مشاهدة قرعة كأس العالم 2018

مجتمع رجيم / النقاش العام
وردة ورديه
اخر تحديث
[FT=Arial Black]


قرعة كأس العالم "روسيا 2018" وجميع وقائعها وفعالياتها المرافقة انطلقت في العاصمة الروسية موسكو، لمواكبتها ستخصص لكم beIN SPORTS، تغطية مميزة عبر بث مباشر مجانا، عبر 4 قنوات القناة الإخبارية HD وHD1 باللغة العربية، وHD11 باللغة الإنكليزية، وHD14 باللغة الفرنسية، وكذلك على beIN CNECT.


- تقديم ضيوف القرعة الذين سيشاركون بعملية السحب بالإضافة إلى مقدمي القرعة هداف كأس العالم 1986 الإنكليزي غاري لينكير والإعلامية الروسية ماريا روماندايا

- افضل هداف في تاريخ كأس العالم وحامل لقب البطولة الألماني ميروسلاف كلوزه يسلم كأس العالم إلى روسيا


- انطلاق حفل سحب قرعة كأس العالم
-انطلاق الأستوديو التحليلي المرافق لفعاليات سحب قرعة كاس العالم "روسيا 2018"، يقدمه الزميل أيمن جادة، ويرافقه فيه كل من الزملاء محمد أبو تريكة، يوسف شيبو، طارق ذياب وفيصل الدخيل.
- بيليه، رونالدو، رونالدينيو علي دائي واخرون من أبرز ضيوف احتفال سحب القرعة
- الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا يؤكد حضوره لحفل القرعة بعد تعافيه من وجع في الكتف

توقيت قرعة كأس العالم: مساء الجمعة 1/12/2017 الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت تونس، 15:00 بتوقيت الرباط.

ويتمكن متابعونا على حساب beIN SPORTS على ي فايسبوك و انستغرام بتغطية مباشرة من أرض الحدث، مروراً بوصول الشخصيات الهامة إلى مطار موسكو، بالإضافة إلى عرض جميع الكواليس واستعدادات القرعة، وفيدوهات وصور حصرية من روسيا، كما سيكون بث القناة الإخبارية متاحاً على حساب القناة على يوتيوب.





يشهد قصر المؤتمرات في الكريملين اليوم الجمعة الأول من شهر كانون الأول/ديسمبر ما ستؤول إليه قرعة البطولة العالمية التي ينتظرها الملايين كل أربع سنوات.
وسيقدم الانكليزي غاري لينيكر هداف مونديال 1986 حفل سحب القرعة الى جانب الإعلامية الروسية ماريا كوماندنايا. في حين أن عملية سحب الكرات سيتشارك فيها ثمانية من اللاعبين السابقين هم الأرجنتيني دييغو مارادونا، والبرازيلي كافو والايطالي فابيو كانافارو والاسباني كارليس بويول والفرنسي لوران بلان والانكليزي غوردون بانكس والأروغوياني دييغو فورلان، بالاضافة إلى أسطورة الكرة الروسية وقائد المنتخب السوفياتي في مونديال 1958نيكيتا سيمونيان البالغ من العمر حالياً 91 عاماً.

2018 0497e26287a6ba5.png


كما سيتم خلال الحفل تسليم الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم لاعب المنتخب الألماني السابق ميروسلاف كلوزه الكأس الذهبية التي أحرزها منتخب بلاده في مونديال 2014، لتصبح في عهدة روسيا قبل تسليمها إلى المنتخب الذي سيفوز في ختام البطولة العالمية.


وستبدأ عملية القرعة بتع المنتخبات الثمانية صاحبة التصنيف الأول والموجودة في الوعاء رقم (1) على المجموعات الثمانية، على ان توضع في الخانة الأولى، وسيأتي المنتخب الروسي صاحب الضيافة حكماً في المجموعة الأولى.


غاري لينيكر الفائز بالحذاء الذهبي لمونديال المكسيك 1986 سيدير عملية القرعة بالإضافة إلى ثمانية من عمالقة الكرة


وقد تم تحديد تصنيف المنتخبات المتأهلة بناء على ترتيب كل منها في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لشهر تشرين الأول/أكتوبر 2017، وسيتم تع المنتخبات الـ32 على أربعة أوعية في كل منها ثمانية منتخبات.


2018 610985911.png


* الرقم بين القوسين هو تصنيف المنتخبات في الفيفا
وبناء على لوائح وأنظمة الفيفا، لا يمكن لمنتخبين من قارة واحدة التواجد في نفس المجموعة، باستثناء أوروبا التي يمكن تواجد منتخبين منها بحد أقصى.





وستتم عملية سحب المنتخبات في الأوعية 1، 2، 3و4 توالياً وعلى الشكل التالي:
تبدأ عملية القرعة بتع منتخبات الوعاء الأول على المجموعات السبع المتبقية تباعاً، فأول اسم يسحب يتجه مباشرة إلى المجموعة الثانية، بعدما كانت المجموعة الأولى من نصيب روسيا والتي سيتم تمييز كرتها باللون الأحمر. ومن ثم يسحب المنتخب الثاني ويكون في المجموعة الثالثة، وهكذا دواليك.
وفي الوعاء الثاني تتغير المعايير، إذ أنه في حال تم سحب أحد المنتخبات الأميركية الجنوبية الباقية (البيرو، الأوروغواي وكولومبيا) وكان دور أحدى مجموعتي البرازيل والأرجنتين فإنه يتجه مباشرة للمجموعة التي تليها، ولدى سحب منتخب أوروبي يتم إضافته للمجموعة السابقة.
لا يمكن لمنتخبين من قارة واحدة التواجد في نفس المجموعة، باستثناء أوروبا
وفي الوعاءين الثالث والرابع الشيء المماثل مع إضافة أنه لا يمكن لمنتخب صربيا أن يقع في مجموعة تضم منتخبين أوروبيين، ولا يمكن لأحد المنتخبات الآسيوية أن يكون في مجموعة واحدة مع إيران، وكذلك الأمر بالنسبة للفرق الإفريقية.
وفي تحليل بسيط نجد أن ست مجموعات سيكون فيها منتخبين من القارة الاوروبية، اما المجموعتين المتبقيتني ستجمع كل واحد منها منتخب من كل من أوروبا، أميركا الجنوبية، أفريقيا وآسيا. وبهذه الحال سيكون مصير منتخبات أفريقيا وآسيا والكونكاكاف وأميركا الجنوبية المتبقية هو التواجد في إحدى المجموعات التي فيها منتخبين أوروبيين.

2018 837107773.png

2018 135035108.png

[/FT]

: منتدى الحياة الزوجية | دليل النساء المتزوجات | الثقافة الزوجية والعائلية - من قسم: منتدى الرياضه - منتدى كورة

align="left">lahi]m rvum ;Hs hguhgl 2018

التالي

وصفة طبيعية فعالة لشد البشرة والتخلص من التجاعيد 2018

السابق

بعد نسيتك جيت .. ويلك من الله !

كلمات ذات علاقة
مشاهدة , قرعة , كأس , العالم , 2018