سؤال؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..,, دكتوره فوز انا كنت من يوم وانا صغيره وانا نحيـــــــــــــــفه مررررررررررره طبيعه جسمي مايقبل الزياده ولما كبرت...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
لولاالامل
اخر تحديث
سؤال؟؟

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..,,
دكتوره فوز
انا كنت من يوم وانا صغيره وانا نحيـــــــــــــــفه مررررررررررره
طبيعه جسمي مايقبل الزياده
ولما كبرت جاتني ضغوط نفسيه واضطريت اخذ علاج اسمه (سيروكسات)
طبعا وزني زاد الان ... تركته ولي تقريبا 4شهور نقص وزني شوي
الدكتور قالي الزياده توقف بعد الترك للعلاج ..,,
طبعا هذا العلاج يزيد الوزن
هل ينقص وزني اعطيني طريقه اخفف بها وزني ؟؟
وهل الزياده هذي تستمر
بنتـ ابوها
خبيرة التغذية فوز
وعليكم السلام والرحمه

نعم بعد التوقف من استعمال هذا الدواء تخفي اعراضه الجانبيه بالتدريج فلا داعي للقلق
اتبعي رجيم مناسب لحالتك الصحيه بالاضافه الى ممارسه الرياضه خصوصا المشي

على فكره اسمك جميل :)

بالتوفيق
بنتـ ابوها
شكراً على الرد

يغلق الموضوع




التالي
السابق