ثلاث تمارين لرشاقة خصرك

هل بدأ شكل جسمك يقترب من "التفاحة"؟.. لا تنزعجي ..فقط عليك بالتأهب للمقاومة وممارسة هذه التمارين بكل جدية وارادة و..ثابري ..فالتخلص من دهون البطن ليس...

مجتمع رجيم / تمارين رياضية للحمية و الرشاقة
سوسو
اخر تحديث
ثلاث تمارين لرشاقة خصرك

هل بدأ شكل جسمك يقترب من "التفاحة"؟.. لا تنزعجي ..فقط عليك بالتأهب للمقاومة وممارسة هذه التمارين بكل جدية وارادة و..ثابري ..فالتخلص من دهون البطن ليس سهلا وأهم ما في الأمر هو الإنتظام في أداء التمارين والإستمرارية.


1- تمرين الوقوف باعتدال:

قفى وأقدامك متوازية ..باعدى بين فخذيك، ضعى يديك عليهما.
خذي شهيق وأنت ترفعين ركبتك اليمنى الى الأعلى، توقفى عند ارتفاع الفخد.،استخدمى حائط أو كرسى اذا إحتجت ذلك للحفاظ على التوازن.


اقبضى عضلات البطن، وافردى قدمك الى الأمام بشكل مستقيم، وحركى أصابعك ربع دائرة، ثم انزلى قدميك وكررى هذا 10 مرات.

2- تمرين دفع القدم:

استلقى على ظهرك، وضعى يديك بجانبك.
أخرجى نفس واقبضى عضلات بطنك، وأنت ترفعين رجليك ( من الفخد وحتى القدم ) الى الأعلى بشكل مستقيم، حتى تكون منطقة الفخد مائلة ميلا قليلا عن الأرض، بينما تكون قدمك مرفوعة عدة بوصات عن الأرض، وابقى هكذا بعض الشىء.

ثم خذى نفس تدريجيا وأنت تنزلين رجليك، وكررى ذلك 15 مرة.



3- تمرين الصدر:

استلقى على بطنك، وضعى يديك تحت ذقنك.
ضمى عضلات بطنك، واخرجى نفسا وأنت ترفعين صدرك الى الأعلى قليلا، وابقى هكذا.
حركى صدرك ربع دائرة الى اليمين ثم أرجعيه مرة أخرى الى الوسط ثم اديريه مرة اخرى الى اليسار، ثم خذى نفسا تدريجيا وانت ترجعيه على الأرض مرة أخرى، وكررى هذا 10 مرات.

ودمتم سالمين
دجى الليل
تسلمين اختي وان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع


دمتي بود
دبا سابقا
ههههههه حلو يا عسل

تصدقين بجد كان أول زي التفاحه

الحين زي الكمثرى :p
سوسو
مشكورين على الكلمات الحلوه :o
ام فصولي
مشكوووورة ماقصرتي
مهمومه
مشكورة ياعمري اتمنا اسوي رياضة بس اكرها وابي الضعف السهل
kiss
الصفحات 1 2  3  4  5  ... الأخيرة

التالي

تمارين الضغــــط بالصور

السابق

مشكلتي بالاكل والريااضة .. ياليت تساعدووني بناات

كلمات ذات علاقة
لرشاقة , ثلاث , تمارين , خصرك