ما هو افضل حل للصبغ الشعر الاسود ..؟؟؟

سلآآم .. كيف حالكم ..؟؟ بس حآبه اسئلكم سؤال و ياريت يللي تعرف شئ كويس تنصحني بيه لا تبخل عليا لآنو تعبت و انا ادور حل و لا لقيت .. :wacko::pinch: آنا...

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
✿|| Ṝᾶẑᾶῄ...!!
اخر تحديث
ما هو افضل حل للصبغ الشعر الاسود ..؟؟؟

سلآآم ..


كيف حالكم ..؟؟

بس حآبه اسئلكم سؤال و ياريت يللي تعرف شئ كويس تنصحني بيه لا تبخل عليا
لآنو تعبت و انا ادور حل و لا لقيت ..


..؟؟؟ wacko.gif..؟؟؟ pinch.gif

آنا كنت اصبغ شعري اسود مزرق قبل فتره مرره طويله وبعد كده ناس قالولي لا عاد تصبغي دا اللون لانو صعب تصبغي بعدو ..
وعملت زي ماقالولي ..

بس دحين صارلي 3 سنين ..
وشعري زي ماهوا مني قادره اصبغو و ومافي لون راضي يمسك فيه ..

..؟؟؟ pinch.gif

ومرره نفسي اعمل شئ فرح اختي قريب ونفسي اغير لون شعري مليت من الاسود .. ..؟؟؟ icon9.gif


ياريت يللي تعرف طريقة تقولي ..



ثآنكس ..

..؟؟؟ icon10.gif
شمعة قلم


مما وجدت لك بالنات

اتمنى ان اكون قد افدتك


واحسن شي لازم تدهبين للكوفير مختص

لازالت الصبغ

بالتوفيق





تعتبر صبغة الشعر السوداء أحد أكثر الألوان التي يصعب إزالتها من الشعر. فالصبغة السوداء كثيفة جدا بحيث تلتصق بشدة بالشعر وتخترق عمود الشعر بشكل عميق. لذا فأن إزالة الصبغة السوداء لن يكون أمرا سهلا.

تبدأ عملية إزالة صبغة الشعر السوداء عادة باستعمال مادة تسحب أو تلغي اللون الاسود وتعرف هذه المادة باسم "المُبيض" أو "المشقر". وهي عملية طويلة تحمل اخطار كثيرة على شعرك.

مع كل طبقة مُبيض ستلاحظين بأن طبيعة شعرك بدأت بالتغير إلى ظلال مختلفة من الاحمر، البرتقالي وفي النهاية الأبيض ولهذا يسمى مُبيض الشعر.

لتقليل هذا التغيير، تأكدي من إزالة اللون الأسود بالتدريج وبشكل متساوي. إستعملي "تونر"سائل ملطف للشعر بعد
المُبيض. هذا سيقلل من تغيير اللون البرتقالي.

عند الوصول الى لون مناسب يمكنك اضافة صبغة قريبة من لون الشعر الطبيعي.

ملاحظة:
يتلف المبيض شعرك، ويجعله أكثر تمددا وهشاشة، حيث يعمل المبيض على تقشير الطبقة الخارجية للشعر ويجعله جافا. وإذا قام بذلك شخص غير محترف فقد تجدي خصلا كاملة من شعرك عالقة في المشط أو الفرشاة!

ينصح خبراء الشعر بزيارة صالون تزيين الشعر لإزالة الصبغة السوداء وأي صبغة أخرى من شعرك. لأن خبراء صبغ الشعر هم الوحيدون القادرون على إستعمال مواد قوية مثل المبيض بطريقة محترفة بدون أن يعرضوا شعرك للخطر والتلف.

هناك أيضا منتجات منزلية لإزالة الصبغة من الشعر. تأكد من قراءة الارشادات المرفقة مع هذه المنتجات بعناية قبل استعمالها.
شمعة قلم
ذا كنت تقومين بتلوين أو صباغة شعرك بشكل منتظم بطريقة محترفة، فعلى الأرجح بأن فاتورة العناية بشعرك مكلفة للغاية. ولكن ماذا لو قلنا لك بانك تستطعين العناية بشعرك في بيتك وبنفس الطريقة المهنية دون أن تدفعي الكثير من المال.
النصائح والإرشادات:
1. ابدئي بشعر نظيف، جاف. ولكن لا تقومي بتنظيفه في نفس يوم الصبغة. كذلك تأكدي من أن الشعر جاف، فالرطوبة لا تتلائم مع طبيعة المكونات الموجودة في الصبغة وبالتالي لن يظهر لون شعرك كما تحبين.
2. قومي بحماية جلدك عن طريق تحديد خط الشعر حول وجهك. ضعي القليل من جل الفازلين حول منابت الشعر القريبة من الوجه قبل استعمال الصبغة، لمنع تلطخ الجلد بالصبغة. إذا تعرضت للطخة رغم ذلك، قومي باستعمال قطعة قماش مبللة أو قطعة ليمون افركي الجلد بلطف حتى تزول اللطخة.
3. لكل شعر ما يناسبه. إذا كان شعرك خفيفا أو قصيرا، فأنت لست بحاجة إلى علبة أو أنبوب الضبغة كاملا. من ناحية أخرى، إذا كان شعرك طويلا وسميكا، فعلى الارجح بأنك بحاجة إلى علبتان للحصول على التغطية المناسبة.
4. راقبي الوقت. اتبعي الارشادات الموجودة على علبة الصبغة بحذافيرها والتزمي بالفترة المكتوبة على العلبة. إذا كنت خائفة من أن لا تحفظي الوقت جيدا، عيري ساعة المنبه. معظم الصبغات المنزلية لا تحتاج إلى أكثر من نصف ساعة.
5. انتبهي لدرجة حرارة الماء. عندما يحين موعد غسل اللون، قومي بالتأكد من أن درجة حرارة الماء مناسبة، لا تستعملي الماء الساخن. قومي بشطف الشعر بشكل جيد عن طريق السماح للماء بالتدفق من خلاله. الصبغة المتبقية في الشعر يمكن أن تستمر في العمل وتسبب تبقع الشعر.
6. للحفاظ على اللون لفترة طويلة، حاولي أن لا تغسلي شعرك على الأقل لمدة 24- 48 ساعة بعد الصبغ. وعند القيام بغسل الشعر استعملي شامبو مخصص للشعر المصبوغ للحفاظ على اللون والبريق.
شمعة قلم
علم بأنك تكرهينه- الرائحة، التكلفة، الوقت - ورغم ذلك لا يمضي شهر دون أن تفكري في لون جديد لشعرك. في الحقيقة يمكن للون الشعر الجديد أن يزيل سنينا من إطلالتك - حتى إذا شعرت أحيانا بأنها عادة مكلفة يجب التخلص منها. ولكن إذا تعلمت بعض الأسرار الأساسية قد لا تصبح صباغة الشعر بهذا الإزعاج.
5 قواعد للحصول على لون جذاب
1. تفحصي علبة الصبغة
إن صورة السيدة التي تزين العلبة بشعرها الرائع، هي مجرد صورة، فأنت لن تحصلي على هذا اللون على الأقل ليس من أول مرة، قومي بتفحص العلبة جيدا، ستجدين شريطا من ستة صور لألوان مختلفة، حددي لون شعرك الحالي، وستجدين مقابله لون الشعر المفترض أن يظهر إذا ما استعملت هذه الصبغة، هذا هو دليلك الأكيد للبحث عن لون الصبغة المناسبة.
2. تفتيح الشعر
إذا قمت بصبغ شعرك في المنزل، وكانت النتيجة فاتحة جدا، فهذا ممتاز لأنك تستطيعين تغميق اللون باستعمال ظلال داكنة، ولكن إذا قمت بوضع الصبغة لوقت طويل أو استعملت ظلا داكنا جدا، فالحل هو في انتظار أن تزول الصبغة، لا تحاولي التخلص من اللون الداكن لأن ذلك سيسبب إرهاق وحرق الشعر أحيانا.
3. طلب المساعدة
استعملي الأرقام المذكورة على العلبة للإستفسار عن كيفية استعمال الصبغة، أحيانا قد لا يكون هناك خدمة استفسار مجانية، لذا ننصحك بزيارة أخصائية صباغة الشعر لمعرفة المزيد.
4. الطريقة الصحيحة للصباغة
إذا كنت تريدين لونا أغمق فيجب أن تبدئي بالجذور، ثم في الدقائق الخمسة الأخيرة اصبغي باقي الشعر للأطراف. أما إذا كنت تريدين شعرا فاتحا، فيجب أن تبدئي بالعكس من الأطراف إلى الجذور.
5. انتظري 48 ساعة قبل استعمال الشامبو
هذا يترك مجالا للشعر بأن يتشرب الصبغة جيدا، عندما تقومي بغسل الشعر تجنبي استعمال الماء الساخن، الذي يسبب زوال لون الصبغة.

3 نصائح للحصول على اللون الذي ترغبين به في صالون الشعر:
1. احضري صورا لمساعدتك
ابحثي عن لون الشعر أو الخصل التي تريدينها، هذا سيساعد اخصائية الصبغة في معرفة ما تريدين. الصورة أفضل من كل الكلام.
2. استعملي تشبيهات واقعية
في غيابِ الأدوات البصرية، استعملي ألوان الأطعمة مثل العسل، الكارميل، الباذنجان لوصف اللون الذي تبحثين عنه.
3. استشيري محترف
إذا كنت ستجربين صالون شعر جديد فيفضل أن تحجزي موعدا للإستشارة فقط، وهكذا لن تكوني ملزمة بأي شيء، وإذا اعجبك اللون
✿|| Ṝᾶẑᾶῄ...!!
شوكرن ليكي .. !!

كده كده لازم اروح للصالون ..

وانا متردده لانو مااعرف هنا في امريكا كيف وضع الصالونات ..

وزي ماقولتي انو العمليه فيها مخاطره للشعر ..
تفاحةالقلب
أشقرفاتح حلووووووووووووووووووووووووووووة
الصفحات 1 2 

التالي

لمن تحلم بشعر حريري لا تترددي بالدخول هناااااااا

السابق

التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه بنبات السعد

كلمات ذات علاقة
للصبغ , ما , الاسود , الشعر , افضل , دم , هو , ؟؟؟