مجتمع رجيمتمارين رياضية للحمية و الرشاقة

نصائح عااااااااامه لمن تريد البدء في تخفيف وزنها (فراشة رجيم)



بعض النصائح المفيددده لنا في ممارسة حياتنا وان شاءالله الكل يستفيد.



تختلف الاجسام من جسم لجسم
فـ سبحان الله فيه حريم تكون عندهم منطقه الارداف هى اسمن شي وبعضهم الكتوف وهذه كله بسبب تخزين الدهون.


الرجيمات من اكبر غلط انك تمارسين رجيم ما يناسبك او تحرمين نفسك من اشيا معينه بعد كذا راح يطلع لك ردة فعل على جسمك وراح تاكلين اكثرمن اول وبكذا ترجعين اسمن من اول .

الرجيمالصح :

* اول شي ابدى يومك بكاسه الى كاستين مويه وحاولى ما تاكلين الا بعد ساعه او نص ساعه اذا مشغوله او عندك شي او جوعانه .

*ثانى شي وجبة الافطار استبدليها بفواكه تفاح او حبحب او اناناس او اى فواكه صحن مشكل فواكه
الغدا حاول انه يحتوى على البروتين وخالى من الدهون وعلى سلطه ابداى الاكل بصحن السلطه وحاولى يكون فيها ليمون وخل وبعدها ابدى بالوجبه الرئيسيه ولا تكثرين حطى لك مثلا لو رز خذى خمس ملاعق عاديه رز وبس وحطيها بصحن لك وابداى بالاكل وكلى بملعقه صغيره ,,العشاء شي خفيف مثل زبادى اوصحن خضار او نشويات بس كميه قليله

*ثالث شئ ابتعدى عن النقنقه بين الوجبات كل ما جعتى او حسيتى انك تبين اكل اشربى مويه وانتظرى بعد 10 دقائقا ذا باقى جوعانه كلى خس او خيار او جزر لانها هذه الخضار تعتبر من الخضارالمشبعه وكلى قد ما تبين منه

* رابع شئ االخبز الابيض الشاندوتش والحلويات و المعجنات ابتعدى عنها

* خامس شئ حاولى قبل كل وجبه بنص ساعه انك تشربين مويه كاسه او كاسه ونص

* سادس شئ لا تحرمين نفسك من الاكل في وجبه الغدا مع اهلك كلى مثل ما ياكلون بس بكميه اقل وقبلها لازم تبدين بصحن سلطه

* سابع شئ التمارين شد البطن و تمارين البطن بشكل عام هذه حلوه حاولى انك تعملينها كل يوم وانتى جالسه على المسلسل تبعك او الفلم وكل ما شفتى نفسك جالسه ماعندك شي سويها كذا مره من خمس مرات الى ما تشائين بس بالبدايه حبه حبه هذه راح تخلى اتساع المعده يقل التمارين والهروله حبايبي لا تبدون بقوه لانكم متحمسين اول حاولى انك ترفعين من اللياقه وبعدين حبه حبه زودى المشى والهروله عدد التمارينوبكذا ما راح تملين لانك ماتعبتى.

بعض العادات اللى ممكن نغيرها:

1/ النقنقه بين الوجبات اذا ماتستغنين عنها استبدليها ب خضار او زبادى او مويه.

2/ لا تاكلين عند التلفزيون .

3/ حاولى كل ما احد كلمك او كلمتى احد امشى وانتى تسولفين لفى البيت لين تقفلين السماعه .

4/ شرب الماء بكثره .

5/ لا للحلويات او المعجنات .

6/ حاولى لما تدخلين المطبخ ماتستخدمين الزيت بكثره, يعنى كبسه مثلا حاولى انك تقللين من السعرات الموجوده فيها كيف ؟؟

* اشيل الجلد عن الدجاج والشحم عن اللحم قد ما اقدراستخدم ملعقه وحده زيت احط فيه البصل واذا بدون يكون احسن وجربى ماراح تخسرين شي لان الدجاج واللحم فيه نسبه دهون فما راح تطلع لك الاكله ناشفهحاولى ما تقلين كثير واذا مره مضطره لا تقلين بكمية زيت غزيره .
كثرى من استخدام البصل مع الخضار الحارق مع السلطه .

7/ جربوا تبدون تطبخون بشكل صحى مثال : خذى دجاج وخضار مقطع وتبليهم ودخليهم الفرن هذه سهله وخفيفه وصحيه ومشبعه حتى لو الواحد اكل نص دجاجه يعنى غيرى العادات في الاكل

8/ حاولى انك تقومين بشغل البيت مع الشغاله لا تعتمدين على الشغاله دايم يعنى مثلا غرفتك النوم انتى رتبيهامن والى والطبخ انتى اطبخى حاولى انك بين فتره وفتره تنزلين السوق بس لا تاخذين فلوس واتمشى فيه كذا راح تاخذين ممكن حول ساعتين مشي بدون اى تعب.

وسلاااااااااااااااااااامتكم.





لو نمشي ع هالكلام كنا بنخسسسس < دوم اكلي وانا اشوف التلفزيون ههه
يعطيج الف عافيه بطه
موضوع روعه والاروع آموله طبعآ < فديت ألبش انا
تسلمين حيآتي < عسى ربي ما يحرمنيشششش منش يآ حلوه
اموووووووله كل حرف كاتباه سليييييييم تسلم افكارك
منوووووورين
واااي يااقلبي درر ووصلت كل كلمه كتبتيها ياتاجي

وتسلم اناااملج الي نقلت لنا هالكلام الحلوووووووووووووو

لا خلا ولا عدم نوارة حياااتي
1 2  3  4