ادخلي واحكيلنا

مجتمع رجيم / الموضوعات المميزه فى بنوتات
كتبت : رسولي قدوتي
-

موضوع رااائع حبيبتي مشتاااقه

ومواقف ولا أرووووووووووع بعد ,, ما شاء الله

>>>>>>>>>

مشكوووووووورة حبيبتي الغاليه بنت الإسلام ع دعوتكِ


.........


اممممممم

مواقفي كثيرة في المدرسة وخصوصا لما ننكشف

وناخذ لنا تهزيء من الأستاذة أو المديرة



أذكر مرة في أولى ثااانوي

,,, كان عندنا حصة فقه ,, وطبعا الأستاذة الله يذكرها

بالخير كانت حامل ,, وهي لما تحمل يصير حالها غييييييير

تشرح لنا في حصة الفقه ,, توحيد وفي التوحيد حديث ووووووووو

,,,,,,,,,,,,


المهم حصتنا كانت السادسة ,, فدخلنا الفصل وسكرنا الباب وجلسنا

هادين حتى ما أحد يعرف وش عندنا ,,؟؟؟

وبعدها بشوي شفنا أستاذتنا رايحه لأولى متوسط وهم ماكان عندهم شيء

بس دخلت عندهم ........ احنا استانسنا وقلنا خطتنا ضبطت ,,

تسللنا بشووووووووووويش ونزلنا من باب الطوارئ >> ههههههههههه

وخرجنا برا ,,, بدون ما أحد يحس علينا

لكننا لازم نلعب ونكشف حالنا وإلا ما نكون مبسووطين

.. المهم انقسم الفصل لفريقين .. وجلسنا نلعب

شوي أصواتنا طلعت ,, وخرجت وحدة من الأستاذات والمديرة

وتم القبض علينا ,, ولما سألتنا وش قاعدين تسوون

قلنا نلعب رياااااضه ... هههههههههههههههه

وعوقبنا عقاب ولا أرووووووووع ,,,

ههههههههههههه


اختااار بعدي

حبيبتي

بسووووووووومة " بسمة الحياة "




كتبت : المشتاقة للجنان
-
ههههههههههههههههههههههههههه
رسولي ربي يسعدك يا قمر والله كنت بحسبك هااااااااديه جدا
سلا كلو ببان هون خخخخخخخ
وبانتظار حبيبتنا بسومه
كتبت : المشتاقة للجنان
-
بنات قبل لتوصل بسمه
اتذكرت شي صار معي
راح احكيلكو اوكي
مره بحصه تاريخ كنا جالسين ومع شرح الاستاذ مشاء الله كل الصف تركييييييييييز وهدووووء تاااااام يعني ما في صوت لاي حركه
المهم جيت انا خرجت من الشنطه تومه لو تعرفوها هي بس تخبطوها بالارض اتطلع صوت >> هالحركه من حركات ابن عمي فقلت اجربها زيو خخخخخ
روحت انا هجربها ولا بوووووووووووووم انفجااااار هههههه ويا حبيبي والله عبالي صوتها اروق من هيك
اتبهدلنا...... الاستاذ يطلع علينا ويركز نظرو علي وانا هالبريئه ولا كانو بهالوارد اطالع حولي وكانو هعرف مين صاحبه الهبال هذا
والاستاذ يقول انا عارفه مين سوى هيك والي سوى يجيني بعد الحصه
المهم انا لسا بمثل دور البريئه اقول لصديقتي الان هنفصل شو نسوي فكرت
ورحت للاستاذ ماشي ببرااائه والله القط ياكل عشاي ويكل ادب وهدوء>> ما يلبقلي خخخ
اقولو معلش ما انتبهت كان اخوي امس يلعب بشنطايتي فممكن بالغلط وانا وقعت مني الشنطه وصار الي صار عذرا استاذ ايم سووري خخخخخ>> اكبر كذابه [url]http://www.r-
فمسكين يقولي ولا يهمك تاني مره فقدي بين اغراضك ورجعني عالصف
وهيك خرجت من المأزق من دون ماخدلي شي انذار ارفع راس اهلي فيوو ههههههه


اهم شي استرونااااا
كتبت : المشتاقة للجنان
-
خدو هذا كمان اتحملوني بس اعرف تقلت دم خخخخخخخخخ

مره بحصه تاريخ >>يا سبحان الله مقالبي كلها فيها
المهم الاستاذ واقف ويقول مين هيقرا ورفعو هالبنات والله ما يفرحو هالبنات غير
بالقراءه تلاقي بس ينسال سؤال ولا حد كانو موجود الا القراءه يعين زي ما يكون بجربو اصواتهن خخخخخ
والمحظوظه الي اختارها الاستاذ هي صديقتي الغاليه الي قاعده جنبي >> والله حلوت اتجهزت العزيزه
فجت نصيب سبحانه .... يعني كنت ملانه وما مصدقه اسوي شي حركه اطلع من الصمت الي احنا فيه
المهم بدت تقرا وانا استهبل عليها مشان اضحكها>> مستقصده اورطها هههههه
تقرا وانا اقلبلها الصفحه واغلق الكتاب وادفعها بيدي ههههههه والحلو جالسين باخر زاويه والاستاذ عهالطاوله ينتظر تكمل وهالمستوره مو قادره تتحمل
ماتت ضحك هههههههه يقوم الاستاذ يقول شو في كملي المهم عصب الاستاذ ومن بعيد وهي مسكينه دوبها ماخده نفس وبدها تكمل قرائه
يروح يزط طبشوره من بعيد وتيجي بوجها ههههههههههه وهاتي انا اقدر اتحمل وصرنا نضحك بالصف
وطبعا كالعاده انا بريئه وهي الي تعلق ههههههههه وطبعا بعد الحصه انتظر عقابي منها كالعاااااده خخخخخخخخخخخ

وبسسسس
كتبت : ام حنين 1981
-
ماشاءالله
الله يسعدكم يابنات يارب
اتاري مافي احد سهل ولاهادي
لازم يكون في مغامرات

بس تعرفي مشتاقه موضوعك بيرجعنا لذكريات حلوه
وايام احلى
الله يجعل كل ايامك هنا يارب

انتي ذكرتيني بالالعاب الناريه خصوصا الثومه على قولتك
مره كنا بنلعب واحنا صغار مع عيال جيرانا
وكان عندهم ولد دمو ثقيل جدا
او انا ماكنت بطيقو سبحان الله مع انو عمرو ماسوالي شي
المهم كنا بنلعب بالثومات هادي
وكل ماشافني اناواختو نتكلم ييجي يدخل راسو عشان يسمع
اناعصبت كثير وخليتو يراقبنا من بعيد واول ماشافنا نتكلم قرب علينا
قمت انا رميتو بالثومه في راسو من كثر ماعصبت
بس مااتوقعت انها تنفجر في راسو
وفعلا انفجرت في وسط جبهتو المسكين
وسويتلو علامه مميزه والحمدلله ماجت في عينو
بس من يومها حرم يقرب علينا ابدا
ههههههههههههههههه
كتبت : ღ♥ بسمة الحياة ღ♥
-
ماشاء الله عليك فوفو موضوعاتك خفيفة ظل مثلك ياشهدنآآآآآآآآآ

ومن جد استمتعت بمقالبكم الي رجعتنا لاحلاآايآآآآآآآآآآم

ومشكورة عهودتي على استضافتك والله طلعت شقية كفشنآآآآآآآآآآآك

بالنسبة لي صراحة ماعندي مقالب كثيرة كنت طالبة هادية ومالي صوت بس لمن طلع صووووتي طلع ههههههههههههه
اخاآآآآآآآآآآآآآآآآف اقووووووووووووول بنووووووكة تصرخ بوجهي
كانت الحصة السادسة يعني اخر الدوام (تدور مبررر) ولا كمان بعد حصص النشاط ( مبررر اقوووى ) والادهى والامر انو كان فيني نوووووم وطلبت من صدديقتي اجلس مكانها اخر الصف وجلست هناك مستمتعه انو المعلمة ماتدري عني وانا اغفي وفجاءة ومدري شلوووووووون ( مبرررررررر) الا وتثاوبت بصوت يخلي النايم يصحى
عاد المعلمة كانت تشرح عن الحور العين ،، طبعا بمجرد عملية التثاوب الا والبنات كل الصف التفتوا لي والمعلمة منهمكة بالشرح ماسمعت شي 000 كان تقول انا لمن اتكلم عن الحور العين تتطالعون في بسوومة ليه ،،،، كان ارد على المعلمة غيررررررة استاذه بعيد عنك ( ارقع السالفه ) الا والبنات ماتوا ضحك على المعلمة الي ماتدري وش صار وتعليقها وترقيع السالفه مني ومن عقبها صارت تناديني ياحورية

موقف ثاني
ايام الجامعة ،، الدكتورة الي مايعجبني شرحها اسحب عليها وهذه وحدة من المعلمات التي تتبع نظام قرء ،، وانا اتبع نظام قرء احسن منها فكانت محاضراتها وهي تقرء من معلوماتها وانا اقرء في روايه وفجاءة الا وهي واقفه على راسي ومتكية على الرواية ،،صراحة طلعت عيوني قلت بس الحين راح اتهزء بسبه هالرواية وفشله قدام البنات
بس تمت المعلمة واقفه ومتكية على الكتاب وباقي تتكلم ،، اثرها مو منتبه لروايتي لمن استوعبت انها مو منتبه كانت ردة فعلي ان ضحكت ضحك هستيري لفت انتباه الجميع ومنها الدكتورة كان تقول خير ليش تضحكي ،، وكان حصلت كلمة عشان الضحك مو عشان الرواية بس عندي هذه اهووووووووووون هههههههههههههههههههه

هذا الي اتذكره حالياً

الصفحات الأولى ... 4  5  6  7  8 9  10  11 

التالي

الأنثى

السابق

يا بنات اليكم فكرتي ..لصيف أحلى

كلمات ذات علاقة
ادخلي , واحكيلنا