بنات من الي حصله موقف عند حمولته ولا راح تنساه ,تعالو شوفو

مجتمع رجيم / مقهى وردات رجيم
كتبت : أمواج ثائرة
-
[COLOR="[CENTER]Purple"]بقول لكم مواقف قراتها من احد المنتديات بس موت من الضحك وشكلي كاني مجنونه
المواضيع تفطسك من اضحك [/COLOR]
[/CENTER
]
************************************************** *****
القصه الاولى
انا مره كنا بالاستراحه انا واهل زوجي وعمانه المهم دخلو الرجال بيسلمون على خالتي ام زوجي عم زوجي ااه لاتذكروني بالطيحات
وعيال عمه واخوان زوجي وطبعا زوجي معهم قام هالملقوف قال لي جيبي القهوه المجلس مليان بنات اخته صغار وخواته فيه ماقال لهم وانا بشرشفي متغطيه هو لو قال لي بصوت واطي كان قلت معصي بس قال بصوت عالي وطبعا فيه حريم اخوانه وامه وبنات عمه خبركم عاد الجزمه شبر لزوم التكشخ للحموله والشرشف يسحب على الارض كبيييير مره من شراشف الصلاه يوم دخلت عليهم بالصينيه توني داخله من باب اخيمه الا ينشب الكعب في الحديده الي عند الباب صرت كاني برج من ابراج 11 سمبتمبر اهز يمين وشمال ابي اثبت ماطيح وكلهم ا نتبهي انتبهي يعني الكل صارت انظاره علي اخر شي طرطططططططططططططططططططططططططططط طططططططططططخخخخخخخخخخخخخ على الارض الترامس كل ترمس بجهه والفناجيل انتثرت بينهم كل واحد في جهه والشرشف التف علي وانا متمدده تحت رجولهم كاني بسم الله علي جنازه وهم يقولون بسم الله عليك بسم الله عليك وانا اقول في نفسي جعلكم السم خخخخخخخخخخ بغيت احط نفسي مغمى علي من الفشيله ماعاد قمت من طيحتي ومن زود النصب شكل رجلي انكسرت تعورني من الروعه

يوم رفعت راسي كلهم حريما ورجالا واقفين فوق راسي الا زوجي العزيز حاط يده فوق راسه من الروعه


**********************************************
القصه الثانية
احمدي ربك انتي صقعتي الدلة وبس ....وشلوون لو انتي انا طحت عندهم وبدو يسموووووون علي بسم الله عليك بسم الله عليك وهم شكلهم ميتين علي من الضحك بس ما بينوا
وانا ويني عند روحي كاشخة عندهم يقالي ثقيلة...عاد انا سالفتك اباضيع السالفة وقعدت اقول الله يقطع بليسكم وش المرتفعات اللي بحوشكم وراكم ما تصلحونها....حطيت البلا بحوشهم خخخخخخخخخخخخخخخخ
********************************************8
هههه
ياحليلك حلوه تسحبين فستان بنتك لتحت تصرفين هاه

ذكرتيني
اول مره ازورهم توني عروس ثاني يوم
عند بيتهم حفروالحبيب مقرب السياره عند الباب
وانا احب المشاوير رايحه من ورا السياره
وكاشخه بالكعب وطررخ
طحت طيحه مدري شلون قايله كأني وحده ترقص هههه
وقلت اااااه قال سم الله عليك ماحد شاف قومي بس
انا انبسطت يوم قاله قلت اكيد موب قايل لاحد
وادخل واسلم على امه قال لها دخليها غرفتك
تنضف عبايتها وتعدل ملابسها توها طايحه
انا استحيت قلت مايخالف مادرى إلا امه عادي
شوي الا جات اخته قالت سلامات يقولون انك طايحه
قلت بنفسي هين محد شاف لكن الكل درى..
والله فشله ولا كل فتره يرجعون يتذكرونه ويضحكون
************************************************
انا يوم كنت عروس كانو مجتمعين كلهم وحاطين قهوه وحلا
وكنا جالسين في الارض بعدين اوجعتني ارجولي من الجزمه
قمت طلعتها من رجلي واخذت الجزمه بيدي بطلعها برى الغرفه
مدري كيف طاحت الجزمه من يدي على الحلا وتعا لو شوفو الفشيله
طبعا رحت دوره المياه وقعدت اصيح يا عمري كنت صغيره ماكملت 17سنه
*************************************
الموقف الي ماانساااااااااااااام ماحييييت..عند اهل زوجي غرفتي وحمام مشترك لاخوان زوجي يسكر عليهم باب يعني كانه جناح المهم دخلت اخذ شاور وانا بالشهر التاسع طلعت لافة علي الفوطه الا ينفتح باب الجناح انا انهببببببببببببببببببببلت حسبته واحد من اخوان زوجي رجعت الحمام بسرعة,وش حصل؟؟
زللللللللللللللللللللللللللللل للللقت وربي يابنالت طلعت كاني لاعبة باليه الي رجل باقصى اليمين ورجل باقصى اليسار<بالضبط زي الي بالتلفزيون> وربي حسيت ولدي بينزل.. طلع الي فتح الباب الشغالة وصرررررررراخ على زوجي مدام طااااااح,المسكين جا يركض متروووووووووع عالاخر قال اسلمي وش فيه وش صار..ماصار شي بغيت اولد بالحمام<الله يكرمكم>
*****************************************
انا بعد صار لي موقف كل يذكرونني فيه ع العلم انهم ما شفوني انا ثاني يوم رحت بيت اهل زوجي كانوا مو موجودين وكان زوجي يبغى اغراض من بيتهم من غرفته وقالي انزلي معاي بالمره اوريك البيت طيب اول مكان رحناه الدرج وطلعنا وشفت غرفته الدور العلوي له وخلصنا وجينا بننزل وعلي كعب وهو كان سابقني بالدرج الا وانا انزل كان الموكيت حق الدرج غزير وتتعلق الكعب مال الجزمه فيه وان دربي دربي على وجهي زي الكره تدربيت وصلت اخرالدرج قبله وهوسالمه سالمه وانا مستحيه وجاتني الصيحه

والحين كل اهل زوجي يذكروني بالموقف لان وكالةالانباء مشاء الله خبرتهم ههههههههههه
************************************

+++++++++++++++++++++++++++++++++
اجل انا موقفي توووووووووووووووووحفه
هذا الله يسلمكم كان زوجي عازم رجال على العشا وبنتي الكبيره عمرها 4 سنوات سوت بالمنديل كرتين كبار وحطتهم في بلوزتها مسويتهم كنهم صدر وراحت لابوها جنب الرجال تقول بابا طالعني صرت مثل ماما صرت كبيييييره خخخخخخ
والرجال حاولو يمسكون روحهم لكنهم انفجرو ضحك في النهايه

ومره نفس بنتي هاذي ماخذه الاندر وير حقي ونفس الحركه حطته بين فانيلتها الداخليه وبلوزتها وكنا معزومين بيت اهل زوجي على الغدا وانا كنت مستعجله ولا انتبهت
وتخيلو كانو اخوان زوجي وابوه كللللللللهم متجمعين وخالتي ماسكه بنتي حاطتها على رجولها تقول لها شنو حاطه بملابسك ولا تطلعه الا الكلوت مالي وانا وجهي الوووووووان مسكينه خالتي انحرجت وحطته تحتها وجلست عليه خخخخ وانا ماكني شفت شي
شرايكم بهالبنت بالله
وزوجي انواااااااااع الترقيع



اذا تفعلتم معي بكمل لكم المواقف ونبي نشوف مواقفكم
كتبت : عاليه
-
ههه

سوالف الحمدالله ماااصار لج شي لان الطيحه صعبه شوي
كتبت : إيمان القلب
-
لووووول يا رب ما نتعرض لهالمواقف
شكرا حبييبتي
كتبت : سكون
-
خخخخخخخخخخ


و الله صدق إنه حركات
كتبت : أمواج ثائرة
-
وش رايكم ههههههههههه من جد تضحك بقوة
كتبت : مسلمة
-
رائعة امواج و لكن اعتقد مكانها الامومة و الطفولة
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي

سالت نفسك يوم ؟لماذا تبحر فى عالم المنتديات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اليكى البيان التالى

السابق

احلى نيك نيم في المنتدى

كلمات ذات علاقة
موقف , الخ , تعالو , بنات , تنساه , حمولته , خصله , راح , شوفو , عند , ولا