القابضات على الجمر

مجتمع رجيم / عــــام الإسلاميات
كتبت : didi21
-
اخواتي الكريمات هذه الرساله خطها الشيخ عماد يونس اكرمه الله في احدى الصحف, فشدني مضمونها فهي تذكرة الى من لهت وغابت عن ذكر الله...

بسم الله:

القابضات على الجمر واقفات على باب الجنه ان ثبتن دخلنها وان تراجعن رجعن , كيف يتراجعن والجنه قد تزينت لهن وخدامهن – قد حملوا أساور الذهب ينتظرونهن - , كيف لايثبتن والله القوي معهن يثبتهن واذا ما زلت الواحده منهن فتح لها الف باب وباب من الرحمه حتي يغفر لها ويناديها *(بشر عبادي اني انا الغفور الرحيم)* فتأملي اختي القابضة على الجمر تأملي هذا الخطاب بعين قلبك –وجدت كل شيء- خير لك من كل شيء, ماذا تريدين اذا كان ملك الملوك ومالك العالم الجميل الذي خلق الجمال يناديك بهذا النداء الحبيب الكريم.

ايتها القابضه علي الجمر انت لست غريبه في الدنيا وان كان من علامة المؤمنة ان تعيش في الدنيا حياة الغربه عملا" بوصية نبيها عليه الصلاة والسلام كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل), والذي اقصده انك لست وحدك في هذه الدنيا , انما يجب ان ترى القابضه على الجمر بعين قلبها ملائكة الله معها يحرسونها وجبريل في السماء ينادي عليها باسمها أحبوها فان الله احبها والملك عن يمينها يعجل في كتابة حسناتها قبل ان تتراجع والملك عن يسارها ينتظرها ساعة بعد ساعة حتى لا يكتب سيئاتها علها تستغفر وتتوب.

ايتها المسلمة القابضه على الجمر لا اظنك تتراجعين والكون كله احتفل بك يوم ثبت واستقمت وفرح المؤمنون بك , لا أظنك تتخلفين والرسول صلى الله عليه وسلم مشتاق لك وينتظر منك ان تزوريه ليسمع صوتك.

اخواني اخواتي القابضون على الجمر اثبتوا فوالله ما بقي من عمر الدنيا الا كما بقي من عمر العجوز التي رآها رسول الله في رحلة الاسراء .

والسلام على خاتم المرسلين.
__________________
كتبت : طبعي ذبح غيري
-
جــــــــــزاكـــي اللـــــه كـــــل خــــــــــــــــيـــــــــــــر
كتبت : سحر هنو
-
كتبت : زهرة ALRo0o7
-
الله يجزيـــــــــــــــــــــك الجنه حبيبتي..
كتبت : زهره الاسلام
-
كتبت : didi21
-
مشكووووووووووووووووره اختى الغاليه
الصفحات 1 2 

التالي
السابق