مجتمع رجيممنتدى الاعشاب والتغذيه لا للمنقول

تجربتي ومعلومات جديده للتنحيف والله ما راح تندمي

دودي الوردة 07:39 PM 01-10-2013
ما دام شي اسمة اكل باكلوا لا وبياخذ الدهون ويرميها برة
تسلم ايدك ...فينك من زمان ..... كنت بدور على هيك معلومة
ملك 2004 11:25 PM 01-10-2013
معلومات هامه وجميله تسلمى حببتى

وجارى التطبيق
تقيبلى مرورى
زهره فلسطين 12:12 AM 01-11-2013
اها اهااااا هلاااااا اكتشفت السر
خالتي كتير جسمها حلو ودايما محافظة على رشاقتها ما شاء الله عليها
طلع هاد كلو من البقدونس لانها مستحيل تاكل اي وجبة من غير البقدونس
يعني مثل ما بيقول المثل ( رب رمية من غي رامي )ههههههههههه
انا من بكرة طيرااااااان ع السوق بس للبقدونس
يسلموووووووو اديكي ام احمد يا قمر


|| (أفنان) l| 07:21 PM 01-11-2013
جزآك الله خير ونفع بك
معلومات قيمة ومفيدة جداً
وشاكرة لكِ ما اضفتيه الي رصيد معلوماتي بهذا التجربة الناحجة لكِ ...

هدوء الورد 08:28 PM 01-11-2013
مشكوره يا قلبي علي الوصفه الرائعه
واكيد راح اخذ نصيحتك بعين الاعتبار
تقبلي مروري وتقيمي لموضوعك الرائع
ام جودى الغلبان 09:20 PM 01-11-2013
فعلا حبيبتى انا قرأت عن البقدونس وعن تجربة ان اول ما تصحى من النوم لازم تشربى اى حاجة سخنة وقريبا ان شاء الله هقولكم على حاجات انا مجرباها بجد بتنزل الدهون
1  2  3 4  5  6  7  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
للتنحيف , تجربتي , تندمي , جديده , راح , ومعلومات , والله