ماذا تفعل الخادمه قبل الظهيره واستيقاظ الجميع تعالو نشوووووووووف

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
ريناس*
السلام يا أغلى اعضاء في أحلى منتدى

كل ما في الموظوع اني صحيت من النوم قبل أمس

الساعه 11 ظهرا ما طالعت الساعه زين فكرتها12

قلت اقوم اصلي الظهر ......

طلعت من الغرفه لقيت شغالتنا المصونه جالسه عند

التلفزيون تتفرج على قناة دبي oneاحلى

يا لانكا فالتها جالسه تفطر ومسويه ربة البيت

على فكره شغالتنا تعتبر اعقل وحده في الشغالات
يا خساره سراحه انصدمت من الموقف المهم

هي يوم سمعت صوت الباب انفتح على طول واسرع

من البرق سكرت التلفزيون بس المسكينه كفشتها

وتغير وجهها احمر واصفر واخظر

قلت ...كنتي مشغله التلفزيون بعدين طنشتها
ورجعت كملت نومي بعد ما شفت الساعه 11

قمت الساعه 12 ولقيتها جالسه ببراءه في غرفتها

قلت صليتي قالت نعم ماما وهي مدنقه راسه اللي

ودي احشه لها بعدين سألتها على اي قناة كنتي تتفرجين

وقالت لي وفعلا تأكدت وطلعت مثل ما قالت

قلت اسمعي مره ثانيه ما تفتحين التلفزيون واحنا نايمين

كيذا ما فيه كويس افهموها على لهجتهم

إذا قمت من النوم قولي ماما انا ابي اتفرج

وانا اخليك تتفرجين (عزالله)

طبعا انا اعاملها بلطف لأني بسراحه اخاف منها

بتسافر بعد شهر وانتو عارفين
المهم قلت تبين اللحين تطالعين التلفزيون قالت لالالا

الخلاصه


عندي سؤال وطلب

السؤال/لو كفشتو شغالاتكم في مواقف مثل اللي ذكرت او
غيرها من المواقف الغير مرغوب فيها كيف بتكون ردت فعلك

وكيف بتتعامل معا الموقف؟؟؟

طلب/
لو احد حصله مواقف مع الخدم لا يحرمنا من ذكرها....

شاكره لكم قرائتكم للموظوع

ودمتم بود
منقول
مسلمة
جزاك الله خيراااا
آخر العنقود
كلنا نعرف ان الخدامات شر لابد منه

وبالنسبة للتعامل مع ذا المواقف المفروض ربة المنزل تهاوش الخدامه اذا شافت منها تصرف سئ
لانها اذا خلتها وسكتت بتتمادى الخدامه اكثر واكثر وبتصير كنها ربة البيت مو اللي جايبتها

والخدمات لازم الوحده تاخذ حذرها منها لان كم مره نسمع المآسي اللي تصير في العايلات

بسبب خدامه ما تخاف ربها

عذرا للأطاله

تقبلي مروري
ريناس*
حياك الله مسلمه شرفتيني
ريناس*
اهلا وسهلا فيج اخر العنقود
صدقتي لو تركناهم على كيفهم لأخذو يسرحون ويمرحون
تو صارت لاحد قريباتي وهي كبيره جدا في السن انها صرخت على الخادمه
فالخادمه حذفتها بقوه على الارض فانكسر عندها الفخذ والان اصبحت مقعده
لاحول ولاقوة الا بالله
ماءالسماء
أنا عن نفسي اذا شفت هالموقف ردة فعلي تختلف على حسب
اذا انها خدامه مخلصه يعني صحيت والبيت زي الورده وشغلها مخلصته ماعندي مشكله
اما لو اني شفتها متكيه عند التلفزيون والبيت خايس طبعاً اخاصمها واحذرها لانه وعلى قول المثل شين وقوي عين
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي

اسكريم اليابان تلوووووع الكبد

السابق

أگــبُـرٍ گذِآبُـ >>> لآ تِـصِـدَُقٍِـيًـنٍـهُـ >>> خٍـآصِـ جَـدُآ للبُـنٍـآآآآتِـ

كلمات ذات علاقة
ماذا , الجميع , الخادمه , الظهيره , تعالو , تفعل , واستيقاظ , نشوووووووووف , قبل