Thumbs up سر جمالك ورشاقتك في الطبيعة كيف تحصلين على بشرة ناعمة وخالية من العيوب مثل (كيرا نايتلي)؟ الأمر لا يحتاج إلى حقن أو عمليات تقشير.. فقط عليكِ بالتالي: ü اشربي شاي الأعشاب فهو ينعم البشرة ويرطبها. ü اشربي مغلي نبات القراص أو شاي الهندباء ف

كيف تحصلين على بشرة ناعمة وخالية من العيوب مثل (كيرا نايتلي)؟ الأمر لا يحتاج إلى حقن أو عمليات تقشير.. فقط عليكِ بالتالي: ü اشربي شاي الأعشاب فهو...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
هند العدوى
اخر تحديث
Thumbs up سر جمالك ورشاقتك في الطبيعة كيف تحصلين على بشرة ناعمة وخالية من العيوب مثل (كيرا نايتلي)؟ الأمر لا يحتاج إلى حقن أو عمليات تقشير.. فقط عليكِ بالتالي: ü اشربي شاي الأعشاب فهو ينعم البشرة ويرطبها. ü اشربي مغلي نبات القراص أو شاي الهندباء ف

كيف تحصلين على بشرة ناعمة وخالية من العيوب مثل (كيرا نايتلي)؟


الأمر لا يحتاج إلى حقن أو عمليات تقشير.. فقط عليكِ بالتالي:
ü اشربي شاي الأعشاب فهو ينعم البشرة ويرطبها.

ü اشربي مغلي نبات القراص أو شاي الهندباء فكلاً منهما يعمل على تنظيف جسمك من السموم ويبقي بشرتك صافية.

ü قاطعي المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل القهوة والمشروبات الغازية، وأيضاً تجنبي المشروبات الفوارة.

ü احرصي كل صباح عندما تقومين من النوم على شرب كأس كبير من الماء البارد مضاف إليه قطرة من الليمون لتطهير جسمك من السموم وحماية بشرتك من الإصابة بالبقع أو البثور.

ü أكثري من شرب الماء فهو يرطب بشرتك ويحافظ على شبابها لفترة أطول. اشربي 8 أكواب على الأقل من الماء يومياً.

ü من خلال عملي كمحررة لملحق نسائي في جريدة (اليوم) مسبقاً، كان علي الاختلاط لفترة بعدد من خبيرات التجميل والعناية بالبشرة، فاستفدت من نصائحهن لي وللقارئات بعمل خلطات مجددة للجلد من العناصر الطبيعية. وأقترح عليكِ واحدة منها، وهي بمزج قليل من الزبادي مع نصف ملعقة صغيرة من العسل المصفى مع قطرتين من عصير الليمون، ثم وضع المزيج كقناع على الوجه وإبقاؤه لمدة 15- 20 دقيقة، ومع عمل هذا القناع مرة واحدة كل أسبوع ستحصلين على بشرة ناعمة وأكثر نضارة.

ü تناولي مكملاً غذائياً يحتوي على زيت السمك- الأوميغا 3، فهو يحافظ على مرونة الجلد، واضمني مع تناوله دائماً تأخر ظهور التجاعيد لفترة أطول.. لم آخذ هذه الفكرة من (ريز ويذرسبون) في فيلمها

Legally Blonde2
وإنما هي حقيقة بالفعل قد أثبتتها الدراسات. إن هذه الحوامض الدهنية الغير مشبعة مفيدة جداً للبشرة وأيضاً لتقوية الشعر والأظافر. ولأفضل نتيجة، تناولي كبسولتين من زيت السمك- الأوميغا 3 كل يوم وتأكدي أن تحتوي الكبسولة الواحدة على 1000 ملغرام.

ü أمني الوقاية لبشرتك من أشعة الشمس الضارة في كل مرة تخرجين فيها من البيت، بوضع كريم الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية التي تخترق الجلد وتعجّل من شيخوخة البشرة.


كيف تحصلين على ذراعين مشدودتين كـ(جيسيكا ألبا)؟


الكثير من فتياتنا معجبات بهذه النجمة ويرغبن في قوام ممشوق مثلها.. وأعتقد أن الأمر يحتاج إلى مجهود وقليل من الصبر. وأعني بالمجهود تقوية الإرادة لممارسة الرياضة نصف ساعة يومياً، وتناول طعام صحي وخفيف..." فهل أنتِ على استعداد؟؟"

ü اشتري أثقالاً خفيفة وقومي برفعها كل يوم لمدة 10 أو 15 دقيقة. وإذا كنتِ تذهبين إلى الـ gym- الصالة الرياضية- فاحرصي على تخصيص مدة كافية للتمرن على الأجهزة التي تشد الذراعين وأقترح عليكِ جهاز الـTricep.

ü اشتركي بنادي لليوغا وقومي بعمل تمارينها مرتين كل أسبوع، فممارسة اليوغا تضفي جمالاً وتناسقاً على ذراعيك، وتحسن من مرونة عضلاتك وتعمل على تقويتها.

ü قومي بعمل التمارين المعروفة بالـpress ups.. صحيح أنها تمارين قديمة وبأسلوب عسكري مرهق، ولكن لها مفعول جيد في شد الذراعين. ولعمل هذا التمرين بطريقة أسهل، لا تجعلي ساقيك ممتدتان كما هو الوضع في الطريقة التقليدية بل اثني ساقيكِ، وأبقي الجزء الأعلى من جسمك مشدوداً. وقومي بعمل هذا التمرين لمدة 15 دقيقة، وثلاث مرات كل أسبوع.

ü لتحسين مظهر الذراعين، قومي بدعكهما بالليفة جيداً في كل مرة تستحمين فيها، وإذا قمتي بعمل ذلك يومياً فستحصلين على أفضل نتيجة متمثلة في بشرة أنعم وأكثر تماسكاً، فدعك البشرة بالصابون يعمل على تنشيط الدورة الدموية والتخلص من خلايا الجلد الميتة. وأقترح عليكِ استبدال الصابون العادي بالصابون المغربي لقدرته الفائقة على تنظيف البشرة وتوحيد لونها.

ü قاطعي القهوة وغيرها من المشروبات التي تحتوي على الكافيين ، وتجنبي كذلك المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر كالمشروبات الغازية والفوارة، فالكثير من السكر يتسبب بزيادة الوزن وترهل الذراعين، كما أن تراكم السموم بفعل هذه المشروبات يصيبك بالـ"سيلوليت" الذي يجعل بشرتك تبدو كقشر البرتقال!.. لذا استبدلي هذه المشروبات بالماء فهو يزيد من نضارة بشرتك ورشاقتك بدلاً من العكس!

كيف تحصلين على عنق جميل مثل (باريس هيلتون)؟


صحيح أن (باريس هيلتون) شخصية غريبة الأطوار ومكروهة من المجتمع لسلوكها اللا مبالي وغطرستها ولكنها تتمتع بقدر من الجاذبية وتهتم بجمالها كثيراً! J
ولعل أبرز شيء في جمال (باريس) هو عنقها.

ü تهمل الكثيرات الاهتمام بمنطقة العنق رغم أن آثار التقدم في السن تظهر على العنق بشكل أسرع من الوجه. لذا حاولي أن تعتني بعنقك تماماً كما تعتنين بوجهك، ولا تنسي تغطيته بالكريم الواقي من الشمس في كل مرة تخرجين فيها من البيت.

ü توقعي أن تظهر خطوط داكنة وعميقة على عنقك إذا لم تهتمي بتقشيره كما تقشرين وجهك أو مناطق أخرى من جسمك، لذا احرصي على إزالة خلايا الجلد الميتة من عنقك بانتظام بتقشيره بلطف كل 10 أو 7 أيام، وهناك العديد من المستحضرات المقشرة في الأسواق فاختاري منها ما يناسب طبيعة بشرتك.

ü قومي بعمل تمارين ممددة للرقبة، فمثل هذه التمارين تساعد على شد العضلات في هذه المنطقة وتحميها من الترهل. وطريقة عمل التمرين بإرخاء الكتفين وخفض الذقن إلى الأسفل وإبقاؤه هكذا لمدة 30 ثانية، ثم رفع العنق إلى أعلى باتجاه السقف.. كرري هذا التمرين لعدة مرات، وقومي بتأديته لمدة 10 دقائق على الأقل كل يوم.

ü قبل الذهاب إلى النوم، دلكي عنقك بكريم مضاد للتجاعيد لتأخير ظهور الخطوط الرفيعة في هذه المنطقة، وإذا كانت علامات التقدم في السن قد بدأت في الزحف إلى عنقك فإن تدليك العنق بهذا الكريم كل ليلة من شأنه أن يخفف من حدتها ويؤخر ظهور المزيد منها.

ü ومن أفضل الطرق للتخلص من التجاعيد العميقة في عنقك هي حقنه بالبوتوكس. ولكن عليكِ باختيار طبيب متخصص وذو خبرة كافية في مجال التجميل لأن العنق منطقة حساسة ويجب التعامل معها بحذر.

كيف تحصلين على ساقين كأشهر عارضات الأزياء؟

هل تتمنين كثيراً لو كنتي تمتلكين قواماً كالذي تحظى به "السوبرموديلز"؟
لا عليك!.. بإمكانك الحصول على قوام مشابه نوعاً ما إذا اتبعتي ما سأمليه عليك الآن J

ü أؤمن بما يقوله الكثير من الخبراء، أن السر في جمال وتناسق الساقين هو بممارسة تمارين الـPilates، فهي تزيد من مرونة عضلاتها وكذلك عضلات الفخذين. ولنتيجة أفضل مارسي هذه الرياضة خمس مرات في الأسبوع، وتستطيعين الاستعانة بأشرطة الفيديو المتخصصة في شرح هذه الرياضة.

ü لتنحيف الساقين إذا كانتا ممتلئتين، عليكِ بإتباع برنامج أيورفيدي لتخفيف الوزن، فهو من أفضل الطرق للتخلص من الوزن الزائد، وسيمكّـنك من إنقاص 2- 3 كيلو خلال أسبوع واحد فقط.

ü جربي رياضة الهرولة أو المشي لمسافات طويلة، فمن المعروف عن المشي أنه يشد الساقين ويقويهما. ولأفضل نتيجة اخرجي للمشي دائماً مع صديقة أو أي شخص ترتاحين إليه لمزيد من التحفيز والحماس.

ü أيضاً أنصحك بركوب الدراجة فهي من أفضل الطرق للحصول على ساقين وفخذين متناسقين.

http://thesportsequipment

التالي
السابق