تمارين رياضية للحمية و الرشاقة تمارين رياضية رشاقة حمية و تجنب السمنة و شد البطن و الصدر و الأرداف و لـ قوام مثالي تمارين رياضية لانقاص الوزن تمارين رياضية للرجال تمارين رياضية بالصور المتحركة تمارين رياضية للبطن تمارين رياضية فيديو تمارين رياضية لزيادة الوزن تمارين رياضية بالصور تمارين رياضية للتخسيس

تمارين شد البطن ماذا تعرفي عنها ؟؟؟

Like Tree3معجبون بهذا
الصورة الرمزية O؛°‘¨ (سلمى حياتي) ¨‘°؛O
قديم 03-13-2011, 03:23 AM
#1
[align=center][table1="width:95%;"][cell="filter:;"][align=center] اظهار عضلات البطن او بمعنى شد عضلات البطن واخفاء الكرشه والترهلات غاية كل واحده تسعى وراء الرشاقه وتحاول تحسين مظهر جسدها ولكن هناك رياضه يجب

ان تمارسينها لكي تصلي الى غايتك وهدفك ولو انك تحتاجين الى الوقت الكافي للوصول الى بطن مشدود وجسم متناسق

والطريقه تشمل عمل اجراءين مهمين لتحصلي على بطن مشدود
1 ـ حرق الدهون التي تغطي عضلات البطن

2 ـ شد عضلات البطن


*** بالنسبه لشد عضلات البطن : ان هذه العضلات ليست مكونه من جزء عضلي واحد انما من ثلاث عضلات بطنيه فهي تتكون من ثلاث عضلات عضله بطنيه منحرفه وخارجيه وداخليه الى جانب عضله بطنيه مستقيمه

وهذه العضلات تتطلب جهدا كبيرا وتكرارا للتدريبات حتى تتم شد هذه العضلات واخفاء الترهل الذي قد يحدث فيها نتيجة امور عديده منها الحمل المتكرر....

*** اما بالنسبه لحرق الدهون التي تغطي عضلات البطن :فقد يراه البعض سهلا ولكن تنكشف قسوته عند البدء في تنفيذه ,,,ولا يمكن ازالة هذه الدهون الا من خلال تدريبات انقاص الوزن + اتباع نظام غذائي صحي[

وهناك تمرينات ثلاث اساسيه يجب ممارستها للحصول على تلك العضلات المشدوده

1 ـ تمرين الدراجه الثابته : يعد هذا التمرين الافضل للمساعده في التخلص من دهون البطن وابراز عضلات البطن .

2 ـ تمرين رفع القدمين على كرسي : يعد هذا التدريب الثاني الاكثر فعاليه في تحريك عضلات البطن ومنطقة الخصر ,,وللقيام بهذا التمرين بشكل امن وفعال لا ينبغي رفع القدمين الى اعلى

درجه ومبالغ فيه ويجب ان نتذكر دائما يجب ثني الركبتين حتى يكون التركيز على البطن .

3 ـ تمرين طحن البطن باستخدام الكره الطبيه : يعد هذا التمرين شديد الفاعليه في تقوية واستهداف عضلات البطن مقارنه للتمرينات التي تجرى على الارضيه من ناحية ان هذا التمرين يمكن

العضلات نفسها القيام بالمجهود وحدها دون مساعدة الاقدام[/align]
[/cell][/table1][/align] .
الصورة الرمزية فراشه مسلمه
فراشه مسلمه
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-13-2011, 06:13 AM
#2
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع والغايه فى الاهميه
الصورة الرمزية gamarmar
gamarmar
وردة جديدة
قديم 03-13-2011, 06:54 AM
#3
الله يعطيك العافيه معلومات مفيده جدا
الصورة الرمزية ام عبدالله1
ام عبدالله1
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 03-13-2011, 09:25 AM
#4
الصورة الرمزية O؛°‘¨ (سلمى حياتي) ¨‘°؛O
قديم 03-13-2011, 05:45 PM
#5
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] مرووووركم يعطر صفحتي وارائكم تسعد قلبي وتواصلكم معي يشد من أزري فبااااااارك الله لكل واحده تسعدني ولو بكلمه[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
بدر بدور
:: وردة ماسية ::
قديم 07-17-2011, 03:36 PM
#6
معلوملت مهمةمشكورة بارك الله فيكي
اضافة رد

العلامات المرجعية

تمارين شد البطن ماذا تعرفي عنها ؟؟؟


« Dr.oz المشئ البطئ والسريع عالسير تفضلي جـهاز ريـــاضي لـمحبي الــرشــاقه.. »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين مصورة لشد البطن 2013 - تمارين لشد البطن والرشاقة )) مخمليه (( التمارين المصورة 12 03-25-2014 12:08 AM
تمارين شد البطن ، تمارين شد البطن بالصور ، تمارين شد البطن للرجال والنساء متحركة ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 3 12-23-2012 12:17 PM
تمارين للبطن - تمارين رياضة البطن )) مخمليه (( التمارين المصورة 3 09-22-2012 03:20 PM
طرق ممارسة تمارين البطن بطريقة صحيحة , تمارين البطن بشكل صحيح ~ بسمـة هـادية ~ تمارين رياضية للحمية و الرشاقة 0 09-02-2012 08:40 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:37 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل