10 أفكار لهدايا العيد

مجتمع رجيم قسم الإبتكارات و الأعمال اليدوية
rose de rjeem
اخر تحديث

10 أفكار لهدايا العيد

10 أفكار لهدايا العيد

1cd997cc7og6.gif


ها قد اقترب عيد الأضحى المبارك وأنت حتماً تبحثين عن الهدايا الأجمل والأكثر أناقة لقريباتك وصديقاتك المقربين ومن المحتمل أن تكوني قد وقعت بحيرة. لا تقلقي، فالأمر أسهر من ما تعتقدين. إليك بقائمة أفكار من 10 هدايا رائعة يسعك اختيارها هذا العيد!

shop20111020.jpg

حقائب كارولينا هيريرا:

تستوحي "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera الألوان من حديقة إنجليزية غنية بالأزهار وذلك لابتكار مجموعة مرحة من أجواء الربيع. فتزيّن الأقمشة الجريئة تشكيلة تنقلنا إلى الأيام المشمسة في الريف حيث الهواء النقي والألوان الساطعة. وتقدم لك "كارولينا" Carolina تشكيلة محدودة الكمية صممتها لتعكس ثلاث رسومات مختلفة من الأزهار. فتضمّ مجموعة منتقاة من الحقائب المتوفرة باللون البنفسجي، الأخضر، الأرجواني والوردي لتصلك بصورة مثالية وتنعمي بما تقدّمه لك الطبيعة في الأيام الطويلة المفعمة بأجواء المرح.

حجاب من جيمي تشو:
كعادته يقدم جيمي تشو كل ما هو مبتكر ويتضمن على موهبة الإبداع، فهذا الحجاب المميز باللون الزهري وذي نقوشات ناعمة سيلعب أكثر من دور. فيمكن استخدامه كحجاب يغطي الرأس أو وشاح على الأكتاف للوقاية من هواء الخريف العليل أو يمكن ربطه حول كبديل للسلاسل وبذلك قد تكوني قدمت هدية ذات ثلاث استخدامات.

عباية من توجوري:
هل ثمة هدية أكثر فخامة من عباية أخاذة بلون أنثوي جميل؟ بوسعك شراء هذه العبايا من توجوري وإهدائها لأي سيدة في العيد أو حتى أن تجعلي منها زيك الرائع في هذه المناسبة الجميلة. تتميز هذه العباية ببساطة تصميمها وانسياب قماشتها واتباعها لموضة الخريف من خلال النسيج الشفاف. يزين الخرز والتطريز هذه العباية عند الياقة للمزج بين العصرنة والجمال.

سترة جلدية من أرماني إكستشاينج:
الجلد هو من أكثر الأقمشة رواجاً هذا الخريف، ولا شك أن هذه السترة الجلدية المفعمة بالحيوية والأناقة ستكون هدية ملائمة لأنها تمزج بين الوقاية من البرد والإطلالة الجميلة وستتلائم مع معظم الملابي والإطلالات.

سلسلة ملونة من بوشيرون:
ستليق هذه السلسلة بأي عباية أحادية اللون، لا بل ستزينها وتحل مكان التطريز والشك في أي تصميم. كذلك، يمكن أن تلائم أي زي ليلي وتجعل من ترتديه محط الأنظار أينما حلت. إنه الهدية المثلى الأكثر فخامة على الإطلاق.

حذاء ذي كعب عالي من ديور:
الكعب العالي هو صديق المرأة المفضل والأحذية هي متعتها للتسوق. تسوقي عن القريبات منك واختاري لهن هذا الحذاء من ديور ذي التصميم الجميل واللون العصري الذي سيتلائم مع أي لون آخر يرتدينه.

مسبحة من سليم مزنر:
المسبحة هي رمز ديني ولكن من قال أنه لا يسعك المزج بين مسبحتك والأناقة؟ باختيار هذه القطعة من سليم مزنر ستحصلين على الرقي والفخامة وبوسعك تحويلها الى سلسلة متى شعرت بالتعب من حملها. ابتاعيها كهدية للعيد لإدخال الفرح والبهجة الى قلوب المقربين منك!

حقيبة مال من فيندي:
قد تكون هذه الحقائب بديلاً عن الشنط إذا كانت جذابة. طرحت فيندي حقائب مالية رائعة من جلد الأفعى الرائج بألوان مختلفة لتختاري منها ما يروق لك.

معطف من كارولينا هيريرا:
نقوشات الحيوانات هي الأكثر رواجاً في موضة هذا الموسم وهذا المعطف يلائم كل مواصفات الموضة ومعايير الرقي. إنه حتماً اللمسة المكملة لأي إطلالة.

ساعة من سالفاتور فيراغامو:
اللون الأخاذ لهذه الساعة تكمله الترصيعات الزرقاء على المعدن الذهبي لتشكل قطعة مذهلة. هذه الساعة من سالفاتور فيراغامو هي عنوان للأناقة لكل امرأة شغوفة بالموضة.


المصدر: مجتمع رجيم


10 Ht;hv gi]hdh hgud]

rose de rjeem
اخر تحديث




















فأي هدية ستختارين من هذه القائمة ولمن؟ شاركينا خياراتك!
◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
اخر تحديث
rose de rjeem
اخر تحديث
تسلمي يا غاليـــه

sa semsema
اخر تحديث
زهرة الليمون
اخر تحديث
عجبتنى الفكرة تسلمى حبيبتى وانا هختار هذا لحبيبتى مشمشة ( المشتاقة الى الجنة ) لأنه بيليق عليها كتير


تقبلى مرورى وتقييمى حبيبتى
الصفحات 1 2 

التالي

عمل اكسسوار سهل..

السابق

عمل اكسسوار بزجاجة المياه الفارغة

كلمات ذات علاقة
10 , أفكار , لهدايا , العيد