المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور جمال المرأة ,تعليم المكياج,تسريحات الشعر,العناية بالجسم و الشعر ,العطور موقع عطور اسماء عطور عطور مثيره عطور رجالية عطور نسائية عطور فرنسية عطور نكتار صور عطور افضل عطر مكياج 2014 مكياج عرايس مكياج العيون مكياج لبناني مكياج ناعم صور مكياج مكياج حنان دشتي مكياج خليجي
التزين للزوج و أمام المحارم فقط

نصائح للتخلص من تقصف الشعر

الصورة الرمزية نود
نود
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 10-27-2017, 11:40 AM
#1
تعرفي على أهم النصائح للتخلص من تقصف الشعر ولتحصلي على* شعر صحي وجميل


1- مشّطي شعرك صباحاً ومساءً

لأن تمشيط وتسريح الشعر بانتظام يسمح بإزالة الغبار والأوساخ، ومن أجل هذا استعملي مشطاً مستديراً أو مشطاً بشعيرات من مكونات طبيعية، ثم أميلي رأسك إلى الأمام وقومي بتمشيط شعرك من العنق باتجاه الأطراف.

2- اغسلي شعرك* دون فرك

قومي بتبليل الشعر بماءٍ فاتر، ثم ضعي كمية صغيرة من المنتج الذي تستعملينه على الجذور. ليّني فروة الرأس وقومي بتدليكها بلطف وبعد ذلك اشطفي جيداً.

3- اختاري الشامبو المناسب

بما أن الشامبو الأكثر ملاءمة للشعر يسمح لنا بالحصول على شعر صحي طوال السنة، فمن الأفضل اختيار الشامبو الأقرب من طبيعة فروة الرأس.

4- لا تنسي الشامبو الثاني

حتى وإن كنتِ على عجلة، لا تفوتي الشامبو الثاني، في الواقع الغسيل الأول للشعر ينظف ويزيل الأوساخ، أما الثاني فيمكّن فروة الرأس من الاستفادة من أهم مكونات تركيبة المنتج.

5- تنعيم ألياف الشعر

بعد غسل الشعر، نضع القليل من منعّم الشعر أو الماسك لإصلاح تلف أطراف الشعر، ثم نقوم بتدليكه بلطف وبعد أن يرتاح لبضع دقائق نقوم بغسله.

6- تدليك فروة الرأس

هذا يسمح بتنشيط الدورة الدموية، ومساعدة فروة الرأس على التنفس، وبالتالي الحصول على شعر كثيف. ويجب تدليك فروة الرأس بالمقويات المركزة من مرة إلى مرتين في الشهر، وذلك بعد غسل الشعر بالشامبو.

7- إصلاح الأطراف

لا تتوقف أطراف الشعر عن التضرر مع انتهاء الصيف وقدوم الشتاء. نقدم لك علاجاً جذرياً سيسمح بإعادة إحياء ألياف الشعر. وهو الماسكات المصلحة التي يجب تركها على الشعر لمدة عشرين دقيقة.

8- لا تسرحي شعرك المبلل

تقوم معظم السيدات بتسريح شعرهن بعد غسله، بهدف التخلص من أكبر قدر ممكن من الماء. ولكن هذا يؤدي إلى تضرر الشعر وتقصفه أكثر. والحل لذلك وهو تنشيف شعرك بلطف بفوطة تمتص الماء جيداً، ولا تقومي بتمشيط شعرك لأن الشعر يصبح أكثر ضعفاً عند تعرضه للماء.

9- لا تكثري ربط الشعر

تتقصف الأطراف بسبب الربط الكثير والمتكرر للشعر، إذاً للمحافظة عليها يجب عدم التردد في ترك الشعر منسدلاً.

10- المكملات الغذائية

يحفز فيتامين B والأحماض الأمينية ومختلف المغذيات الدقيقة نمو الشعر ويزيد من صحته. ولتجنب تساقط الشعر الموسمي يجب القيام بذلك ابتداءً من فصل الخريف.
اضافة رد

العلامات المرجعية

نصائح للتخلص من تقصف الشعر


« قناع لاصحاب البشره الجافة وهو يعطي مفعول ملحوظ قناع الطين لتنعيم البشرة 2018 - فوائد الطين في نضارة البشرة 2018 »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتحدى في نصائح مفيدة لعلاج تقصف الشعر مثل ها النصائح نتائجها عجبية ماتوقعتها سالي الصغيرة العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 14 12-04-2012 01:49 PM
أسباب تقصف الشعر - احدث علاجات لتقصف الشعر بنوتة گوول العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 3 12-04-2012 01:26 PM
طرق علاج تقصف الشعر , اسباب وحلول مشاكل الشعر المتقصف بتول الغلا العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 3 12-04-2012 01:23 PM
تقصف الشعر Frida kosti العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 2 12-16-2010 11:44 AM
تقصف الشعر Frida kosti العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة 0 11-23-2010 01:04 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 11:04 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل