كانافارو يطالب بتعيين بوفون رئيسًا للاتحاد الإيطالي

مجتمع رجيم / النقاش العام
وردة ورديه
اخر تحديث
[FT=Traditial Arabic]كانافارو الإيطالي 81332.jpg



اعتبر الدولي الإيطالي السابق فابيو كانافارو، اليوم الثلاثاء، أنَّ جانلويجي بوفون، سيكون رئيسًا متميزًا لاتحاد كرة القدم في بلاده، عقب استقالة كارلو تافيكيو، إثر فشل المنتخب في التأهل للمونديال.

وأجاب كانافارو، مدرب جوانجزهو إيفرجراندي الصيني، على سؤال حول مستقبل بوفون، قائلاً: "فلنختاره رئيسًا للاتحاد الإيطالي. هو و(أندريا) بيرلو، سيكونان رائعين خلف مكتب".

وتحدَّث اللاعب الدولي السابق، في مقابلة مع جريدة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية، عن مسيرة بوفون، 39 عامًا، وبيرلو، 38 عامًا، وتفضيله لتولي قائد المنتخب الإيطالي منصب رئيس الاتحاد الوطني.


وتطرق كانافارو، الذي سبق واختير أفضل مدرب في الدوري الصيني بعد مسيرته الرائعة مع فريق تيانجين كوانجيان، إلى تحديات كرة القدم الإيطالية، لا سيما بعد إقصاء الآزوري من مونديال روسيا 2018.



وأضاف "لم نستوعب بعد ما حدث. استقال تافيكيو، لكن الصمت مطبق الآن. إنه الوقت الذي يظهر فيه أحدهم ويقرر وضع قواعد جديدة".

ورغم تذكير اللاعب الدولي السابق، بأنَّ إيطاليا فازت 4 مرات بالمونديال، وكانت "طوال أعوام مرجعية" في كرة القدم، إلا أنه دعا لتجديد الـ"كالتشو" والتعلم من "النموذج الألماني".

وحول ما تردد عن إمكانية تولي مدرب ريال مدريد السابق لتدريب الآزوري، خلفًا للمقال جيان بييرو فنتورا، أوضح كانافارو أنَّ هذا ليس حلاً بل سيغطي على المشكلة، وأنَّه يجب أولا تعديل اللوائح ونظم المسابقات.
[/FT]
: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

align="left">;hkhthv, d'hgf fjuddk f,t,k vzdsWh gghjph] hgYd'hgd

التالي

مهرجان الرسوم المتحركة في هانغتشو

السابق

كندا: الخطوط الجوية تسمح بالسكاكين على متن رحلاتها

كلمات ذات علاقة
كانافارو , يطالب , بتعيين , بوفون , رئيسًا , للاتحاد , الإيطالي