.
الموضوع الأصلى من هنا بعض الاكلات تحرق السعرات الحراريه | من : منتديات المعهد العربي


القرفة


أظهر بحث بأن وضع ربع ملعقة قرفة، مع الطعام، يساعد على تأييض السكريات وينزل مستويات السكر. وهذا يساعد لأن مستويات السكر العالية والسكر الفائض في الدم، يمكن أن يؤدي إلى تخزين الدهون. تبرز القرفة الطعم الحلو في الطعام. لذلك رش القليل منه على طعامك، مثل التفاح، والجبن، والأرز، والدجاج.


البروتين

البروتين ضروري لبناء العضلات. وكلما زادت العضلات كلما أحرقت دهوناً أكثر - حتى وأنت في الاستراحة. البروتين له تأثير حراري أعلى أيضاً من أي طعام أخر. وهكذا فأنت تهضم البروتين أسرع من الكربوهيدرات أو الدهون. ويمكنك الحصول على أفضل أنواع البروتين من الديك الرومي، بياض البيض، السمك، التونا، وصدر الدجاج المنزوع الجلد والعظم



وتقبلواا خاالص تحياااتى..
>>>>>>>>>> مـــــــــــنـــــــــــقــــــــــــــووووووووول .....السعرات الحراريه 000021541.gif
ولا احلى
موضوع جمييييييييييييييييييل اوووووووووووى

شكرا يا قمر على الموضوع المميز

تقبلى مرورى
@مزيونة الهيلا@
يعطيج العااافية أنااا اشررب شاي اخضر كل يوووم..

وبعض المرات قررفة ولبن خالي الدسم..
Tina 1988
ملكة الجوري
معلومات قيمة جدا ومهمة
ريميه2
هلا بك اختي ولا احلى

ويسلمووو ع المروووووووور ....
الصفحات 1 2  3 

التالي

ريجيم خطير%للاوزان فوق 100كيلو (الرجيم الثلاثي)

السابق

تمارين الأربعاء لبطن مثالي في 10 دقائق يوميا

كلمات ذات علاقة
الاكلات , الحراريه , السعرات , تحرق , بعض