مجتمع رجيمالموضوعات المميزه فى الأزياء والأناقة

احذية شتويه للاطفال موديلات 2015

زهره الاسلام 12:07 AM 10-11-2014
مع اقتراب موسم الشتاء تسعى الامهات الى شراء ملابس الشتاء لاطفالها حتى ينعموا بالدفىء
ومن ضمن مستلزمات الشتاء الاحذيه وكل ام تحاول اختيار الحذاء المناسب للطفل حتى يشعر الصغير بالراحه والدفىء



وهنا نذكر بعض المعلومات التى تساعد الام على اختيار الحذاء المناسب لطفلها

- الذهاب إلى محل بيع أحذية للأطفال يعرف العاملون فيه كيف يتعاملون مع الطفل، وكيف يجربون الحذاء له، وفى كثير من الأحيان، يمكن أن ينصحوا الأم بالحذاء المناسب.

- على الأم أن تأخذ معها الجوارب المناسبة. وعليها أن تتأكد أن الطفل سيلبس مع الحذاء دائماً جوارب مماثلة فى سماكتها لتلك التى كان يلبسها عند تجربة الحذاء.

- على الم ألا تكتفى بتجربة فردة حذاء واحدة لتفترض أن الحذاء مناسب. ربما أن هناك عادة خلافاً بين مقاس قدم الرجل اليمنى وقدم الرجل اليسرى، ويكون هذا الخلاف أحياناً كثيرة واضحاً، يجب أن يتناسب الحذاء الذى تم اختياره مع مقاس القدم الأكبر. لذا، عليها تجربة فردتى الحذاء قبل شرائه.

- عدم تجربة الحذاء والطفل جالس، إذ يجب تجربة الأحذية دائماً، والطفل واقف، حيث يقع ثقله على كلتا القدمين. بعد التأكد من ملاءمة الحذاء عند أصابع القدم، عليها التأكد أيضاً من أن الطفل لم يلف أصابع قدمه إلى الداخل، وهى عادة شائعة عند الأطفال الصغار، خاصة الغير معتادين على لبس حذاء. إن دعك ربلة رجل الطفل قليلاً، يساعد على استرخاء عضلاتها، فلا يعود إلى لفها إلى الداخل.

- الاستعانة بأصابع اليد للتأكد من ملاءمة الحذاء. على الأم أن تتحقق من اتساع الحذاء، بقرص مقدمته العريضه عند أصابع القدمين
فإذا استطاعت التقاط جزء صغير منه بين أصابها، فهذا يعنى أن مقاسه مناسب. أما إذا استطاعت التقاط جزء لا بأس به من الحذاء، فهذا يعنى أن الحذاء واسع جداً. أما إذا لم تستطع التقاط شئ، فهذا يعنى أن الحذاء ضيق جداً.

على الأم أن تتحقق من طول الحذاء أيضاً، وذلك بالضغط على الإصبع الكبيرة فى قدم الطفل. فإذا كان هناك فراغ يعادل نصف إنش، بين الإصبع ومقدمة الحذاء، فهذا يعنى أن طول الحذاء مناسب.

عليها أيضاً، الضغط بأصابعها على مقدمة الحذاء، لتتأكد أن هناك فراغاً كافياً بين أصابع الطفل وارتفاع الحذاء، بحيث يستطيع تحريك أصابعه بارتياح.

- المشى بالحذاء لتجربته. وإذا كان الطفل لا يستطيع المشى جيداً بعد، فعلى الأم مساعدته على التقدم بضع خطوات إلى الأمام لتتأكد من ملاءمة الحذاء لمقاس رجله.


وهنا نعرض لكم موديلات شتاء 2015 للاولاد والبنات بألوان رائعه جذابه حصريا على رجيم































































وفى النهايه نحب ان نذكر الامهات ان تهتم بذوق اطفالها وتستمع لهم وتحاول شراء ما يعجبهم وفى نفس الوقت مناسب لهم وعدم الدخول مع الطفل فى عناد
ويمكن تحقيق ذلك بأختيار عدة موديلات مناسبه للطفل ويقوم الطفل بالاختيار ما بينهم

♥♥..fafy..♥♥ 01:53 AM 10-11-2014
شكرا عالنصائح استفدت منها
والموديلات روووووعة
دائما مذوقة
مامت توتا 02:54 AM 10-11-2014
تسلم ايديك زهرة يسلم ذوقك الجميل

تقييمى اليك حبيبتى
أمواج رجيم 10:48 PM 10-12-2014
رائع ياقلبي
احسنت الاختيار
كلمات ذات علاقة
2015 , للاطفال , موديلات , احذية , شتويه