الملك يصل الى نيويورك ويجري العمليه بنجاح

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
LOVELYWIFE
نيويورك - (و.ا.س)
وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى مدينة نيويورك فجر امس حسب توقيت المملكة قادما من الرياض. وكان في استقبال الملك المفدى في مطار جون إف كينيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو الملكي الامراء. كما كان في استقباله -أيده الله- معالي نائب رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته. ويجري الملك المفدى في الولايات المتحدة فحوصات طبية لاستكمال العلاج من الوعكة الصحية التي المت به حفظه الله مصحوبا بابتهالات شعب محب ومحاطا بدعاء امة ان يلبسه المولى لباس الصحة والعافية ويعيده الى وطنه سالما معافى.

ولا تغيب هموم شعبه الوفي عن وجدان الملك المفدى حتى في مرضه. فقد أصدر حفظه الله توجيهات لوزارة المالية باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة بنسبة 15% منسوبة الى راتب الدرجة التي يشغلها الموظف ابتداءً من غرة محرم المقبل.
وقال وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف "إن هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين تهدف الى التخفيف من آثار العوامل التي أدت إلى إيجاد بدل غلاء المعيشة."
ا





الرياض - واس:

بيان من الديوان الملكي:

أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - اليوم الأربعاء عملية جراحية في الظهر حيث تم سحب التجمع الدموي وتعديل الإنزلاق الغضروفي وتثبيت الفقرة المصابة، وذلك في مستشفى نيويورك برسبيتريان بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح.
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.
بنتـ ابوها
الحمدلله والشكر لك يااااااااارب
الله يشفيه ويعافيه ويخليه لشعبه ولنفسه يااارب
والله يرده لسعوديه سااالم
شكرا على الخبر فرحتيني
LOVELYWIFE
اللهم آمين
مورة يا عسوله
|| (أفنان) l|

الله يبشركِ بالجنة يالغالية

اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه كما يحب ربنا ويرضى


حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية
والحمدالله على سلامة قايدنا ومليكنا الملك عبدالله .
و إن شاء الله بالقريب تعود لنا شافياً معافى من كل أذى أو سوء يارب .
حفظك الله يا ملك الإنسانية و يا ملك القلوب .
✿ موكآ فرآولة ✿

أسأل الله له العاااافيه وان يرد سالما معافى يارب


:)


رسولي قدوتي


الحمد لله ...

حفظ الله ملكنا الغالي ..


وألبسه ثوب الصحة .. وأعاده إلى بلاده سالما معافا



شكرا لكِ عزيزتي

التالي

إعلامي ياباني حاج: ما أراه عجيب ..جسور وقطارات وإنترنت !!

السابق

قطر تدخل موسوعة "جينيس" بأكبر قميص في العالم

كلمات ذات علاقة
الملك , الخ , العمليه , بنجاح , جزء , نجيري , نيويورك