مجتمع رجيمالنقاش العام

خاطرة احبكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كن طيب الكلام وحسن السيرة كن رفيق للسلام وابتعد عن غيرة


كون لك مجتمع متميز بعدا عن هذا العالم فا نت الحاكم الوحيد سيد كل موقف
اعد ترتيب نفسك ولكن ارسم خطوط عند كل منحدر يمر في حياتك

افرح كما ينبغي ان تفرح لا كما يريد الغير
طور نفسك وعبر عن كل ما يجول في طيات حالك

لا يهمك كلام كل من حولك صدقني ستتعب عندما تفكر في كل كلمة تقال
لا تكن كما قال المثل لا تكن لينا فتعصر ولا قاسيا فتكسر

كن وسط في كل حال فا خير لامور الوسط
ابدع في كل مكان للابداع وابرز مواهبك ولا تكن مثل يرقة قد التفت عن العالم والسكان

اضحك ولا تجعل للهموم مجال و ابتسم على كل حال

اصمد امام كل الصعاب وكن كا الجبل بدون عمدان
تجنب الغدر والخذلان ولا تكن مثل نحلة لسعة من دون رحمة وغفران


عود لسانك على ذكر الرحمن فاانت في النهاية مجرد انسان

تذكر حالك بعدما تكون تحت الرمال لو فكرت فقط لبضع ثوان

اياك والتهاون في الصلاة فا والله هي سر السعادة وراحة الابدان

تصدا لكل من اراد انيل منك لسبب من الاسباب
وفي الوقفة الاخيرة غير وطور جدد وارسم وخطط واعد واحفظ كل هذا الكلام في قاموس الايام
ربما تحتاجه عندما تدور بك الازمان

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تقبلوا ارق واخف واجمل وافضل تحياتي يا منتدى ريجيم السباق لكل مجال مفيد ونافع واياكن ونسيان الردود هههههه

كلمات رائعه

يسلمووووووووووووووووووو
جميله جداا
بالتوفيق حبيبتي
عزيزتي كلمات جميلة جداً ومعبرة
تقييمي واعجابي
كلمات غاية بالجمال والروعة
يسلمو اناملك حبيبتى
ودمتى متميزة ومنورة القسم بمشاركاتك المتميزة
تقديرى وتقييمى