خطوات بسيطة للحصول على شعر مثالي

مجتمع رجيم العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
شُمس المعارف
اخر تحديث

خطوات بسيطة للحصول على شعر مثالي

خطوات بسيطة للحصول على شعر مثالي

0a6uaskv3n5c7vvkh3.g




خطوات بسيطة للحصول على شعر مثالي



align="right">هل تودين معرفة كيف تُحافظين على لمعان شعركِ؟ هل تريدين أن ينمو شعركِ بسرعة؟ هل ترغبين بمعرفة كيفية العناية بالشعر و كيف تحافظين على نعومته؟ هل تريدين حماية شعركِ من التلف و التقصف و التكسر والتساقط؟ إنها خطوات بسيطة نُقدِّمها لكِ فيما يلي ..

- أزيلي الأطراف المتقصفة من شعركِ: إجعلي اليوم بدايةً جديدةً لشعركِ وإنطلقي لإزالة الأطراف المتقصفة والباهتة من شعركِ ليبدأ من هنا برنامج عنايتكِ بهِ.

- إستعملي زيت حبة البركة السوداء يوماً بعد يوم: دلِّكي فروة رأسكِ بزيت حبة البركة السوداء الذي تحصلين عليهِ من العطَّار، وغطِّي شعركِ لمدة ساعة واحدة على الأقل قبل الإستحمام.

- إستخدمي حمام زيت أو بلسم مُناسب لنوعية شعركِ: عندما تغسلين شعركِ إستخدمي حمام الزيت أو البلسم في كل مرة تغسلينهُ بها، بحيث تغسلين شعركِ بالشامبو المُناسب كالعادة ثم تشطفينهِ جيداً بالماء الدافئ، وتضعين البلسم أو حمام الزيت على الشعر بعيداً عن الجذور، وإسحبيهِ إلى الأطراف بيديكِ وكأنكِ تسريحنه بالمشط، ثم تتركينه على شعركِ الرطب لمدة 5 دقائق ثم تشطفيهِ بماءٍ دافئ فقط.



- عالجي التشابكات في شعركِ: عندما تُجففين شعركِ أو تُسريحنه بإستخدام المشط أو الفرشاة تجنبي التعامل بعنف مع التشابكات لأن ذلك يُدي إلى قص جزء من الشعرة وتقصفها وبالتالي إتلافها، لذلك عندما تُواجهين التشابكات عليكِ وضع القليل من أي زيت متوفر في المنزل مثل زيت الزيتون وحل هذا التشابك رويداً رويداً بواسطة أصابع اليد.


- قللي من عدد مرات تلوين الشعر: إن التقليل من عدد مرات تلوين أو صبغ الشعر يحميهِ من التلف السريع، فإذا كان شعركِ مصبوغاً وبدأ بالنمو مما أدى إلى أن يُصبح مظهره سيئاً يُمكنكِ صبغ أو تلوين الجذور فقط مما يمنحهُ المظهر الرائع مع تجنب صبغ الشعرة كاملة مرةً أُخرى.

- إشربي الكثير من الماء: إن شرب الماء بكميات كبيرة يحمي البشرة والشعر من الجفاف، ويمنحه لمعاناً ينبع من داخل الشعرة الصحية.

- إستخدمي المنتجات الطبية: يُمكنكِ إستعمال منتجات العناية بالشعر التي يصفها لكِ الصيدلاني أو الطبيب ولكن بشرط أن تحتوي على كمية وفيرة من الكيراتين ” البروتين المكون للشعر”.

بهذه الخطوات البسيطة تُحافظين على شعركِ صحياً ولامعاً، طبِّقي هذه النصائح دائماً لتحصلي على شعرٍ قوي وجذَّاب ..



jjm6gps6etu1h9w5fipt
المصدر: مجتمع رجيم


o',hj fsd'm ggpw,g ugn auv lehgd

فاطمة عمران زكريا
اخر تحديث
|| (أفنان) l|
اخر تحديث

حبيبتي :)
موضوع رائع حقّاً ومليء بالنّصائح النافعة والفوائد الجمّة عن
خالص الشكر مع وافر التقدير
على الطرح الراقي والمتميّز
والذي يفيض بالخير والنور
دمتي ودام قلمك يضيئ جنبات منتديات رجيم
الله مآآيحرمني منكـ ولا من توآآجدكـ الغآآلي
لكـ كل الشكر والتقدير
جنه الفردوس ..
اخر تحديث
سلمت الايادي على الموضوع الرائع
والمفيده بما فيه من معلومات
وبارك الله بعمرك
Hayat Rjeem
اخر تحديث
موضوع جميل ومعلومات قيمة ومفيده
شكرا حبيبتى ,,جارى التقييم لعيونك
مها سمان
اخر تحديث
سلمت يداكي اختي الغالية
الصفحات 1 2 

التالي

طريقة عمل تسريحة تجنن بالصور

السابق

اكتشاف علاج فعال للتخلص من الشعر الابيض من دون صبغة!

كلمات ذات علاقة
للحصول , مثالي , بسيطة , خطوات , شعر , على