مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت نيمار يعود لسان جيرمان قبل مواجهة رين حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم صحيفة الوسط محتوي خبر نيمار يعود...

مجتمع رجيم النقاش العام
كيان انجرح
اخر تحديث

مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت


نيمار يعود لسان جيرمان قبل مواجهة رين حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم صحيفة الوسط محتوي خبر نيمار يعود لسان جيرمان قبل مواجهة رين .

صحيفة الوسط - أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الأربعاء أن مهاجمه البرازيلي الدولي الشهير نيمار دا سيلفا سيستأنف التدريبات مع الفريق صباح الغد الخميس بعد عودته إلى العاصمة الفرنسية باريس فيما لم يبين ويظهر النادي عن موقف اللاعب من المشاركة في اللقاء المقررة أمام رين يوم السبت القادم في الدوري الفرنسي.

وكان نيمار سافر إلى برازيليا في حضور سريعة تردد أنها لحل "مشكلة" عائلية فيما لا يزال سبب الزيارة الحقيقي مجهولا حتى الآن في ظل ما نشرته بعض وسائل الإعلام البرازيلية نقلا عن شبكات التواصل الاجتماعي بخصوص زِيارَة نيمار لعيد ميلاد والد أحد أصدقائه. كما تضمنت الزيارة ذهاب نيمار لطبيب الأسنان.

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج يلا شوت
وكان نيمار ذكر ، في تغريدة على صحيفة "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، "التركيز ، القوة والإيمان للاحتفال بيوم آخر !!".

كما انتشرت العديد من الصور لنيمار في عيد ميلاد رينالدو بيتا والد صديقه جييرمي بيتا.

باريس سان جيرمان وستراسبورج ويغيب نيمار عن فريق سان جيرمان في مباراته المقررة الأن الأربعاء أمام ستراسبورج في دور الستة عشر لبطولة كأس الرابطة الفرنسية علما بأن ستراسبورج هو الفريق الوحيد الذي تغلب على سان جيرمان في مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر نيمار يعود لسان جيرمان قبل مواجهة رين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .
تلقى باريس سان جيرمان الخسارة الأولى هذا الموسم في الدوري الفرنسي، بالسقوط أمام مضيفه ستراسبورغ بهدفين مقابل هدف.

تقدم دا كوستا لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل كليان مبابي في الدقيقة 42.

ومع حلول الدقيقة 65 من عمر المباراة، يحرز باهوكين هدف الفوز لأصحاب الأرض.
مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت
الخسارة لم تؤثر على احتلال سان جيرمان لصدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، بينما يحتل ستراسبورغ المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.
...
11
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن مهاجمه البرازيلي الدولي الشهير نيمار دا سيلفا سيستأنف التدريبات مع الفريق غداً الخميس، بعد عودته إلى العاصمة الفرنسية باريس فيما لم يكشف النادي عن موقف اللاعب من المشاركة في المباراة المقررة أمام رين السبت المقبل، في الدوري الفرنسي.

وكان نيمار سافر إلى البرازيل في زيارة سريعة تردد أنها لحل "مشكلة" عائلية فيما لا يزال سبب الزيارة الحقيقي مجهولاً حتى الآن في ظل ما نشرته بعض وسائل الإعلام البرازيلية نقلاً عن شبكات التواصل الاجتماعي بشأن حضور نيمار لعيد ميلاد والد أحد أصدقائه، كما تضمنت الزيارة ذهاب نيمار لطبيب الأسنان.

وكان نيمار ذكر في تغريدة على تويتر: "التركيز، القوة والإيمان للاحتفال بيوم آخر!!".

كما انتشرت العديد من الصور لنيمار في عيد ميلاد رينالدو بيتا والد صديقه جييرمي بيتا.

مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت ويغيب نيمار عن صفوف سان جيرمان في مباراته المقررة اليوم الأربعاء، أمام ستراسبورج في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة الفرنسية، علماً بأن ستراسبورغ هو الفريق الوحيد الذي تغلب على سان جيرمان في مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم. </ul>
المصدر: مجتمع رجيم


lfhvhm fhvds shk [dvlhk hgd,l fe lfhav


التالي
السابق