** الأساسيات التي يتمناه الرجل في زوجته **/ فراشة رجيم / غير منقول

مجتمع رجيم / الموضوعات الاسرية اللامنقولة


أخواتي الحبيبات أحببتُ أن أضع موضوعي المتواضع بين أيديكنّ عسى أن تجدوا فيه ضالتكم
والتي تتمنى كل أمرأه متزوجه أن تعيش مع زوجها في سعاده وهناء
دون مشاكل ومنغصات لكن أختي الغاليه كيف تكوني أمرأه
في نظر زوجكِ ممن يميل أليها ولا يهرب منها ؟!
أليكِ حبيبتي بعض الصور الجميله لتتسمي بها
وتكوني في عين زوجكِ كبيره ورائعه
وملاحظه أختي الحبيبه لا تتصوري أبداً أنه الجمال كل شيئ في السعاده الزوجيه
نرى كثيرات من النساء جمالهم أعتيادي لكن ؟
أسلوب تعاملها مع زوجها هو مفتاح سعادتها



الأساسيات 0051.gif

أختي الحبيبه الأساسيات 33424.gif

أولاً- الوديعه الرقيقه : التي لا يعرف لها صوت مرتفع كلامها رقيق
حركاتها هادئه تخلق جواً من الود والمحبه دائماً أبتسامتها لا تفارق محياها


الأساسيات 059.gif


ثانياً- المخلصه الوفيه : التي تكون مع زوجها في السراء والضراء وتكون له ولا تكون عليه
تساعده إن كانت ظرفه صعبه وتحنو عليه في عسرته ومرضه


الأساسيات 049.gif




ثالثاً- المدبره: في بيتها وأموال زوجها دائماً معتدله في أنفاقها للمال فهي لا مبذره ولا بخيله
فخير الأمور أوسطها ومهما أقتصدتِ أختي الغاليه في الإنفاق فهذا يعود لكِ بالخير والفائده



الأساسيات wwe.gif



رابعاً- المطيعه : أختي الحبيبه هذه أروع صفه يحبها الزوج في زوجته لما لها من أثر على الرجل لأشباع غريزته
كونه هو صاحب القوامه الشرعيه وأيضاً يبعد البيت بما فيه من الشجار والمشاكل التي تؤثر على أولادكِ
أختي الحبيبه تستطيعي أن تملكِ زمام الأمور بكسب ثقته وأحترامه
فتكوني قد شاركتِ بقيادة دفة السفينه



الأساسيات 066.gif



خامساً- اللبقه : هي التي تعرف متى تتكلم ومتى تلزم الصمت تتكلم عندما يكون زوجها هادئ غير متعب
وتلزم الصمت عندما يكون قد أتى من تعب يوم طويل من التحدث وعمل الأعمال المناطه به
فالكلام القاسي والصوت المرتفع يجعل الرجل ينفر من بيته



الأساسيات 025.gif




سادساً- الشخصيه الناضجه: هي التي تنوّر نفسها بالعلم والإيمان ولاتكون شخصيه مقلده لأمها أو أختها ممن حولها
فكلاً له ظروفه الخاصه فتكوني عزيزتي لكِ الحوار الشيق الذي يمتع زوجكِ معكِ




الأساسيات 10~1.gif




سابعاً- القنوعه : التي ترضى بما قسم الله لها من رزق وحياة مع زوجها ولا تنظر الى من أعلى منها في الدنيا إلا أذا كانت صاحبة دين وخلق
وتكون مع زوجها كما يقول المثل على " الحلوه والمره"
والدهر يومان يوم لك ويوم عليك
أي الدنيا لا تبقى كما هي لا بد من التقدم نحو الأحسن لكن العبره لمن تصبر وتحتسب



الأساسيات 070.gif


ثامناً- المتزنه : في تصرفاتها أي التي تكون ثابته في أقوالها وأفعالها غير متردده فالرجل تعجبه المرأه هكذا فيها من الثبات والتحمل


الأساسيات 009.gif



تاسعاً- النظيفه المتألقه: هي التي لا تجعل عين زوجها تقع على كل ما هو غير نظيف وأنيق سواءً في نفسها
أو أولادها أو بيتها وهذا ما يجعل الرجل يأخذ أنطباع عنكِ فيحبكِ أكثر



الأساسيات 0023.gif



عاشراً- المحتشمه: أختي الحبيبه هذا ما لا جدال فيه فهو أمر رباني وترتاح له فطرة الرجل الغيور
فلا تكوني متبرجه لأحد غيره فتكوني في عينه وقوره وغاليه كالدره
ولا تنسي أختي الحبيبه أن تكوني محتشمه أمام محارمكِ
فهذا يزيد من توقيركِ واحترامكِ

الأساسيات ff131.gif

أختي الحبيبه هذا ما وددتُ أن تتطلعي عليه من نقاط حساسه ومهمه
أختي الحبيبيه ولا تغضي النظر عن أية واحده منها
فأنهنّ الدليل لكِ لحياة هادئه وجميله وسعيده
خاليه من المنغصات التي تعيث ببيت الزوجيه دماراً وناراً
وبارك الله فيكُنّ
الأساسيات 062.gif
وأدعو الله وأتمنى لكل أخت حياة هانئه مع من أختاره الله لها
وتقبلوا ودي وحبي
أختكم في الله
عراقيه
الموضوع
بقلمي
عبير ورد
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
بوركت وسلمت لنا أناملك التي خطت وأبدعت وأظهرت لنا هذا الموضوع الرائع المميز
نسأل الله العلي العظيم أن يطبقن النساء ما أتى فيه لسعادة الدارين
تقبلي مروري ودمت بخير
* أم أحمد *
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة عبير الورد1:
بوركت وسلمت لنا أناملك التي خطت وأبدعت وأظهرت لنا هذا الموضوع الرائع المميز


نسأل الله العلي العظيم أن يطبقن النساء ما أتى فيه لسعادة الدارين

تقبلي مروري ودمت بخير

ام البنات المؤدبات
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
اينما خط قلمك ابدع
فانت كالغيث
اينما حل نفع
نصائح متميزة
عرفت كيف تنسجينها باطار مزخرف انت دوما تتقنين الزخرفت به
انه اطار حسن التعبير والتبليغ
بوركت ولا توقف لك قلم يقطر نفعا
dody 19
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
جزيتي خيرا على الكلام الاكثر من رائع
دلوعه خطيبها
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
سلمت الانامل اختي على الموضوع الرائع
موضوع في قمه الروعه
تقبلي مروري اختي العزيزه
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

انتبهي قبل فوات الاوان

السابق

ااخواتي الزوجات عليكم بالصبر ((سماء الابداع))

كلمات ذات علاقة
منقول , الأساسيات , التي , الرجل , يتمناه , رجيم , زوجته , غير , في , فراشة