مجتمع رجيمالنقاش العام

أوراوا يضرب أحلام الهلال السعودي بعاملين رئيسيين

أوراوا يضرب أحلام الهلال السعودي بعاملين رئيسيين





ليس الحظ وحده الذي منح فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني، لقب دوري أبطال آسيا، على حساب الهلال السعودي في الدور النهائي، ولكن كان هناك عمل فني حقيقي ساهم في ذلك.

ونجح أوراوا في انتزاع التعادل (1-1) من الهلال على ملعب الملك فهد الدولي، قبل أسبوع من الانتصار عليه في استاد سايتاما 2002، بهدف رافايل سيلفا في الدقائق الأخيرة.

ووفقًا لرؤية تحليلية نشرها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، بنى أوراوا انتصاره في مباراة الإياب على عاملين:


الانضباط الدفاعي



ترك أوراوا صاحب الأرض، الكرة للهلال تمامًا في الشوط الأول، بنسبة 60.3%، وركز مجهوداته على إبعاد الضيوف عن مناطقه، إذ كانت 14.9% فقط من نسبة السيطرة الهلالية، في الثلث الدفاعي من ملعب أوراوا.

وحينما شدد الهلال ضغطه في ربع الساعة الأخير من المباراة، وخنق أصحاب الأرض في مناطقهم الخلفية، لترتفع نسبة بقاء الكرة في ثلث ملعب أوراوا الأخير، إلى 89.4%، بقي الدفاع الياباني صامدًا في وجه الضغط، ما أظهر استحواذ الهلال سلبيًا ودون أي فائدة حتى صافرة النهاية.


إيقاف خربين



كان السوري عمر خربين هداف النسخة، الأكثر ظهورًا من جانب الهلال في مباراة الذهاب بالرياض، بعد أن سجل هدفًا، وأضاع ثلاثة أخرى على الأقل، وسبب إزعاجًا كبيرًا لدفاعات أوراوا.

وفي مباراة العودة اختفى كل ذلك، بعد أن نجحت خطة تاكافومي هوري مدرب أوراوا ريد دايموندز، في إبعاد اللاعب عن منطقة الخطورة.

وكلف هوري مدافعًا واحدًا على الأقل بمراقبة خربين أينما ذهب في ثلث الملعب الأخير، ولم يُسمح للسوري سوى بلمسة واحدة داخل منطقة جزاء أوراوا خلال 62 دقيقة له على أرضية الملعب، وكانت عبارة عن تمريرة، قبل أن يتم استبداله في وقت لم يتمكن فيه إلا من تسديد كرة واحدة بعيدة على مرمى أصحاب الأرض.


: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

H,vh,h dqvf Hpghl hgighg hgsu,]d fuhlgdk vzdsddk
كلمات ذات علاقة
أوراوا , يضرب , أحلام , الهلال , السعودي , بعاملين , رئيسيين