مجتمع رجيمتجارب الرجيم الناجحة

نصائح مفيدة لرجيم ناجح فراشة رجيم





اخواتي اليكم بعض النصائح النافعة عند عمل رجيم ناجح و ان شاء الله تعجبكم


حددي اهدافك واسبابك لقيامك بالرجيم واعلمي ان خسارة الوزن لاتكسبك فقط مظهر جميل ولكن تكسبك ايضا صحة افضل

ماتم اكتسابه وبناءه خلال سنوات لايمكن هدمه في يوم وليلة فليكن هذا مبدئك فلاتستعجلي فقدان الوزن

شرب الماء علي الريق عن تجربة ولكن مع تنظيم الاكل اشربي 2كوب ماء علي الريق مباشرة وبعد الافطار بساعة وقبل الغداء وبعده بساعة وقبل النوم فلتكن جرعتك اليومية للماء لاتقل عن 8 اكواب

شرب الاعشاب المعروفة كالقرفة والزنجبيل والشاي الاخضر

تناولي الخضروات بكثرة وكذلك الفاكهة فهي بجانب كونها مفيدة ومليئة بالمعادن والفيتامينات كذلك فهي تملاء المعدة وتشعرك بالشبع وكذلك الزبادي

تناولي البرتقال فهو وعن تجربة رائع للتنحيف وكذلك اليوسفي والتفاح الاخضر والفراولة

لاتستغني عن وجبة من الوجبات افطري جيدا وخذي غداء متوازن وتعشي عشاء مشبع وصحي و في وقت مبكر فلا تتناولي الطعام في وقت متاخر توقفي عن الاكل قبل 4او5 ساعات من النوم حتي لايقوم جسمك بتخزين الاكل

عند احساسك بالجوع تناولي شيء طبيعي غير مصنع حتي لو مانجو او عنب اوبلح ولكن بكميات قليلة فذلك افضل من تناول اشياء مصنعة عديمة الفائدة
لاتحرمي نفسك من السكر ولا الدهون بل انتظمي في تناولها فالسكر هام للمخ والكبد وكذلك الدهون هامة للكبد ولكن استبدلي السمن بزيت زيتون او زيت ذرة اواي زيت نباتي علي الايزيد استهلاكك اليومي عن معلقتين صغيرتان وكذلك استبدال
السكر بالعسل الابيض اوالتمر

قللي الملح ولكن لاتستغني عنه لانه لازم لامداد الجسم باليود


تحركي في اي مكان في البيت ولا تحاولي الجلوس لساعات طويلة

خصصي طبق متوسط واختاري من كل الاصناف في الغداء وكلي ولاتملي الطبق مرة اخري وكذلك لاتشربي اي شيء لمدة ساعتين والفاكهة او قطعة الحلوي تناوليها كوجبة منفردة

تناول الطعام ببطء شديد فذلك يساعد علي الشعور بالشبع

كذلك لاتشربي اي سوائل اوشائ اولبن مع الاكل ابدا

يمكنك اعداد الاكلات التي تحبيها ولكن بتقليل السعرات وجعلها صحية اكتر


ابتعدي عن وهم المنتجات الدايت فعند استعماله لفترة ثم تركها يزيد الوزن بسرعة لذلك تناولي منتجات عادية من البيت ولكن بكميات اقل

يمكن تناول حبوب الشاي الاخضر فهي وعن تجربة مع الرجيم تاتي بنتائج فعالة كما انها امنة ورخيصة الثمن

ابتعدي عن الاطعمة المقلية ولكن لاتحرمي نفسك كل فترة من قطعة بانيه اوسمك مقلي اوبطاطس وكوني ذكية فاذا تناولتي ماكولات مليئة بالسعرات استغني عن الحلوي اومارسي رياضة اوامشي لمدة ساعة








اي ان الرجيم هو نظام صحي انت من تضعينه لنفسك وبشروطك وحسب احتياجاتك ونمط حياتك


اتمني ان اكون اضفت شيء مفيد موضوعي بمجهودي وغير منقول

بارك الله فيكي
ع الموضوع............ ابدعتي
موضوع جدا رائع
جزاكي الله كل خير وبارك فيكي
شكرا حبيبتي علي المرور نورتي موضوعي


ااالف مبروك الوسام تستحقينه غاليتي
يعطيك العافيه ومبروووك الوسام
1 2