تعلمي تدليك بطنك وخسارة الوزن على الطريقة الصينية

تعلمي تدليك بطنك وخسارة الوزن على الطريقة الصينية -------------------------------------------------------------------------------- الخطوات: 1. يدعى...

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
آنسه رشيقه
اخر تحديث
تعلمي تدليك بطنك وخسارة الوزن على الطريقة الصينية

تعلمي تدليك بطنك وخسارة الوزن على الطريقة الصينية

--------------------------------------------------------------------------------


الخطوات:
1. يدعى هذا التمرين ' بالرافعة '. ويتضمّن فرك بطنك باتجاه عقارب الساعة وبعد ذلك عكس عقارب الساعة، بينما تتخيّلين حرارة أو نار، داخل وحول منطقة زرّ البطن.

2. نامي على ظهرك وضعي يدك اليمين أو اليسار (أيّها تستعملين أكثر) على زرّ بطنك. خذي شهيقا عميقا بحيث تشعرين بيدّك تصعد، وتفرك منطقة زرّ البطن إلى الخارج، باتّجاه عقارب الساعة. يمكنك تحديد الاتجاه بالنظر إلى نفسك من الأعلى، بحيث تنتقل يدك من اليمين إلى اليسار، انتقلي بشكل تدريجي من زرّ البطن وقومي بعمل دوائر أكبر وأكبر. التدليك بلطف – يولد طاقة تقوم بأغلب العمل المطلوب!


3. عندما تصلين إلى الحدود الخارجية من بطنك، إرجعي إلى الداخل مرة ثانية عكس عقارب الساعة حتى تصلي إلى زرّ البطن. قومي بأخذ استراحة للحظة ثمّ افركي مرة ثانية، واصلي لمدة دقيقتان تقريبا.

4. عندما تقومين بالفرك بلطف، فأنت تحفّزين أعضائك الهضمية وتساعدينها على البدء تحطيم الخلايا الدهنية التي تقع مباشرة تحت يدّك. الآن، بينما أنت تفركين، تخيّلي نار تبدأ بالاحتراق تحت يدّك. ركزي على الشعور بالدفء وبعد ذلك ستشعرين بأنّ الدفء يزداد بالفعل. الشعور بالدفء، يعني احتراق الخلايا الدهنية – وزيادة الأيض بشكل تدريجي.

5. استمتعي بحركات التدليك اللطيفة والشعور بالحرارة أو الدفء. كلما استمتعت بالتمرين كلما عملت بشكل أفضل وتخلصت أسرع من طبقات الدهن المحيطة ببطنك. هذا التمرين سيساعد أمعائك على العمل بجد – ويوازن عمل الجهاز الهضمي وعمليات تحطيم الدهون. وهو غير مكلف


6. قومي بعمل هذا التمرين مرّتين في اليوم لأفضل النتائج. قبل النهوض من النوم ومباشرة قبل النوم - وستجدين بأن هذا التنشيط مريح جدا، كما أنه سيساعدك على النوم، وعلى الذهاب إلى الحمام أيضا في الصباح.


ملاحظات:
• سينخفض الوزن بسرعة وبسهولة عندما تفهمين مبادئ التمرين بشكل صحيح.
• يعمل هذا التمرين أيضا على التخلص من بعض السنتيمترات الإضافية حول الخصر والأرداف.
• لا تضغطي بشدّة أو تفركي سريعا جدا! افركي ببطىء وبلطف، كأنك تنظفين سطح بطنك من الدهون العالقة.
• لا تنسي تخيل – الشعور بالنار أو الحرارة أو الدفء لطيف. فهذا سيساعدك على التخلص من الدهون وتشغيل الأيض (عملية إحراق الدهون)



مما قرأت happy.gif
داريــن
طيف الحب



شي غريب سبحان الله

عشان كذا اشوف الصينيات ماشاء الله الخصر مايحتاج
آنسه رشيقه
شكرا اخواتي على مروركم العطر
ـآم فيصل
الفراشة الاردنية

التالي

العلكه وتخفيف الوزن

السابق

للحصول على معدة مشدودة وجذابة

كلمات ذات علاقة
الصينية , الوزن , الطريقة , تخليك , تعلمي , بطنك , على , وخسارة