تجارب الرجيم الناجحة منتدى لتجارب الوردات الناجحة في الرجيم...لتعم الفائدة

رحلتي بنزول وزني 16 كيلو

Like Tree9معجبون بهذا
ندى4
وردة فعالة
قديم 12-10-2010, 08:16 PM
#7
الف مبرووووووووووك النزول يا قمــر,,وطبعاا كلامك صح اهم حاجه الاعتدال فالاكل

وربناا يخليلكـ اولادك ياا رب وتفرحي بيهم.. تحيــاتي لك،،

الله يبارك فيك يا رب

مشكورة أختي على الدعوة الجميلة
ندى4
وردة فعالة
قديم 12-10-2010, 08:17 PM
#8
الف مبررررروك النزوول وربي يكتب لج الخير حبيبتي وتنزلي اكثر واكثر ..


وكلشي بالهدووء والصبر احلى ماايكووون


مشكورة اختي والله يبارك فيك يا رب
الصورة الرمزية الجاذبية
الجاذبية
وردة محترفة
قديم 12-10-2010, 08:28 PM
#9
تجربتك مررررة رائعة أهنيك

وشكرا على المعلومات الثمينة

تقبلي مروري :)
الصورة الرمزية pinkro0ose
pinkro0ose
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 12-10-2010, 10:22 PM
#10
ماشاء الله تبارك الرحمن

تجربه راااااااااائعه

الله يتمم لك على خير وتكوني دااايماً بالوزن المثالي وانتي بصحه وسلامه


موضوع متكااااااااااااااامل ومعلومات مهمه


يعطيك الف مليوووون عافيه حبيبتي

ندى4
وردة فعالة
قديم 12-11-2010, 02:32 AM
#11
تجربتك مررررة رائعة أهنيك
وشكرا على المعلومات الثمينة

تقبلي مروري :)
مشكورة اختي وبارك الله فيك

ماشاء الله تبارك الرحمن

تجربه راااااااااائعه

الله يتمم لك على خير وتكوني دااايماً بالوزن المثالي وانتي بصحه وسلامه


موضوع متكااااااااااااااامل ومعلومات مهمه


يعطيك الف مليوووون عافيه حبيبتي



مشكورة اختي وجزاك الله خيرا على مشاركتك وكلامك الجميل

سعدت بمرورك
ندى4
وردة فعالة
قديم 12-11-2010, 08:19 AM
#12
بالنسبة للطعام صدقوني الجسم هيتعود على قلة الاكل بعد فترة أسبوعين تقريبا وهتصغر المعدة وهتحسوا لو اكلتوا حتى تفاحة كبيرة بأن المعدة قد امتلأت وسوف تشبعون بسرعة وتكتفون بالقليل ومستحيل ترجعوا لطريقة غذائكم السابق باذن الله وبالتوفيق يا رب لكل أخت نفسها تنزل وزنها وأهم شئ ممارسة الرياضة علشان تشدي جسمك ولا يترهل بعد فقدان الوزن الكثير صدقيني التخفيف لوحده من غير رياضة مش هيكون جيد لأن هيحصل ترهلات ولكن مع الرياضة هتحسي بأن جسمك متناسق ويضعف من كل الأماكن والعضلات سوف تحرق الدهون حتى بعد انتهاء الرياضة وتشد جلدك .

أهم شئ أيضا بالنسبة للرياضة ان نبتدي بالقليل خصوصا لو كنا تاركين الرياضة لفترة طويلة وبعدها نزيدها شيئا فشيئا الى ان تصبح ساعة او ساعة ونصف ولكن يمكن تقسيمها تقريبا على مرتين وأقل شئ ثلث ساعة يوميا هذا بحال الانشغال الكثير في ذلك اليوم لكن ساعة يعتبر ممتاز باذن الله وتذكروا ان شغل البيت والتسوق وطلوع السلالم يعذ أيضا حركة ويحرق الكالوريهات من جسمنا ولكن طبعا ليس كالرياضة

ملاحظة : حتى كثرة الطعام الصحي ممكن ان يزيد وزننا يعني ليس معنى ان الفواكه صحية فبامكاننا أكل ما نشاء منه لأن الفاكهة تحتوي على وحدات حرارية ويجب ان نأكل منها حاجتنا فقط يعني لا نستطيع اكل مثلا 10 تفاحات بيوم واحد لان كل تفاحة على أقل تقدير تحتوي على 80 الى 100 وحدة حرارية فبذلك نكون قد كسبنا 1000 وحدة من الفاكهة فقط ومرة خبير تغذية قال لاحدى السيدات ببرنامج شاهدته كم فاكهة في النهار تأكلين فقالت له 7 تقريبا فقال لها هذه الفواكه ليست بلا كالوريهات كلي منها من 2 الى 4 فقط تكفيك الا طبعا اذا كانت الفاكهة صغيرة كالكرز فعددها يكون اكثر فهذا طبعا يعتمد على حجم الفاكهة والوحدات الحرارية فيها يعني خلاصة الكلام اعتدلي بكل شئ وخففي من كل شئ الخضروات طبعا وضعها اهون لأنها خفيفة جدا بالوحدات الحرارية وأقل بكثير من الفواكه .

أهم شئ شرب ماء بس مش مع الأكل يعني بعد الأكل بساعة او قبل الأكل بنصف ساعة والاكثار من الخضروات ولو في يوم خبصتي ما تزعلي ممكن تزيدي الرياضة نصف ساعة هتحرقي كل الي أكلتيه وتاني يوم خففي اكل وفعلا هترتاح نفسيتك علشان هتحسي انك التزمتي تاني يوم وعوضتي عن التخبيص باليوم الي قبله أو الغي العشاء واكتفي بتفاحة وبرتقالة أو لبن خفيف الدسم وخيارة وفعلا هتنامي خفيفة وتحرقي الي زاد بأكلك بالغداء و بعض العصائر الاصطناعية والمشروبات الغازية غنية بالسكريات فالأفضل الابتعاد عنها والاكتفاء بالفواكه والعصير الطبيعي بدون اضافة سكر وكذلك الابتعاد عن الشوربات المصنعة لانها غنية بالأملاح والاستعاضة عنها بشوربة طبيعية نصنعها بالبيت مؤلفة من دجاج بلا دهن وخضار وهي مغذية جدا وقليلة الوحدات الحرارية وتشبعك خصوصا في الشتاء كما انبه بأن بعض المشروبات الساخنة التي تقدمها بعض المقاهي الأجنبية غنية بالسكريات والوحدات الحرارية بعد اضافتها بالكريمة السائلة او الحليب كامل الدسم والسكر فانتبهي والأفضل شرب قهوة عربية او نسكافيه مع حليب خالي من الدسم وملعقة صغيرة فقط سكر


ان المضغ البطئ للطعام مهم جدا للريجيم ولكل الناس فهو يساعد على سهولة الهضم وعلى الاحساس بالشبع فحاولي أن تتمتعي بطعامك بروية وهدوء وامضغي كل لقمة ببطئ وخذي وقتك وصدقيني هتحسي بلذة الطعام وبالشبع أسرع بهذه الطريقة وسوف تتعودين على المضغ وسوف يقل احساسك بعسر الهضم وتلبك المعدة وتقللين طعامك
اضافة رد

العلامات المرجعية

رحلتي بنزول وزني 16 كيلو


« ما سر نجاح الريجيم؟ من تجاربي »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزني كان 120 كيلو و اصبحت 85 كيلو في 4 اشهر بدون رجيم فقدت 35 كيلو تجربتي الرائعة لكم Coeur de Rjeem الحمية و الرشاقة و الرجيم 8 05-28-2016 06:46 PM
كان وزني 140 كيلو و الان اصبح 110 فقط في 90 يوم خسرت 30 كيلو دون رياضة فقط مع نظامي هذا Coeur de Rjeem الحمية و الرشاقة و الرجيم 4 05-30-2015 12:47 PM
خسرت وزني من 120 كيلو الى 68 كيلو دون رجيم و فقدت تقريبا نصف وزني وهذا هو سري Coeur de Rjeem الحمية و الرشاقة و الرجيم 4 05-25-2015 06:00 PM
رحلتي التي من خلالها تخلصت من 34 كيلو ، قصة خسارة النصف الاكبر من وزني الزائد فاطمة عمران زكريا الموضوعات المميزه فى الحمية والرشاقة والرجيم 24 10-03-2013 11:41 PM
رحلتي في انزال 15 كيلو من وزني خلال شهر جنى الخير أرشيف رجيم 86 06-14-2010 12:08 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 04:18 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل