أسرار الجمال

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
كتبت : إيمان القلب
-
أسرار الجمال



ضعي شيئا تحت ظلال العيون ذلك إذا كنت تريدينه أن يبقى لفترة أطول

أساس ظلال عيون

: استعملي كريم إخفاء العيوب. ضعي شيئا تحت ظلال العيون ذلك إذا كنت تريدينه أن يبقى لفترة أطول. يمكنك أن تستعملي كريم إخفاء العيوب أو كريم الأساس، أو يمكنك أن تختاري أحدى المنتجات الخاصّة والمصمّمة خصيصا لمساعدتك على وضع أساس لبودرة ظلال العيون. ضعي طبقة رقيقة من المنتج، ثمّ امسحيه فوق الجفن بالكامل بطرف أصبعك، بعدها ضعي القليل من بودرة ظلال العيون بالفرشاة الخاصة. قد ترغبين في وضع لون أساس محايد أولا لتتمكني من تطبيق ألوان مختلفة لاحقا. ما عدا ذلك، قد تصبح الألوان أكثر صعوبة للمزج.

الماء:

لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفاف إذا لم تحافظي على نمط شرب الماء. ابقي الماء الصالح للشرب قريبا من فمك، فالفم الجاف يمكن أن يسبب التسوس والرائحة الكريهة للفم.
قلم تحديد العيون باللون الأبيض
: استعمليه على خطّ العين السفلي لجعل عيونك تبدو عريضة ويقظة. حتى إذا كنت تعاني من الحساسية أو أمضيت الليل كله في الدراسة للامتحانات، يمكنك أن تستعملي أيّ قلم تحديد للعيون بلون أبيض. لإعطاء نفسك نظرة مستيقظة. اسحبي جفنك السفلي للأسفل وارسمي خطا ثابتا على طول خط العين. زيدي جمال عيونك بمجمّل الرموش الأسود أو البني.
خلّ التفاح:
نعم، هذا الخل الذي يباع في البقالة. أنه سر من أسرار الجمال الخفية
. اشطفي شعرك بخلّ التفاح بعد غسل شعرك للتخلّص من بقايا المنتجات الكيماوية والحصول على شعر لمّاع.
امزجي 2 فنجان من الماء مع 1 فنجان خل التفاح، واغسلي شعرك به بعد الانتهاء من تنظيف شعرك.
اتركيه ليجف قبل تسريحه.
زيت الأطفال
: سر آخر من أسرار الجمال ومنتج رخيص أيضا. يمكنك استعمال زيت الأطفال كمرطب ناعم وذو رائحة هادئة. ولكن لا ننصحك باستعماله إذا كنت تمارسين الرياضة الخارجية أو تحاولين الحصول على سمرة، لأنه يسبب ظهور البقع. يمكنك أن تستعملي هذا الزيت أيضا لإبراز الرقبة عندما ترتدين فستانا بدون قبة. بالإضافة إلى كل ذلك، فهو يترك البشرة ناعمة، وذو لمعة مميزة بتكلفة اقل من المنتجات التجارية.

كوني جريئة وجربي أحمر الشفاه بدرجات لون التوت الأحمر
شفاه بلون التوت:
كوني جريئة وجربي أحمر الشفاه بدرجات لون التوت الأحمر، ووردي والبنفسجي. هذا اللون سيناسب كلّ شخص ولن يكون مبالغا به. ضعي القليل من مجمّل الرموش لموازنة الماكياج، وستبدين عشرة مرات أكثر يقظة وأكثر روعة فورا.
لون أسمر بدون شمس
: احصلي على درجة سمراء رائعة وتخلصي من لون الشتاء الشاحب، استعملي كريم لسمرة البشرة بدون الحاجة للجلوس في الشمس أو استعملي تدريجيا مستحضر للسمرة يبعدك عن الكساد الشتائي. استعمليه في الصيف كبديل لمستحضر "يو في" لمنع التجاعيد وتقليل خطر سرطان الجلد. يمكنك أن تقومي به بنفسك أو عن طريق زيارة مركز للسمرة الصناعية.
قلم تحديد العيون
: بينما يساعدك قلم تحديد العيون باللون الأبيض على الحصول على نظرة يقظة يمكن أن يحسّن أيضا من لون عيونك. كلّ فتاة تحبّ إظهار لون عيونها عندما تضع الماكياج. وأحدى أفضل أسرار الجمال لإظهار ذلك اللون المميز في عيونك هو تحديد الرموش السفلية بلون مماثل. إذا كانت عيونك لونها أزرق مع تموجات ذهبية، اختاري قلم تحديد أو ظلال بلون ذهبي ناعم، قومي بوضعه تحت رموشك السفلية للحصول على نظرة جذابة بدون استعمال طن من الماكياج. يمكن استعمال لون تحديد أخر لإكمال الطلة.
فرك الجلد بفرشاة
: استعملي الفرشاة بدون ماء أو صابون. يعتبر فرك الجلد بفرشاة الجسم سرا من إسرار الحفاظ على توهّج الجلد وتقشّيره، والحصول على دورة دموية صحية. افركي جلدك على شكل ضربات بعيدا عن القلب يوميا للحصول على أفضل النتائج، هذه إحدى أفضل أسرار الجمال الشائعة للتخلص من السيلوليت أيضا.
كتبت : سكون
-
تسلمي حياتي
معلومات حلوة و قيمة
كتبت : إيمان القلب
-
الله يسلمج يا احلى مشرفة
كتبت : عبير
-
تشكري على المعلومات المفيدة
وننتظر جديدك دائما
كتبت : HANNAH MONTANA
-
مررررررررررررررررررررررسي على احلى موضوع
كتبت : إيمان القلب
-
شكرا عبير وميمو على مروركم اسعدتوني
الصفحات 1 2 

التالي

19 طريقة للحصول على بشرة أجمل في الصباح

السابق

تعلمي طريقة وضع مكياج العيون,,,,,,,,>>>>>>>>

كلمات ذات علاقة
أسرار , الجمال