هيئة الأمر بالمعروف تطلق خدمة البلاغات والشكاوى الإلكترونية

هيئة الأمر بالمعروف تطلق خدمة البلاغات والشكاوى الإلكترونية أطلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خدمة البلاغات والشكاوى...

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
LOVELYWIFE
اخر تحديث
هيئة الأمر بالمعروف تطلق خدمة البلاغات والشكاوى الإلكترونية

هيئة الأمر بالمعروف تطلق خدمة البلاغات والشكاوى الإلكترونية



أطلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خدمة البلاغات والشكاوى الإلكترونية ضمن مشاريعها التقنية الحديثة عبر ها الإلكتروني خدمة (بلاغ الإلكترونية) التي تنفذها الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالرئاسة، حيث يتاح لزائر ال الدخول عليها من خلال نافذة (خدمة بلاغ) الموجودة في الصفحة الرئيسة لل، والتي يمكن من خلالها التواصل بين الجمهور والجهات المعنية بالهيئة لتقديم البلاغات ومتابعتها، وتمتاز هذه الخدمة بوجود عدة قنوات تمكِّن الزائر من التقدم ببلاغ أو شكوى أو اقتراح حول ما يرى أنه يستدعي التواصل مع مسؤولي الهيئة. ويستقبل ال البلاغات والشكاوى المقدمة، ويقوم بتوجيهها آلياً إلى المسؤولين في الهيئة حسب الاختصاص بدءاً بالرئيس العام وحتى مسؤولي الإدارة الوسطى بآلية شفافة ومنضبطة، حيث يقوم المسؤولون بإجراءات التأكد من صحة البلاغات والتواصل عند الحاجة مع مرسل البلاغ من خلال أرقام التواصل التي يذكرها في بلاغه.
الجدير بالذكر أن إطلاق الخدمة أتاح التواصل السريع والمباشر بين الهيئة والجمهور، ولاقى استحسان الكثيرين من المتعاملين مع هذه الخدمة الجديدة، وقد تلقى ال فور إطلاق الخدمة عدداً كبيراً من البلاغات والاقتراحات ورسائل الشكر التي تشيد بخطوة الهيئة في إطلاق هذه الخدمة.
كما يستقبل ال مشاركات الزوار الإعلامية من مقالات وكتب وغيرها، وكذلك طلبات الوظائف –حال الإعلان عنها-، ويمكن الدخول إليها بسهولة عبر النافذة المخصصة على رابط ال.
وتعدُّ الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الجهات الحكومية المتقدمة تقنياً في تطبيق التعاملات الإلكترونية، وفي الربط الإلكتروني بين فروعها ووحداتها ومراكزها، وإضافة التواصل المرئي وشبكة الاتصال اللاسلكي مع فرقها ومركباتها في الميدان ونظام التتبع الملاحي لسياراتها التي ربطت إلكترونياً بغرف المناوبة، وقد حصلت الرئاسة على نسبة 93.69 % في قياس التقدم لتطبيق التعاملات الإلكترونية المعتمد من برنامج "يسِّر" الخاص بالتعاملات الإلكترونية في المملكة.
وتأتي هذه الخطوات التطويرية في إطار مسيرة متكاملة تستهدف تعزيز الأداء الإيجابي في أعمال الرئاسة والاستفادة من التقنيات الحديثة.




جريدة الرياض 10-3-2011
أنثى أبكت القمر
تسلم ايدك حبيبتي للخبر
فعلا مثل هذه الخدمه تسهل أمورالمواطنين
وتيسرها
جزاك الله كل خير

التالي

خلال الأسبوعين القادمين وتنفيذاً للقرار السامي إطلاق ال الإلكتروني لاستقبال طلبات التوظيف

السابق

رجيم للغده الدراقيه

كلمات ذات علاقة
الأمر , البلاغات , الإلكترونية , بالمعروف , تطلق , حيلة , هيئة , والشكاوى