مجتمع رجيمالنقاش العام

أخطاء في إستخدام مزيلات العرق 2018

وردة ورديه 05:30 PM 11-28-2017
أخطاء في إستخدام مزيلات العرق 2018

[FT=Tahoma]

تعتبر مزيلات التعرق جزءًا لا يمكن الاستغناء عنه من حياتنا اليومية، لكن هناك بعض الأخطاء التي نرتكبها عند استخدامها تعرف عليها فيما يلي :



تستخدم المزيل أو المضاد مباشرة على بشرة رطبة



لا تضع مزيل أو مضاد التعرق مباشرة بعد الاستحمام. يجب ان تكون منطقة الإبطين جافة تماما من الرطوبة قبل وضع مزيل أو مضاد للعرق، لأنها تعمل فقط بشكل صحيح إذا وضعت على الجلد الجاف.



تستخدم المزيل أو المضاد مباشرة بعد الحلاقة



استعمال مواد كيميائية محفزة للاحمرار والتهييج على الجلد هو فكرة سيئة. أولا لن يعمل مزيل أو مضاد العرق بفعالية، ثانيا ستصاب بلسعة مؤلمة دون مبرر. لذلك توقف عن استعمال المزيل بعد الحلاقة مباشرة.


وضع المزيد من المزيل أو العطور عندما تعرق



قد تبدو فكرة وضع طبقات من العطور جيدة، ولكنها ليست كذلك. هذه المنتجات فعالة فقط إذا وضعت على بشرة نظيفة - ببساطة وضع المزيد من مزيل العرق فوق بقايا مزيل العرق لن يحل المشكلة بل يزيدها تعقيدا. امسح أو اغسل منطقة الابطين جيدا ثم جففهما ثم ضع مزيل العرق مرة أخرى هذا هو الحل الوحيد، ويفضل أن يكون لديك قميص إضافي في مكان العمل.


تبدأ نشاطك مباشرة بعد وضع المزيل أو المضاد



إذا كنت ترغب في أن يعمل مضاد العرق بفعالية، فعليك وضعه في الليل، أحيانا عندما نكون في عجلة في الصباح، نقوم بوضع مزيل أو مضاد العرق ثم ننطلق مباشرة مما يؤدي الى التعرق، فالمنتج يحتاج الى بعض الوقت حتى يعمل، اهدأ واترك المنتج يعمل قبل أن تنطلق.

[/FT]

: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرجل - عالم آدم

Ho'hx td Ysjo]hl l.dghj hguvr 2018
كلمات ذات علاقة
أخطاء , في , إستخدام , مزيلات , العرق , 2018