مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

خطوات طريقة ازالة الشعر بالحلاوة!

خطوات طريقة ازالة الشعر بالحلاوة!


تخلصي من الشعر الزائد في جسمكِ بواسطة طريقة سهلة وطبيعية تستطيعين تنفيذها في البيت من دون الحاجة الى زيارة خبيرة التجميل كل شهر، بواسطة الحلاوة المعروفة المصنوعة من السكر! ولأنكِ تجهلين كيفية تحضير الحلاوة لإزالة الشعر وتخافين من الفكرة المعقدة، ستكتشفين اليوم مع ياسمنة أنها بغاية السهولة لأننا سنعلمكِ كيفية تحضير الحلاوة وطريقة إستعمالها، فإزالة الشعر هو جزء من النظافة الجسدية وعلى كل إمرأة الحفاظ على جمالها ونظافتها من خلال عمليّة إزالة الشعر عند الحاجة. وتتفاوت المدة ما بين إزالة الشعر عند النساء وذلك بحسب نوع البشرة والشعرة فالبعض يحتاج الى إزالة الشعر كل أسبوع أما البعض الآخر فتدوم العملية لمدة أطول ولا يحتاج الى إزالة الشعر إلا كل أسبوعين أو شهر أو حتى أكثر. فمن الطبيعي جداً أن تختلف مدّة إزالة الشعر بينكِ وبين رفيقاتكِ لأن أنواع الشعر والبشرة تختلف من إمرأة الى أخرى!

إكتشفي ما هي أفضل طريقة لإزالة الشعر!

لإزالة الشعر بالحلاوة عليكِ تحضيرها وإنتظارها لكي تبرد قبل الإستعمال، فإتبعينا بالخطوات السهلة والسريعة لنعلمك كيفية تحضير الحلاوة لإزالة الشعر.

أنتِ بحاجة الى كوب من السكّر، 4 ملاعق كبيرة من عصير الليمون و4 ملاعق كبيرة من الماء.

الخطوة الأولى:
صور خطوات ازالة الشعر بالحلاوة

إخلطي السكر وعصير الليمون والماء في وعاء كبير.

الخطوة الثانية:


ضعي الخليط في الميكروويف لمدة دقيقة الى حين تحوله الى سائل متجانس بلون بني مائل الى الأحمر. بعد أن تضعيه لمدة دقيقية إخلطيه جيّداً ثم ضعيه مجدداً لمدة 15 ثانية. إنقليه الى وعاء وإتركيه يبرد قليلاً ثم غطيه بغطاء الوعاء.

الخطوة الثالثة:


عندما تريدين إستعمال الحلاوة عليكِ تسخينها بالميكروويف لمدّة 20 ثانية.

قبل أن تبدأي، تأكدي أن البشرة نظيفة وخالية من الكريمات والمستحضرات ثم بواسطة ملعقة خشبية طبقي الحلاوة على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر عنها، ثم ضعي قطعة قماش على الحلاوة وإنزعيها بإتجاه معاكس للشعر بسرعة لنزع الشعر مع الحلاوة. نظفي بقع الحلاوة الباقية على بشرتكِ ثم إغسليها وإحصلي على بشرة ناعمة كالأطفال!
كلمات ذات علاقة
خطوات , طريقة , ازالة , الشعر , بالحلاوة!