مجتمع رجيمالتمارين المصورة

تمارين لرشاقة البنات بالصور " فراشة منتدي ريجيم "








يؤكد الخبراء أن الفتاة يمكنها ممارسة العديد من الرياضات أثناء الدورة الشهرية
ولكن من الأفضل عدم ممارسة الرياضة قبل الدورة بيوم أو يومين مع تجنب حركات السقوط والقفز وركوب الخيل والوثب أثناء الدورة الشهرية


وتعتبر السمنة من أكثر المشاكل التى تواجه الفتيات فى سن المراهقة
ولتفادى ذلك ينصح بممارسة رياضة بمعدل 30 دقيقة في اليوم وزيادتها يكون أفضل ، فالرياضة والحركة لها دور في الحد من زيادة الوزن.



[glint]

التمرين الأول
[/glint]




- قفِ فى مواجهة الحائط مع فرد اليدين فى مواجهة الأكتاف

- ضعي قدم إلى الأمام والأخرى إلى الخلف مع الضغط على الحائط ،مع الاحتفاظ بالعقب على الأرض والانحناء بالركبة إلى الأمام

مع التأكد أن الجسم فى حالة استقامة.

- يكرر نفس الوضع مع الساق الأخري ، ويفيد فى تقوية عضلة الساق.


[glint]
التمرين الثاني
[/glint]




- استقيمي على الأرض مع وضع وسادة أسفل الرأس.

- ارفعى أحد الركبتين نحو صدرك ،أثناء الرفع دعمي بكلتا اليدين وراء فخذك مع رفع كامل الساق باستقامة.

- استمرى على هذا الوضع لمدة من 6-10 ثوان ، كرري نفس الوضع مع الساق الأخرى.



[glint]
التمرين الثالث
[/glint]




- للحصول على الدعم عند الحاجة قفِ جانب الحائط باستقامة.

- ارفعي يدك اليسري مع فرد الكف إلى الخلف وبقبضة اليد الأخري ارفعى رجلك الأخرى لتحقيق الاتزان.

- انتظري على هذا الوضع لمدة 6 ثوان ، مع تكرار نفس التمرين على الرجل الأخرى.



[glint]
التمرين الرابع
[/glint]




- للحصول على الدعم عند الحاجة قفِ جانب الحائط باستقامة.

- ارفعي يدك اليسري مع فرد الكف إلى الخلف وبقبضة اليد الأخري ارفعى رجلك الأخرى لتحقيق الاتزان.

- انتظري على هذا الوضع لمدة 6 ثوان ، مع تكرار نفس التمرين على الرجل الأخرى.


منقول



دمت بود غاليتي
موضوع مفيد حبيبتي
افادك الله
كلك زوق
طمــــوحي

دائماً متميزه ماشاء الله عليك

الله يعطيك الف مليون عافيه يارب

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
اسعد الله قلوبكن وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركن وتعطيركن هذه الصفحه
وردودكن المفعمه بالحب والعطاء
دمتن بخير وعافية
لكن خالص احترامي
1 2  3  4