نصيحه

مجتمع رجيم / أرشيف رجيم
reem79
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
getlost.gif المثل بيقول لا تكن لينا فتعصر ولا صلبا فتكسر بس انا بحكيلك لاء.... لا تكوني لينه ولا فريسه سهله كوني صلبه في كل الامور عشان حقك وعزة نفسك ما يضيعو وما تتساهلي في اي حق من حقوقك...
خلود 26
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
مشكورة حبيبتي على نصيحتك والزمن ده مايعيش فيه الأ القوي


نود
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
شكرا ياقمر علي النصيحة
فــرح
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
معك حق شكرا حبيبتي الله يجزيك خير
Om Ya3gob
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
مشكوورة عالنصحة الحلوه :)
سحر هنو
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
الصفحات 1 2 

التالي

إلي يحتاج مركز خاص بالتتدخل المبكر يدخل هنا

السابق

مااحب نفسي اكره نفسييييي

كلمات ذات علاقة
نصيحه