سوزان مبارك ترعى الحملة القومية «من أجل مستقبل بلا أورام» بمشاركة جامعة المستقبل(حملة سماء الابداع)

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
كتبت : sa semsema
-
بمشاركة المستقبل(حملة الابداع) ar551085e8xrhwxvhk9v
بمشاركة المستقبل(حملة الابداع) ye7tprcdn9gvibb0d91s
أعلنت جامعة المستقبل عن مشاركتها فى المشروع القومى، الذى أطلقته السيدة سوزان مبارك لبناء امتداد للمعهد القومى للأورام بمدينة السادس من أكتوبر، من خلال حملة قومية برعاية السيدة سوزان مبارك تحت شعار «من أجل مستقبل بلا أورام.. أنا أشارك.. أنا إنسان».

ومن المقرر أن يشهد الحفل السنوى للجامعة الذى يحييه الفنان عمرو دياب فى 10 ديسمبر الجارى فى مقرها بالقاهرة الجديدة، الإعلان عن بدء مساهمة الجامعة فى الحملة.

قال خالد عزازى، رئيس مجلس أمناء الجامعة: نستطيع من خلال الحملة أن نعيد بسمة طفل مريض انتزعها المرض عنوة وأن نرجع الأمل لشباب أغلق المرض أمامه كل نوافذ المستقبل، كما نستطيع من خلال الحملة أن نأخذ بيد كل مريض أعجزته ظروفه الاجتماعية أو التكاليف المرتفعة لعلاج الأورام عن الاستمرار فى رحلة العلاج.

الجدير بالذكر أن جامعة المستقبل خصصت رقم 09009456 للاتصال من التليفون الأرضى أو إرسال رسالة فارغة من المحمول على رقم 92142، للتيسير على المواطنين الذين يريدون المساهمة وللوصول إلى رقم حساب 500500 الموحد فى البنك الأهلى وبنك مصر لتلقى مساهمات.

وتستهدف الحملة الوصول إلى دعم مشروع قومى أكثر فاعلية وقوة فى علاج الأورام وسبل الوقاية من الإصابة بها والحد من انتشارها، بعد أن أصبحت الأورام السرطانية فى الثلاثين عاماً الأخيرة أكبر التحديات التى تواجه الأطباء عالمياً ومحلياً، سواء فى كيفية تشخيصها أو علاجها.

مصدر الخبر جريدة المصري اليوم
تاريخ النشر :8/12/2010

كتبت : فرفوووشه
-
عمل خيري رآآآآئع وأكيد كثير ناس راح تستفيد
الله يشفيهم ويرفع عنهم يااااارب
تسلمي حبيبتي
كتبت : randoda
-

تسلمى حبيبتى للخبر

ربنا يهدى المسؤلين دائما لعمل الخير
كتبت : ✿ موكآ فرآولة ✿
-
مشكوووره


بارك الله فيك


:)

التالي

حماية المستهلك يحقق في قضية اكواب الكوكاكولا المسرطنة[سماء الإبداع]

السابق

استفسار عن المردقوش

كلمات ذات علاقة
مبارك , ليل , مستقبل , أورام» , المستقبلحملة , الابداع , الحملة , القومية , بلا , بمشاركة , ترعى , جامعة , سماء , سوزان , «من