مجتمع رجيمالأزياء و الأناقة

احلي فساتين للسهرة 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كيفكم اخواتي الاعزاء اتمني تكونوا في كامل صحتكم اليوم ودائما ان شاء الله
اليوم عرض لكم احلي فساتين سهرة لأخر صيحات الموسم يعد فستان السهرة احد القطع الأساسية الذي تتباهى به المرأة بين زميلاتها وتتالق به في المناسبات والأمسيات.
لذا فهو يثير اهتمامها وتحرص المرأة على تكريس كثير من وقتها لاختيار الفستان المناسب لشكل قوامها بالتحديد وتنسيق الحذاء الأجمل
واختيار الاكسسوارات المناسبة وتسريحة الشعر اللائقة.

هناك العديد من السيدات اللواتي يحرصن على تجديد خزانة ثياب الحفلات موسميا أو حتى شهريا ،ومنهن من لا تقوم بذلك اللا اذا احتاج الامر اي دعيت الى مناسبة او حفل فرح وذلك نظرا لقلة المناسبات الاجتماعية أو لانشغالها بأمور أخرى.

ونحن هنا في متجر نمشي نوفر الحلول لكل سيدة ، فللتي لا تبحث عن فستان سهرة او مناسبة بسعر مبالغ فيه، تجدي لدينا موديلات من البسيطة الى الفاخرة والتي يتناسب سعرها والماركة أو الستايل كما يمكنك ارتداؤه لمناسبة أخرى واختيار اكسسوار مختلف وتنسيق حذاء آخر فقط وستظهري بلوك متجدد كليا في كل مرة .
تتميز تشكيلة فساتين المناسبات والسهرة بقصات متنوعة منها ماكسي، قصيرة، كوكتيل، بيبلم، مقاسات كبيرة، والمصممة من تداخلات أقمشة السهرات كالدانتيل، الساتان،
المرصعة بالترتر، الأقمشة اللامعة، والمطبعة بنقشات ازهار وجلود الحيوانات وبقصات متقنة حديثة ومتنوعة تناسب مقاس جسمك وتضفي لرونقك سحرا مميزا وسط الحضور.

اليكم تشكيلة الفساتين الرائعة














شكراً واتمني الموضوع ينال اعجابكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



حبيبتى سو
تسلم ايدك

تسلم الأيـــــــــــادي على الذوق الراقي
الله يعطيكِ العافية على المجهود الرائع
فساتين للسهرة رائعة بروعة أختياركِ
مميزة وجميلة أشكالها
ودي ومودتي لكِ


كلمات ذات علاقة
2013 , للسهرة , احلى , فساتين