طرق للحصول على مكياج طبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل تساءلت يوماً كيف تحصلين على بشرة طبيعية خالية من العيوب؟ السر يكمن أولا وأخيرا في الاعتناء بالبشرة بشكل دائم ...

مجتمع رجيم / فن المكياج
شُمس المعارف
اخر تحديث
طرق للحصول على مكياج طبيعي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تساءلت يوماً كيف تحصلين على بشرة طبيعية خالية من العيوب؟ السر يكمن أولا وأخيرا في الاعتناء بالبشرة بشكل دائم ومتواصل، فكالتالي:
القليل من الكونسيلر يفعل الكثير، فلا تتخلّي عن هذا المستحضر واحتفظي به دائماً في حقيبة يدك.
ضعي كريم الأساس على خديك وجبينك وذقنك باستخدام فرشاة كريم الأساس أو الاسفنجة أو أطراف الأصابع بعد تنظيفها، مدّي كريم الأساس حتى خط الشعر الطبيعي باستخدام ضربات طويلة خفيفة.
استمرّي في مد كريم الأساس على خط الفك والرقبة للحصول على طلة طبيعية متناسقة، تحقّقي من وجهك ورقبتك في الضوء الطبيعي لتتأكّدي أن كريم الأساس ممتزج تماماً في جميع المناطق.
إذا ظلّت الدوائر السوداء تحت العينين أو المناطق
واضحة، لا تضيفي المزيد من كريم الأساس، لأنه سيبدو ثقيلاً ومثل القناع، وبدلاً من ذلك، جرّبي الكونسيلر. اختاري لون كريم الأساس بعناية، عند اختبار الألوان، اختاري اللون الذي يطابق لون بشرة خط الفك تماماً، ومن المفيد استخدام مرآة في الخارج لرؤية كيف يبدو اللون في الضوء الطبيعي. ابدئي عن طريق وضع كمية صغيرة من كريم الأساس ثم زيدي الكمية بالتدريج لتحقيق درجة من التغطية مناسبة لبشرتك. في النهار، امزجي كريم الأساس مع كريم مرطب خفيف يحتوي على عامل وقاية من الشمس قبل تطبيقه على بشرتك. الكونسيلر أكثر كثافة من كريم الأساس، ممّا يسمح بتغطية أكبر للمناطق التي تعاني من البثور أو المناطق الحمراء. ويمكن استخدامه فوق كريم الأساس أو بمفرده، وهو يدوم لفترة أطول.
بما أن البشرة تحت العينين أكثر شفافية، تبدو عادة داكنة، خاصة عند الزاوية الداخلية بالقرب من جسر الأنف، لتوحيد اللون، لا بدّ من استخدام الكونسيلر، استخدمي الكونسيلر السائل، واربتي برفق على الدوائر السوداء تحت العينين على ألا تمسحيه على كامل المنطقة, ثم امزجيه باستخدام البنصر. لتغطية البثور والعيوب، ضعي كونسيلر كريمياً كثيفاً على البثرة ثم اضغطي برفق باستخدام اسفنجة ماكياج. اختاري لون الكونسيلر بعناية، عند اختبار الألوان، اختاري اللون الذي يطابق لون بشرتك أو لوناً أفتح بدرجة واحدة. ومن المفيد استخدام مرآة في الخارج لرؤية كيف يبدو اللون على بشرتك في الضوء الطبيعي. حضّري بشرتك باستخدام كريم ترطيب خفيف يحتوي على عامل وقاية من الشمس قبل وضع الكونسيلر. القليل من البودرة السائبة يساعد على تثبيت كريم الأساس والكونسيلر، مما يمنح الوجه لمسة نهائية مخملية وطبيعية. ويساعد أيضاً على تمويه ماكياج العينين أو البلاشر. اغمسي فرشاة البودرة في البودرة السائبة. انفضي الزوائد لتجنّب التوزيع غير المتساوي، ثم ضعي البودرة على كامل الوجه والرقبة. للحفاظ على هذه اللمسة الخالية من العيوب طوال النهار، ضعي البودرة المضغوطة باستخدام الاسفنجة أو فرشاة بودرة نظيفة. يمكن استخدام بودرة الوجه وحدها، أو فوق كريم الأساس، أو فوق كريم الترطيب للحصول على طلة طبيعية دون لمعان





تحياتي لكم
يالذيذ يا رايق
احلى تقييم لاحلى معلومات
من شموسه

تسلمى يا جميله
شُمس المعارف
اختي الغالية..

شكرا لكِ على مروركِ الاجمل

تحياتي
عبيرالاحلام
شُمس المعارف
تسلمين اختي على مروركِ
تحياتي
طالبة الفردوس
الصفحات 1 2  3 

التالي

طريقة وضع الكحل الملون بالصور

السابق

طريقة عمل ماكياج بني

كلمات ذات علاقة
للحصول , مكياج , على , طبيعي , طرق