بلييز طلبتكم لا تردوني

السلام عليكم يا حلوات:smile23: بصراحه انا هذي اول مشاركه حقي فالمنتدى و أنا ما شاركت إلا لاني تعبت ونفسيتي تعبت من الرجيم و الخلطات:smile19: و...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
meloo
اخر تحديث
بلييز طلبتكم لا تردوني

السلام عليكم يا حلواتsmile23.gif
بصراحه انا هذي اول مشاركه حقي فالمنتدى و أنا ما شاركت إلا لاني تعبت ونفسيتي تعبت من الرجيم و الخلطاتsmile19.gif و المصيبه انه الوزن نفسه مووووووووووووووووووووووووول ماينقصunsure.gif
وطالبه مساعدتكم يا اخوات لان ما عندي غير اسبوعsmile59.gif وارجع الجامعة و صديقاتي هناك وايد يعلقون على شكلي لاني بالنسبه إلهم انا متينه وهم كلهم رشيقات000021541.gif ف بلييييييييييييييييييييز
اللي عندها اي رجيم مجرب او اي خلطة مجربه اقدر انحف عليها خلال 7 اول 10 ايام تقولي لاني فعلا تعبت من الانتقادات و مليت من جسمي وشكله و هو كده متين ابي انحف 10 بس بالوقت الحالي 5 يكفوني
تكفون يابنات ساعدوني اللي عندها اي شي تقولي
وجزاها الله الف خير
انتظر الردود
الحبوبه 222
الله يعينك
بس ما في ريجيم ينقص بالأسبوع 10 كليو !!!
انتي خففي من أكلك وعملي رياضه
والنتيجه مو لازم تكون سريعه أهم شي تكون ماتضر صحتك
um rawan
حبيبتي
كم وزنك وطولك
لانو الشخص بناء علي وزنه بعمل الرجيم المناسب
الرجيمات كتيره
وان شاء الله افيدك
سارهـ
صحيح انو مضر كثير
انحفي شوي شوي احسن لصحتك وكمان يكون احسن
لك لانو الوزن اللي ينزل شوي شوي مايرجع بسهوله
اما الوزن اللي يروح بوقت قصير وبسهوله يرجع كمان بسهوله
يعني ماراح يكون في فايده لك
{بنوته شقيه}
دة ريجيم بصراحه بحبه جدا وكسرلى ثبات الوزن اللى كان عندى ويارب يفيدك اختى
بس معاه كنت بتابع مشى ع السير يوميا 30 دقيقه واوربتراك + رياضه
ريجم يضمن إنقاص 5 كيلو خلال أسبوع واحد فقط !!

هذا الريجيم الجديد صمم بمنحة من الإدارة الأمريكية للزراعة والغذاء والدواء وجرب في مراكز أبحاث جامعة هوبكنز .
وصمم هذا الريجيم خصيصاً للتخلص من الوزن الزائد بمقدار 5 إلى 7 كجم في الأسبوع . كما أنه لا يتخلص من الوزن الزائد فحسب بل يحسن المزاج والصحة النفسية ويخلص الجسم من السموم الناتجة من أكل المعلبات والوجبات السريعة والمشروبات الغازية حيث تعد هذه العناصر الأخيرة من أكثر الأشياء تهديداً لصحة الإنسان اليوم .
فبإمكانك إتباع هذا الريجيم كما يحلو لك من دون تردد وبلا خوف من أية أعراض جانبية لأنه صمم خصيصاً لمساعدة الجسم على التخلص من المود الضارة ويعزز الإحساس بالصحة وقدرات مناعة الجسم .
كما أن هذا الريجيم يعتمد على الفواكه والنباتات وشرب كميات من الماء والابتعاد عن الطبيخ والزيوت .

بعد سبعة أيام ستشعر بأنك أخف ب5 كجم على الأقل .

خلال الأيام السبعة عليك بشرب 10 أكواب ماء كل يوم .

والبرنامج الأسبوعي كما يلي ::

اليوم الأول :

يسمح بتناول جميع أنواع الفاكهة ما عدا الموز , بإمكانك تناول كل الأنواع التي تريدها ولكن ينصح أن تتناول كمية من البطيخ الأحمر حسب الموسم , وبذلك تكون نسبة نقصان الوزن في اليوم الأول أكبر .

اليوم الثاني :

كل أنواع الخضار سواء المطبوخة أو غير المطبوخة ليست هناك كمية محددة ولكن يرجى الابتعاد عن الزيوت والنارجيل عند طبخ الخضار , كما يمكنك تناول بطاطا واحدة كبيرة مسلوقة على الإفطار .

اليوم الثالث :

بإمكانك اليوم الجمع بين الخضار والفواكه كما تشاء وبأي كمية من غير تحديد لكن يمنع تناول البطاطا أو الموز.

اليوم الرابع :

في هذا اليوم سيقتصر الطعام على الموز والحليب , ويمكنك تناول ما يقارب 8 موزات كحد أقصى مع 3 أكواب حليب طازج ويفضل أن يكون قليل الدسم كما يمكنك تناول حصة واحدة من شوربة الخضار المسلوقة من غير بهارات .

اليوم الخامس :

اليوم هو يوم الاحتفال بحيث يمكنك تناول كوب واحد من الأرز البني مع 6 حبات من الطماطم ولكن يجب عليك شرب 12 كوب من الماء لتنظيف الجسم من حمض اليوريك .

اليوم السادس :

بإمكانك اليوم تناول أية كمية من الخضار مع كوب واحد من الأرز البني .

اليوم السابع :

اليوم طعامك سيتكون من كوب واحد من الأرز البني مع عصائر الفواكه وكافة الخضروات التي تحبها .

غدا َصباحاً ستكون قد خسرت ما بين 5 إلى 7 كجم وستكون أخف من الأسبوع الذي سبق وأكثر نشاطاً وحيوية .
بإمكانك إعادة اتباع الريجيم مرة أخرى ولعدة مرات حسب رغبتك ولكن يفضل ترك 3 أيام استراحة بعد الانتهاء من الريجيم ومن ثم البدء مرة أخرى .
لا يعتبر هذا الريجيم خاص بتنقيص الوزن الزائد فقط وانما لتنظيف وتخليص الجسم من المواد السامة التي تتراكم في أجسامنا نتيجة العديد من العادات الغذائية السيئة .

معلومات إضافية ::

أهم جزء في هذا الريجيم هو شرب 10 أكواب من الماء في اليوم الواحد على الأقل وبإمكانك إضافة النكهات مثل الليمون حتى يجعل شربك للماء أسهل .
بإمكانك خلال هذا الريجيم شرب القهوة من غير حليب ولا سكر .
في حال الطبخ يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من الزيت .
لا يشتمل هذا الريجيم على أية عصائر للفواكه قبل اليوم السابع .


إليك الآن شرح ما يحدث في الجسم من تفاعلات جراء اتباع هذا الريجيم ...

اليوم الأول :
تهيئة الجسم لاتباع الريجيم حيث أن المصدر الوحيد للغذاء في هذا اليوم هو الفواكه الطازجة التي توفر كل ما يحتاجه الجسم من طاقة .

اليوم الثاني :
يبدأ بالكربوهيدرات المتعددة في فطور الصباح من البطاطا المسلوقة ليوفر الطاقة اللازمة لبداية اليوم أما الخضروات فهي قليلة السعرات ولكنها توفر الألياف والمغذيات المهمة للجسم .

اليوم الثالث :
يتم استبعاد البطاطا في هذا اليوم لأن الجسم يحصل على الكربوهيدرات المطلوبة من الفواكه .لأن جسمك مستعد ليبدأ بحرق الوزن الزائد أما بالنسبة للرغبة في الأكل فستبدأ بالتراجع في اليوم الرابع .

اليوم الرابع :
في هذا اليوم ربما تستطيع أن تأكل كل الكمية المسموح بها من الموز لكنه متوفر في حالة الشعور بالجوع حيث أن الموز يوفر كمية من البوتاسيوم والصوديم التي خسرتها في الأيام السابقة . ستلاحظ أنه ليست لديك الرغبة في تناول الحلويات ومن المفترض أن يكون يوماً سهلاً .

اليوم الخامس :
الأرز البني سيوفر الكربوهيدرات اللازمة والطماطم توفر الألياف لعملية الهضم والمزيد من الماء لتطهير الجسم . يجب أن تلاحظ أن البول غير ملون ليس بالضرورة أن تأكل كوب كامل من الأرز ولكن يمكنك أن تأكل أقل من كوب إذا لم يكن لديك الرغبة ولكن يجب عليك أن تأكل 6 حبات من الطماطم .

اليوم السادس :
يوفر لك اليوم السادس الفيتامينات اللازمة من الخضار والكربوهيدرات من الأرز . لأن جسمك يخسر جزء من الوزن الزائد يجب أن تلاحظ في هذا اليوم أنه هناك تغير في شكل جسمك مقارنة بالأيام السابقة .

اليوم السابع :
بإمكانك الاحتفال اليوم ولكن يجب الامتناع عن الدهون والقهوة بالحليب أو ما شابه .

ـآم فيصل
الف الف شكر للجميع

وينقل للمكان المناسب

التالي

اتمنى ان اطمئن على اخواتى وبناتى المصريات

السابق

مبارك يرفض التنحي الفوري ويفوض سلطاته لسليمان ويعدل 5 مواد دستورية

كلمات ذات علاقة
ما , بلييز , تردوني , طلبتكم