مجتمع رجيمالنقاش العام

طريقه حظر الاجهزه المتصله بالراوتر tp-link




طريقه حظر الاجهزه المتصله بالراوتر tp-link


اذا كنت تستخدم راوتر تى اى داتا te data يمكنك معرفة طريقة حظر الأجهزة المتصلة بالشبكة من هذا المقال " طريقه حظر الاجهزه المتصله بالراوتر تى اى داتا te data " . فى هذا المقال نقوم سريعاً بالتعرف على كيفية حظر الأجهزة المتصلة بالراوتر تى بى لينك tp-link ومنعها من أستخدام الأنترنت، وخصوصاً أن بعض المستخدمين لديهم بعض الحيل التى تمكنهم من معرفة باسور الواير لس للراوتر والأتصال بالشبكة المنزلية وهو ما يجعل الأنترنت بطىء .

فى البداية وقبل الدخول فى الشرح، يمكنك الأستعانة ببرنامج Wireless Network Watcher الذى تكلمنا عنه فى مقال سابق وعرفنا أنه يوفر أمكانية معرفة جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاص بك ويعرض لك عنوان ip و MAC address .

الطريقة :
1 : الدخول الى الراوتر من متصفح الأنترنت وذلك عن طريق كتابة ال ip ويكون 192.168.1.1 ثم كتابة Username و Password، بعد الدخول الى الراوتر تقوم بالضغط على " Interface Setup " يظهر لك بعد ذلك ثلاث تبويبات جديدة أختر من بينهم " Wireless " بعد ذلك تقوم بالنزول الى أسفل حتى قسم MAC address filter ثم تقوم تقوم بعد ذلك بتفعيل هذا الخيار بالضغط على " Activated " ثم بعد ذلك ومن الخيار الثانى تقوم بتحديد " Deny Association " .


يظهر لك ثمن خانات تقوم بوضع عنوان MAC address الخاص بالجهاز الذى تريد عمل حظر له ومنع من الأتصال بالراوتر الخاص بك فى أى خانة ثم تقوم بالضغط على " Save " لحفظ الأعدادات والخطوات التى قمت بأجراءها، قرر هذه الخطوات مع كل جهاز جديد تريد حظره من الأتصال بشبكة الأنترنت الخاص بك



كلمات ذات علاقة
طريقه , حظر , الاجهزه , المتصله , بالراوتر , tp-link