مجتمع رجيمالديكور و تأثيث المنزل

صور غرف نوم شباب 2018 ، صور ديكورات غرف نوم شباب

صور غرف نوم شباب 2018 ، صور ديكورات غرف نوم شباب


[FT=Arial]

صور غرف نوم شباب 2018 ، صور ديكورات غرف نوم شباب

في مساحاتهم الخاصة المليئة بالطاقة و الحيوية و التي تشبههم إلى حد ما ، تكون للديكورات الداخلية فيها نكهة خاصة ، قريبة بألوانها من أطباعهم و أهوائهم ، هذا ما نراه في ديكور غرف نوم شباب مليء بالحيوية و النشاط من خلال تفاصيل صغيرة و دوما بديكورات عصرية تعكس روح التغيير التي يتميزون بها .

لغرف نوم شباب عصرية و جريئة إليك عددا من النصائح في تفاصيل الديكور الداخلي تجعل من مساحته الخاصة مكانا مميزا و مريحا له .

ديكورات غرف نوم شباب تتميز بالعصرية :

-الألوان : عليك دوما لاختيار الألوان المناسبة أن تشاركي ابنك بهذا الخيار للوصول إلى انسجام بين ذوقه الخاص و بين ما يلائم ديكور غرف نوم شباب مثل البرتقالي و الأصفر و الأزرق و الألوان الترابية بحسب أطباعه بالدرجة الأولى و ما يناسب الديكور الداخلي العام في منزلك بالدرجة الثانية .

-خطوط التصميم : التي تتميز بالوضوح و البساطة بعيدا عن التعقيد في التصاميم و الزخارف بالتأكيد ، فالأثاث بشكل عام يكون أميل للأشكال الهندسية ذات الخطوط الحادة .

-تفاصيل لها علاقة بهواياته الخاصة : من خلال ورق الجدران أو الاكسسوارات التي تعكس اتجاهاته و ميوله مثل الاهتمام برياضة معينة أو التأثر بفيلم ما مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه الهوايات تتبدل كثيرا في هذا العمر لذلك يفضل أن نراها بتفاصيل يسهل تغيرها مع الوقت .

-علب التخزين : حيث أن الأولاد في هذا العمر أميل لإحداث الفوضى لذلك يفضل أن تحتوي مساحاتهم على أماكن خاصة للتخزين .

-التقليل من الأثاث : يفضلون المساحات المريحة و القليل من الأثاث ، بل الاعتماد على الأشياء المستخدمة فقط بعيدا عن التزيين و العرض إلا حين يتعلق الأمر بهواياتهم الخاصة .

لغرف نوم شباب جريء و مميز :

-اعتمدي الألوان الفاقعة في التفاصيل فهي تبعث الحيوية و النشاط أكثر من الألوان الهادئة .

-اختاري ديكورات جريئة تتميز بالعملية و البساطة مثل استخدام الحبال و المصابيح التقليدية لإنارة الغرفة ، أو اعتماد العلب الخشبية بشكلها الصرف و غيرها من التفاصيل الكثيرة التي عرضناها بالصور .











[/FT]
[FT=Arial]
[/FT]

: منتدى حلم - من قسم: موقع الديكور
ديكورات روعة تسلم ايدك
كلمات ذات علاقة
صور , غرف , نوم , شباب , 2018 , ، , صور , ديكورات , غرف , نوم , شباب