مجتمع رجيمالنقاش العام

اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 14/ 10/ 2017 فوز ودى على الداخلية

عبير ورد 08:10 PM 10-15-2017




اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 14/ 10/ 2017 فوز ودى على الداخلية



شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 14 / 10 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها فوز الفريق الأبيض ودياً على الداخلية، وإعلان عقد مرتضى منصور لمؤتمر صحفى يوم الإثنين.

الزمالك يكتسح الداخلية بـ"سباعية" وأيمن حفنى يسجل
فاز نادى الزمالك على الداخلية بنتيجة 7/ 0، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب النادى الأبيض، فى إطار رغبة الجهاز الفنى للفريق الأبيض فى تجهيز لاعبيه سواء البدلاء أو المستبعدين من المباريات الماضية.
أحرز أهداف نادى الزمالك أحمد مدبولي "هدفين" في الدقيقة الأولى والدقيقة 41 ، ورزاق سيسيه في الدقيقة 3، ومعروف يوسف في الدقيقة 34 وخالد قمر فى الدقيقة 40، وخالد قمر عزز التقدم بالهدف السادس في الدقيقة 18 من الشوط الثانى وأيمن حفني سجل الهدف السابع في الدقيقة 33 من الشوط الثانى.

طارق يحيى يعدد مزايا ودية الداخلية قبل مواجهة سموحة أشاد طارق يحيى، المدرب العام لنادى الزمالك، بالتجربة الودية التى خاضها الفريق أمام الداخلية، مساء اليوم السبت، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 7/0.

وأوضح طارق يحيى أن الجهاز الفني لنادى الزمالك اطمأن على اللاعبين المستبعدين من لقاء طنطا وكذلك البدلاء، كما شهدت المباراة مشاركة أيمن حفنى وأشيمبونج العائدين من الإصابة لتجهيزهما للمباريات المقبلة.
طارق يحيى

أشيمبونج يظهر لأول مرة مع الزمالك فى ودية الداخلية
دفع الجهاز الفني لنادى الزمالك، بالغاني بنجامين أشيمونج، مهاجم الفريق، فى الشوط الثاني من ودية الداخلية، ويعد ذلك الظهور الأول له فى مباريات الفريق بعد تعافيه من الإصابة.
شارك أشيمبونج بديلا لأحمد فتوح في الدقيقة 28 من الشوط الثانى، ويجهز الجهاز الفنى لنادى الزمالك المهاجم الغانى للعودة للمشاركة مع الفريق الأبيض فى المباريات الرسمية.
أشيمبونج
مرتضى منصور يعلن عقد مؤتمر الإثنين بسبب أحداث مباراة طنطا



يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح الإثنين، للحديث عن أحداث مباراة طنطا، فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى الممتاز.
ويتناول مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى، الحديث عن الأخطاء التحكيمية التى حدثت فى لقاء طنطا وبعض الأمور الأخرى المتعلقة بنادي الزمالك، بعد قراره بالانسحاب من بطولة الدورى الممتاز.
مرتضى منصور
إصابة أحمد فتوح بخلع فى الكتف بودية الزمالك والداخلية تعرض أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادى الزمالك، للإصابة بخلع فى الكتف الأيسر، بالدقيقة 23 من الشوط الثاني بمباراة الداخلية الودية التى أقيمت مساء اليوم، على ملعب النادى الأبيض.
وقام الدكتور محمد عيد الطبيب المساعد بنادى الزمالك، باسترداد كتف فتوح، مؤكداً أن إصابته غير مؤثرة وتم علاج اللاعب من خلال استرجاع كتفة، مضيفا أنه تم استبداله حتي لا تتفاقم الإصابة، وحرصا على سلامته.



المصدر:"اليوم السابع"




كلمات ذات علاقة
اخبار , نادى , الزمالك , اليوم , السبت , 14/ , 10/ , 2017 , فوز , ودى , على , الداخلية