ساعدوني

انا نقصت ‏10 كيلو وجسمي صار حلو بس المؤخره ماتغيرت كثير وهي مشوهه شكلي تعبت نفسيتي بليييز ساعدوني ايش اسوي انا لسى ماوصلت الوزن المثالي محتاجه لسى...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
ميييمو
اخر تحديث
ساعدوني

انا نقصت ‏10 كيلو وجسمي صار حلو بس المؤخره ماتغيرت كثير وهي مشوهه شكلي تعبت نفسيتي بليييز ساعدوني ايش اسوي
انا لسى ماوصلت الوزن المثالي محتاجه لسى انقص 5 كيلو
همس الزمان
السلام عليكم ومبروكين العشرة اللي خسرتيهم وانا راح اقول لك على تمارين تساعد على شد المؤخرة من جهة الافخاذ الخلفية وهي كالاتي : اجثي على ركبتيك ويديك كما في وضع السجود ولكن تبقي راسك على استقامة ظهلرك وتنظري للامام ومرة ترفعي رجلك اليمنى الى الاعلى جهة السقف ثم ترجعي رجلك للوضع السابق وكذلك الاخرى وتبادلي الارجل بالتمرين ولاتقومي بعمل هذا التمرين سريعا وانما تتركين للارجل فرصة باخذ وضع الشد والاسترخاء يعني ارفعي الرجل وانتظري ثواني ثم ابداي في الاخرى وهكذا تدرجي في عدد المارين كل اسبوع كما عليك وهي الضرورية ان تتمرني على الدراجه الهوائيه لمدة نصف ساعة وراح تلاحظي الفرق بعد الشهر الاول واستخدمي قياس محيطك بالسنتيمتر حتى تشعري بالفرق
ـآم فيصل
نفس كلام الخت همس سوى لها تمارين الموخره
ضناني الشوق

اكتبي باليوتيوب تمارين للارداف
وتمارين شد المؤخره حمليها وتمرني وهي نفس تمارين الاخت اللي قالت لك عنها وزينه مرره
أنا كنت اتمرنها بالنادي مع المدربه وبعد ماتركته حملتها من النت ..

وانتي نفس معاناتي انا مو مثلك نقصت 10 أنا نقصت كثير لكن المؤخره مثلك للحين يبغى لها تنزيل
هي والارداف صعب نزلهم وكملي الــ 5كيلو مع تمارين ان شاء الله تلاقين النتيجه المطلوبه ..

ميييمو
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة همس الزمان:
السلام عليكم ومبروكين العشرة اللي خسرتيهم وانا راح اقول لك على تمارين تساعد على شد المؤخرة من جهة الافخاذ الخلفية وهي كالاتي : اجثي على ركبتيك ويديك كما في وضع السجود ولكن تبقي راسك على استقامة ظهلرك وتنظري للامام ومرة ترفعي رجلك اليمنى الى الاعلى جهة السقف ثم ترجعي رجلك للوضع السابق وكذلك الاخرى وتبادلي الارجل بالتمرين ولاتقومي بعمل هذا التمرين سريعا وانما تتركين للارجل فرصة باخذ وضع الشد والاسترخاء يعني ارفعي الرجل وانتظري ثواني ثم ابداي في الاخرى وهكذا تدرجي في عدد المارين كل اسبوع كما عليك وهي الضرورية ان تتمرني على الدراجه الهوائيه لمدة نصف ساعة وراح تلاحظي الفرق بعد الشهر الاول واستخدمي قياس محيطك بالسنتيمتر حتى تشعري بالفرق
الله يبارك في عمرك
اسوي دا التمرين بس موكثير رح اجد واسويه يوميا جزاك الف خير
ميييمو
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ـآم فيصل:
نفس كلام الخت همس سوى لها تمارين الموخره
مشكوره حبيبتي
الصفحات 1 2 

التالي

الحقيييييييييييييييييييييييييييييييييينيييييييييي

السابق

عودة قناه الناس بعد سقوط نظام مبــارك !

كلمات ذات علاقة
ساعدوني