ديكورات الحمام انيقة جدا

مجتمع رجيم / المطبخ والحمامات والاكسسوارت
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-


ديكورات الحمام انيقة جدا

ديكورات zvcfdt1nue3p.gif



ديكورات حمامات غرف النوم:


يستحسن أن تكون ديكورات حمامات غرف النوم داخل غرف النوم. مع مراعاة ألا يكون باب حمامات غرف النوم مواجها لباب غرف النوم. وبحسب تعدد الأفراد في المنزل الواحد، تتعدد ديكورات الحمامات.


ديكورات Textured-Glass-Walls
وينفرد كل من أشكال ديكورات حمامات غرف النوم بشكل وطراز معين يميزه عن الآخر، سواء كان في الحجم أو التصميم فتكون ديكورات حمامات الأهل مختلفاً عن ديكورات حمامات الأطفال أو عن ديكورات حمامات الضيوف أو العاملين في المنزل.

ديكورات طقم الحمام:
يجب مراعاة اختيار تصميم ديكورات حمامات بأحجام مناسبة للمساحة المتاحة في الحمام. ويجب أن تحدد كل الرغبات المطلوبة وتقاس المساحة المتوفرة لتحديد حجم القطع المراد تثبيتها، ويفضل أن تكون عملية اختيار ديكورات طقم الحمام هذه قبل عمل التمديدات الداخلية اللازمة لتصريف المياه وغيرها.


ديكورات u25243955.jpg
ديكورات المغطس (البانيو):
يعتبر ديكورات المغطس (البانيو) إحدى القطع التي يجب التدقيق عند اختارها ففي الأسواق تتوافر نوعيات عديدة من ديكورات المغطس (البانيو) وبأحجام مختلفة، منها ما هو دائري، مربع، والشكل الكلاسيكي المستطيل لذلك يجب اختيار ديكورات البانيو الملائم للمساحة حتى لا يكون كبيرا في حمام صغير أو صغيرا في حمام كبير.


ديكورات Bathtub-.jpg
لإضافة مزيد من الجاذبية للبانيو فيمكن إحاطته بحواجز ذات باب سحاب أو يفتح بمقابض، ويكون من الزجاج أو غالباً من الأكريليك وهو أفضل من حيث السلامة لأنه غير قابل للكسر، وهذا الحاجز بحد ذاته ستارة عازلة للماء عن الانتشار في أرضية الحمام أثناء الاستحمام وتتدرج شفافية هذا الحاجز بحسب الرغبة.


ديكورات Bathroom-(u17079927)


لمزيدا من الرفاهية والاسترخاء يوجد البانيو الجاكوزي وهو يعمل بالكهرباء لضمان ماء ساخن متجدد ومنعش ومعالج، بل إن أنواع منه يعمل بالكمبيوتر لمزيد من التقنية والتحكم.


ديكورات daa029000257.jpg
إذا كان حجم الحمام صغيرا جدا بحيث لا يتسع للبانيو العادي، فيمكن وضع (الدش) مع بانيو بسيط عبارة عن قطعة مربعة الشكل تعد بديلا للبانيو تثبت في ارض الحمام وهو التصميم المناسب للفتيان المراهقين، وفي حمامات المسابح ويمكن أن يكون مناسب أيضاً في حمام العاملين في المنزل.


ديكورات u18266745.jpg
ديكورات مغاسل الحمامات:


و
ديكورات مغاسل الحمامات هي أيضاً ذات تصميمات ومقاسات مختلفة، ويجب اختيار التصميم والمقاس المناسب للمساحة المتاحة في الحمام أما قاعدة المغسلة فهناك قاعدة مغاسل الحمامات الطويلة الثابتة في الأرض وهي الأكثر شيوعاً في المنازل.
ديكورات Bathroom%20sink.jpg


وعند الرغبة بإضافة خزانة تحت المغسلة يفضل أن توضع مثبتة على الجدار دون قاعدة تلامس الأرض أما لتصميم أو شراء خزانة للمغسلة أو الحمام يجب مراعاة المقاسات المناسبة تماماً.


ديكورات fan2031702.jpg
ديكورات مرآة مغاسل الحمامات:

يمكن أن تكون مرآة مغاسل الحمامات قطعة واحدة كبيرة تغطي الحائط المقابل للمغاسل أو لكل مغسلة مرآة المستقلة به، ويمكن أن يحيط بالمرآة إطار أنيق مناسب لطقم الحمام عموماً،. ويجب أن يكون هناك تمديد كهربائي فوق الحوض عند الرغبة في وضع مرآة ذات إضاءة فوق المغاسل كما يمكن أن تكون بسيطة من غير إضاءة حسب رغبة وذوق المستخدم.

ديكورات Bathroom-(u14069605)


ديكورات خلاطات الحمامات:

بالنسبة لديكورات خلاطات الحمامات فيتم عادة بيعها منفصلة عن الطقم الصحي لتفسح المجال في اختيارها، ويستحسن استخدام قطع ديكورات خلاطات الحمامات التي تؤمن كل الوظائف ويسهل تنظيفها وتتعدد أشكالها وتصميماتها. وفي كل الأحوال يجب مراعاة الجودة والنوعية عند اختيار ديكور خلاطات الحمامات.


ديكورات Wall-Mount-Waterfall
ديكورات أكسسوارات الحمامات:

أبدع المصممون في تصميم ديكورات أكسسوارات الحمامات فظهرت أشكال راقية تصنع عادة من الكروم أو من الخزف أو غير ذلك كما يدخل في صنع ديكورات أكسسوارات الحمامات

، ولكن يجب مراعاة المتانة والقوة والعملية إلى جانب الشكل وتناسق الألوان عند اختيارها.


ديكورات البني-و-التركواز-(2)
ديكورات سيراميك الأرضيات والجدران:
من المستحسن اختيار لونين فقط لديكورات سيراميك الحمام الواحد، ويمكن إبرازها بطريقة تركيب السيراميك. إذ يمكن تركيبها على شكل معينات (زاوية 45 درجة) بدلا من مربعات في الأرضية أو عمل جزء من الجدار مربعات والجزء الآخر معينات بالإضافة إلى حزام السيراميك الذي يضيف الكثير للشكل العام للحمام، وهناك أنواع مختلفة من السيراميك من حيث الملمس والمنظر فيوجد اللامع ويوجد الطفي (المعتق) ويوجد السيراميك الآمن المانع للانزلاق.

ديكورات u10249964.jpg
ديكورات حمامات الضيوف:

يجب أن تكون ديكورات حمامات الضيوف في مكان مناسب وقريب من غرفة الطعام عادة. ويجب ألا تكون ديكورات حمامات الضيوف في واجهة المنزل بحيث لا تقع عين الشخص الداخل من الباب الرئيسي على باب حمامات الضيوف أمامه أو في أحد الواجهات البارزة الأخرى.

ديكورات dp1772777.jpg

واليكم نماذج متعددة لديكورات الحمامات تختلف مابين الفخامة والبساطة
ديكورات image002.jpg
ديكورات image003.jpg
ديكورات image004.jpg
ديكورات image005.jpg
ديكورات image006.jpg
ديكورات image007.jpg
ديكورات image008.jpg
ديكورات image009.jpg
ديكورات image010.jpg
ديكورات image011.jpg
ديكورات image012.jpg
ديكورات image013.jpg
ديكورات image014.jpg
ديكورات image015.jpg
ديكورات image016.jpg
ديكورات image017.jpg
ديكورات image018.jpg
ديكورات image019.jpg
يتبع
[/frame]
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-
[frame="8 70"]













































































يتبع
[/frame]
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-
[frame="8 70"]




















اكسسورات الحمام

















































يتبع


[/frame]
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-
[frame="8 70"]















































يتبع






[/frame]
كتبت : ~ عبير الزهور ~
-





































































كتبت : ~ عبير الزهور ~
-



































بتمنى يعجبكم الموضوع
ودمتم بود
~ عبير الزهور ~
الصفحات 1 2  3 

التالي

احدث ديكور لاشكال تحفة من الكرستال رررررررروعه

السابق

فهرس شامل لكل مواضيع قسم المطابخ والحمامات

كلمات ذات علاقة
الجمال , انيقة , جدا , ديكورات